بالصور...القبض على 16 مروجا للمخدرات بكميات كبيرة في المملكة
شريط الأخبار
بالأسماء....تنقلات والحاقات لضباط في الامن العام انتخاب العودات للقانونية وابو صعيليك للاقتصاد والخزاعلة للخارجية ضبط 16 مطلوباً بقضايا قضائية أحدهم بحقه بحقه 22 طلباً بقيمة 2 مليون دينار تأجيل محاكمة الأسير الأردني مصلح بسبب الأوضاع الأمنية رئيس الوزراء المجالي يكشف ماذا قال الملك له خلال زيارته أمس قطر تدرس زيادة عدد الجامعات الاردنية المعتمدة لديها بالتفاصيل .. قضايا اقتصادية تتصدر اهتمامات الفريق الوزاري الجديد أول دعوة إسرائيلية علنية لإخراج الأردن من الحرم القدسي بالفيديو...رئيس مجلس مفوضي العقبة يؤيد إقامة كازينو فيها تفاصيل الجريمة البشعة : هكذا اقتلع عيني زوجته في جرش شاهد بالفيديو ... الحكومة تستذكر تصريحات الغمر والباقورة الرقب يطالب الحكومة التدخل للافراج عن دكتور اردني معتقل لدى السلطات السعودية أبو علي : لسنا ملزمون بالقانون بالكشف عن الشركات المتهربة ضريبيا الأمن : فيديو اطلاق النار على دوار ليس في الأردن الجهاد الإسلامي: الساعات القادمة ستشفي صدور أبناء شعبنا نقابة المعلمين : سحب الكتب من المدارس ليس هو الحل شهود عيان : زوجة تدفع زوجها عن درج في محكمة إربد الشرعية وتصيبه الدوريات الخارجية تضبط مركبة تسير بسرعة 205 في الازرق دبلوماسي أمريكي: مليار دولار مساعدات اضافية تصل الأردن الشهر المقبل تنظيم الاتصالات: إجراءات ضد منتهكي خصوصية المشتركين
عاجل

بالصور...القبض على 16 مروجا للمخدرات بكميات كبيرة في المملكة

الوقائع الإخبارية: قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام أن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات ، واستمراراً لحملاتهم المستمرة على مروجي وتجار المواد المخدرة تمكنوا خلال اليومين الماضيين من التعامل مع ١٢ قضية اتجار وترويج للمواد المخدرة في مختلف محافظات المملكة حيث ألقت القبض خلالها على ١٦ شخصا وضبط ما بحوزتهم من مواد مخدرة .
وأضاف الناطق الإعلامي ان ابرز تلك القضايا كان في لواء الرصيفة حيث جرى مداهمة احد مروجي المواد المخدرة والقي القبض عليه وضبط بحوزته ٩ كفوف من مادة الحشيش المخدرة اضافة الى ١٥٥١ حبة مخدرة ، كما والقي القبض في محافظة البلقاء على شخصين بعد مداهمة مكان تواجدهما وضبط بحوزتهما ٣ كفوف من مادة الحشيش المخدرة وكمية من الحبوب المخدرة .
وفي محافظة العاصمة تم التعامل مع خمس قضايا ، حيث القي القبض جنوب العاصمة على شخصين داخل احدى المركبات بعد ان أبديا مقاومة شديدة وقاما بصدم احدى مركبات القوة الامنية عند محاولة فرارهما وضبط داخل المركبة التي كانا يستقلانها على ٧ كفوف من مادة الحشيش المخدرة وكمية من الحبوب المخدرة ، والقي القبض جنوب العاصمة كذلك على شخصين احدهما بحقه ثلاثة طلبات امنية وبحوزتهما ٤٨ كيساً تحوي مادة الحشيش الصناعي ( الجوكر) وفي الثلاث قضايا الاخرى التي تم التعامل معها في وسط وشمال وشرق العاصمة القي القبض على ثلاثة مروجين وبحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة المعدة للبيع .
وفي محافظة اربد القي القبض على شخص مصنف بالخطير وبرفقته شخص اخر اثناء قيامهما بترويج المواد المخدرة وضبط بحوزتهما كمية من مادة الحشيش الصناعي وبودرة الحشيش الصناعي، وفي محافظة الطفيلة ضُبط كفان من مادة الحشيش الصناعي بحوزة احد المروجين بعد القاء القبض عليه وتفتيش مركبته ، والقي القبض غرب البلقاء على مروج وضبط بحوزته ربع كف من مادة الحشيش و٢٢ قطعة معدة للبيع من ذات المادة ، وفي البادية الوسطى القي القبض على مروجين بحوزتهما كمية من المواد المخدرة المختلفة المعدة للبيع .
وفي محافظة المفرق وردت معلومات حول وجود كمية من المواد المخدرة اخفيت في منطقة خالية من السكان حيث تم التحرك للمكان وبتمشيط المنطقة عثر على ١٥ كفاً من مادة الحشيش المخدرة اضافة ١٥ الف حبة مخدرة وبوشرت التحقيقات.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.