بالصور...اتلاف ٤ طن من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية في المفرق
شريط الأخبار
الفرجات ينفي تعمد منح الأمريكية كاري لقب الزائر المليون للبترا مندوبا عن الملك...العيسوي يعزي بوفاة والدة مدير المخابرات الاسبق محمد الرقاد ولي العهد بعد تسلم الملك جائزة نيويورك: دمت لنا قائداً وقدوة وأباً القبض على حدث سرق 35 ألف دينار من قاصة في اربد الجمعية الملكية لحماية الطبيعة تنفي وجود تلوث في محمية ضانا الحباشنة : مجلس النواب الحالي "الأسوأ بتاريخ الأردن" وزير نقل اسبق يرد بالارقام على تصريحات وزير النقل الجديد متعطلو "محيط الديوان" يفضون اعتصامهم بعد لقاء البطاينة بالاسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات الملك عبدالله الثاني يتسلم جائزة "رجل الدولة الباحث" لعام 2019 العطيات: بدأنا استقبال طلبات استملاك الأراضي في ثلاث محافظات وزير العمل نضال البطاينة يلتقي المتعطلين عن العمل إدارية النواب: سنعارض الموازنة إن لم تتحسن رواتب "الفئة الثالثة" مركز العدل: قرار نقابة المحامين استهداف لمحامي الفقراء شاهد بالصور .. سقوط سيارة بحفرة في مادبا وفاة طفل يبلغ من العمر 8 سنوات دهسا بالبترا الملك يؤكد موقف الأردن الثابت والرافض للمستوطنات "الإسرائيلية" في الأراضي الفلسطينية صدور تعليمات لتنظيم إجراءات المشتريات الحكومية لسنة 2019 ضبط شخصين اطلقا النار على دورية جمارك واصابا مرتبين تدخل جراحي سريع يُنقذ حياة طفلة في البشير
عاجل

بالصور...اتلاف ٤ طن من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية في المفرق

الوقائع الإخبارية: ضبطت كوادر مديرية الصحة ببلدية المفرق ٤ طن من مواد غذائية ومواد التنظيف منتهية الصلاحية غير صالحه للاستخدام في عدد من محلات مدينة المفرق اثناء الجولات التفتيشة لكوادر مديرية الصحة.
رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي أكد ان البلدية لن تتوانى عن الرقابة والجولات التفتيشية على المحلات والاسواق للحفاظ على صحة المواطنين.
واضاف الدغمي أن البلدية لن نتهاون بذلك من خلال اتخاذ اشدالاجراءات للمخالفين ولمن تسول لهم انفسهم في بيع المواد الفاسدة والمنتهية الصلاحية مدير الدائرة الصحية في البلدية خالد الشلبي أشار من جانبه إلى استمرار الكوادر بالعمل على فترات صباحية ومسائية وجولات ميدانية على المحلات والاسواق حيث تم ضبط مواد غذائية ومواد تنظيف منتهية الصلاحية وتم العمل على اتلاف الكميات حسب الأنظمة والتعليمات .
وكان فريق بإشراف الشلبي والموظفين فهد الشديفات ومحمود الحراحشة ومحمد أكرم قد قاموا بمتابعة هذه الجولات.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.