شريط الأخبار
الهنيدي يصدر بيانا حول صندوق التقاعد في نقابة المهندس شاهد بالصور .. انفجار محل يبيع بنزين سعودي في بيادر وادي السير وفاة وإصابة سبعة آخرين إثر حادث تدهور في محافظة العقبة العضايلة: نعتز بهويتنا الإسلامية ومتمسكون بالشراكة الوطنية النواصرة يحذر المعلمين من التظاهر أو الاعتصام أمام المحاكم بالصور..ضبط سائق تكسي قام بالتلاعب بعداد الأجرة لمضاعفة قيمة الأجر في عمان وفاة 3 اشخاص داخل بئر ماء ببلدة صخرة في محافظة عجلون بالصور...وصول الأردنيين المفرج عنهم في ليبيا الى العاصمة عمان يتآكل من داخله حتى اصبح فارغاً ..المواطن الصبور وخط الصبر الاخير ! بالفيديو...المعاني : اجتماع بين الحكومة والمعلمين بجولة ثانية يوم غد الخميس مجلس نقابة المعلمين يعلن استمرار الاضراب بعد اجتماعه مع الرزاز بالصور...إخماد حريق منجرة في العاصمة الافراج عن اثنين من اصل ثلاثة مواطنين اردنيين كانوا محتجزين في ليبيا حماد: فك منع الدخول عن 200 شخص من البحارة مصطفى النوايسة أميناً عاماً لديوان التشريع والرأي تعيين المهندس باسم الطراونة امينا عاما لوزارة الإدارة المحلية الوزير الأسبق الدكتور محمد خير : كل مسؤول لا يقدم الحل عليه تقديم استقالته توقيف صاحب مطعم شاورما في الزرقاء بعد تسمم 12 مواطنا الحبس والمصادرة بقضايا حمل سلاح ناري بلا ترخيص واطلاق عيارات بلا داع الحبس لثلاثيني اطلق عيارات نارية لتهديد سيدة
عاجل

بالصور...رضيع يشارك رئيس البرلمان النيوزيلندي كرسيه

الوقائع الإخبارية: أظهر رئيس البرلمان النيوزيلندي تريفور مالارد مجددا مدى حبه للأطفال، حيث قام باحتضان رضيع يبلغ من العمر ستة أسابيع وقام بإطعامه أثناء ترأسه لجلسة برلمانية الأربعاء.

وأثناء مناقشة النواب لقضيتي ارتفاع أسعار الوقود واستراتيجيات الدفاع، كان مالارد يقوم بالاهتمام بابن النائب عن حزب العمال تاماتي كوفي وزوجه تيم سميث، الذي ولد من أم بديلة في تموز/ يوليو الماضي، وهو يجلس على مقعده كرئيس للبرلمان.


وقد كتب لاحقا تغريدة بجانب صورة: "عادة ما يجلس على مقعد رئيس البرلمان من يشغلون هذا المنصب، ولكن اليوم يشاركني ضيف مهم في الجلوس على هذا الكرسي”.

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يشارك فيها مالارد، الذي لديه ستة أحفاد، كرسيه مع رضيع.

وكانت هيني ابنة النائبة ويلو جان بريم قد حصلت على نفس المعاملة عام 2017، وذلك بعدما تصدرت النائبة عناوين الأخبار لقيامها بإرضاع طفلتها في غرفة البرلمان.


وقال كوفي لموقع نيوز هاب الإخباري المحلي إنه شعر بأنه يتلقى "دعما من جميع زملائه في البرلمان”.

وأضاف: "الأطفال لديهم طريقة تعمل على تهدئة المناخ الحاد في البرلمان، أعتقد أننا في حاجة للمزيد منهم حولنا لكي يذكرونا بالسبب الرئيسي لتواجدنا في البرلمان”.

يذكر أن مالارد تولى منصب رئيس البرلمان منذ عام 2017، ومن ذلك الحين عمل على جعل البرلمان مكانا أكثر ودا نحو الأسر.


وقد سمح مالارد للرضع بدخول البرلمان، كما قام بافتتاح مزيد من المنشآت للنواب الذين لديهم أطفال. ومن المقرر أن يتم افتتاح ملعب في أرض البرلمان في وقت لاحق من هذا العام.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.