شريط الأخبار
لهذه الأسباب !! هل يفعلها رئيس الوزراء د. عمر الرزاز و يتقدم باستقالة حكومته ؟! بالفيديو والصور ..عتداء يوقف ضخ مياه الديسي لعمان والزرقاء ومحافظات الشمال اسبوعا البطاينة : قرار الامين العام بخصوص حادثة ضبط " العامل الوافد المخالف " صحيحاً الغرايبة يربط سقف الإعفاء الضريبي على الشراء الالكتروني براتب الموظف الأردني تقدير أضرار الاعتداء على قسم العظام بمستشفى البشير بــ" 500 " دينار ضبط ٧٥٠ شخصا بحوزتهم ٨٩٥ سلاحا ناريا منذ بداية الحملة الامنية استيفاء مبلغ 1200 دينار تعويضا من المعتدي على قسم العيون بالبشير الكشف عن تفاصيل حياة الرئيس السوداني السابق " عمر البشير " داخل محبسه ديوان الخدمة المدنية يوضح تعيينات التجيير في اقليم الجنوب شركة مياه اليرموك ترد على حادثة فيضان الصرف الصحي بشارع في اربد الخدمة المدنية يستعد لاجراء المقابلات الشخصية المركزية لتعبئة شواغر 2019 الأردن يسلم فلسطين دفعة ثانية من المصفحات العسكرية بالصور....الملك يلتقي وفداً من مساعدي أعضاء الكونغرس الأمريكي الرزاز يحذر خلال لقائه وفدا من الكونجرس الأميركي من غياب الحل العادل للقضية الفلسطينية الرمثا .. شاب يحاول الانتحار بقطع عنقه بواسطة أداة حادة "الغذاء والدواء" تستجيب لشكوى مواطنين وتغلق مطعما في ماركا بالصور .. الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد شاهد بالاسماء .. تغييرات شاملة في " الأمانة" أبو البصل: صندوق الزكاة يدعم المشروعات الإنتاجية الصغيرة والمتوسطة تأكيد استكمال أسرى أردنيين في سجون الاحتلال لمحكوميتهم في الأردن
عاجل

بالصور...حذاء رئيسة تحرير مجلة شهيرة يسبب لها الإحراج

الوقائع الإخبارية: تعرضت الصحفية كلوديا إلير، رئيسة تحرير مجلة مجلة "فاريتي” الأمريكية الأسبوعية، لموقف محرج خلال حضورها فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي بفرنسا في دورته الحالية.

أحد حراس فعاليات مهرجان "كان” السينمائي، كان قد أوقف الصحفية كلوديا إلير ومنعها من الدخول لمشاهدة أحد عروض المهرجان بسبب ارتدائها حذاء غير مناسب.

رئيسة تحرير مجلة "فاريتي” الأمريكية الأسبوعية، كلوديا إلير، ذكرت أنها لم تكن ترغب في الذهاب لحضور فعاليات المهرجان أصلا، بسبب معاناتها من ضرورة ارتداء حذاء غير مريح "حذاء بكعب”.

إلير قالت في تغريدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات المصغر "تويتر”: أوقفني حراس حمقى أمام السجادة الحمراء في "كان”، ومنعوني من دخول العرض لأنني أرتدي حذاء من دون كعب، لقد أخفتهم عندما قلت لهم بأنني سأنشر الفيديو على موقع "فاريتي”، فأدخلوني.

عدد من الصحفيين قارن هذه الواقعة بأخرى قريبة حدثت مع الممثلة كريستين ستيوارت، التي خلعت حذاءها في مهرجان "كان” العام الماضي وسارت حافية القدمين على السجادة الحمراء؛ احتجاجا على الزي الرسمي للمهرجان، الذي يفرض على النساء ارتداء أحذية ذات كعب عالٍ.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.