شريط الأخبار
اجتماع نواب الرمثا وشخصيات قيادية مع المحتجين الحكومة تعلق على احتجاجات الرمثا مصدر رسمي ينفي صحة إشاعات عن وفاة مواطن بغاز مسيل للدموع بالرمثا وفاة مرتب دفاع مدني في حادث تدهور آلية دفاع مدني في بلعما احتجاجات بالاطارات المشتعلة على اجراءات الحدود في الرمثا البحث مستمر عن مفقود سد الملك طلال نقابة الصحفيين تجدد دعواتها لمقاطعة نشاطات واخبار نقابة المعلمين الحباشنة : الحكومة تعيش حالة من التخبط في ملفّ قانون الانتخاب هل ألغى النواب وقفتهم الاحتجاجية على "الجسر " اليوم؟ وفاة طفلة و4 اصابات بحادث تدهور في معان جاهة لانسحاب القيسي لصالح النعيمات في انتخابات نائب امين عمان نواب يبحثون ملف المصالحة الفسطينية مع عباس في عمان تركيا تقترح تنظيم منتدى مشترك مع الاردن و لبنان والعراق حول ملف اللاجئين السوريين شاهد بالفيديو .. عائلة أسير أردني بسجون الاحتلال تناشد السلطات وزارة التربية : بناء جديد لمدرسة المنسف بلواء ذيبان الرد بالوثائق على الوزير مثنى الغرايبة !! شاهدوا عقود موظفي وزارة الاقتصاد الرقمي !! بالصور...اصابة 3 اشخاص اثر حادث تدهور صهريج دفاع مدني بقضاء بلعما كوادر الاسعاف والانقاذ تبحثان عن طفل غرق في سد الملك طلال المياه و الديسي تنفيان " فبركة" وقف ضخ المياه بسبب المستحقات المالية رئيس الجامعة الأردنية يكشف حقيقة تدخل الرزاز لإنهاء تكليف مدير مركز الدراسات الإستراتيجية
عاجل

بالصور...جوم الفن يخضعون لتحدي العمر.. شاهد ماذا فعل بهم الزمن الافتراضي

الوقائع الإخبارية: خاض النجوم في مصر والوطن تحديا فريد من نوعه انتشر في الساعات الأخيرة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وهو تحدي العمر.

والتحدي يتم عن طريق إحدى برامج الهاتف المحمول، ويتم فيه تحويل صورة الشخص لسن الثمانين، وحرص عدد كبير من النجوم على المشاركة فيه والتعليق على صورته في هذه السن.

وكان من أكثر الصور التي لاقت رواجًا وحظيت بالعددي من تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة الفنان المصري عمرو دياب، وذلك كونه لا يظهر عليه علامات التقدم في السن رغم بلوغه سن الـ 57 من عمره، وعلق عليها البعض قائلين: "أخيرًا عمرو دياب كبر”.

ومن النجوم الذين شاركوا في تحدي العمر، الفنان الكويتي حمد قلم، والفنانة التونسية عائشة بن أحمد، والفنان المصري أحمد عز، والفنانة البحرينية شيلاء سبت، والفنانة المصرية صابرين، والإعلامية ياسمين الخطيب.

ياسمين الخطيب

كما شارك فيه أيضًا مينا عطا، سامو زين، شيماء سيف وزوجها محمد كارتر، دياب وزوجته، رامي جمال، أحمد فهمي، خالد سليم، رامي رضوان، حسام داغر، نادين نسيب نجيم، راغب علامة، سيرين عبدالنور، رويدا عطية، معتصم النهار، ريم البارودي، تيم حسن، بلقيس فتحي، عاصي الحلاني، محمد سراج، ساندي، حامد الشراب، وغيرهم من النجوم.

نادين نسيب نجيم

يذكر أن هذا ليس التحدي الألو الذي حظي بنسبة انتشار كبيرة بين النجوم فسبقه العديد بداية من تحدي الثلج، وتحدي العشر سنوات، وتحدي الظهور بدون ماكياج للفنانات، بالإضافة إلى تحدي انتشر بين نجوم سوريا فقط وهو تحدي الحرف الأخير، وكان اخرهم تحدي غطاء الزجاجة
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.