شريط الأخبار
العمل: لا خلاف بين الوزير البطاينة ورئيس "اليرموك" بالصور...انحراف مركبة ودخولها إلى مطعم في خلدا وفاة ستيني إثر تعرضه لضربة شمس في الكورة الاعتداء أحد أطباء الاختصاص العاملين بمستشفى الكرك العسكري توقعات بخفض أسعار الدواجن الشهر المقبل نقابة الممرضين تمهل مستشفى الجامعة الاردنية 14 يوماً الخارجية : الافراج عن المواطن الاردني المحتجز لدى اسرائيل استكمال سماع شهود النيابة بـ "قضية الدخان" الثلاثاء المقبل حريق 90 دونم اشجار مثمرة وحرجية في جرش المعشر: المرحلة المقبلة تتطلب ضبط المالية العامة وإعادة هيكلة النفقات وتخفيضها الاحتلال يحتجز اردنيا تسلل عبر الحدود...والخارجية تتابع القضاء الاردني يرفض تسليم عراقي لبلاده متهم بجرم الاضرار بأموال الدولة الحواتمة : الأردن يتمتع بمنظومة أمنية قادرة على الدفاع عن مصالحه الوطنية صحيفة أمريكية: الأردن يبحث عن طريق ثالث التربية توضح حقيقة شطب السؤال الرابع وإعادة توزيع علامات مبحث الفيزياء العلمي بالصور .. الملك يزور القوات الخاصة السنغافورية ويحضر تمرينا عسكريا "صحة النواب" توصي بتوظيف الأطباء خريجي العام 2012/2013 القيسي: القضية الفلسطينية ستبقى تتربع على سلم أولويات الأردن وزير الداخلية يوعز بالسير باجراءات اصدار وتجديد جوازات سفر المقدسيين اهم القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي
عاجل

بالصور..مستشفى حكومي يترك قطعة " شاش طبي " عام كامل داخل احشاء مريضة في اربد

الوقائع الإخبارية : لم يكن يدر بخلد مواطن أن زوجته التي وضعت مولودها قبل نحو عام لا تزال تحمل في أحشائها شاشًا طبيًّا بطول أمتار.
وفي التفاصيل فقد أكد المواطن "أ، ش " لـ(الوقائع) إن زوجته وضعت مولودها عبر عملية طبيعية في أحد المستشفيات الخاصة بمحافظة اربد بتاريخ 5/4/2018 ، وذلك تحت إشراف طبيبة النسائية والتوليد " ك،ع " والتي أشرفت ايضاً على متابعة حمل زوجتي منذ بدايته .
وما أن انتهت الطبيبة من إجراء العملية ، حتى طلبت مني إحضار " وحدتي دم " وذلك لوضعهما لزوجتي التي نزفت كثيراً إثناء الولادة على حد قول الطبيبة ، وفعلاً قمت باحضار ما تم طلبه . الا إنني انصدمت مرة اخرى عندما طلبت الطبيبة ايضاً وحدتي دم دون ان تضعني بصورة الوضع الصحي لزوجتي .
وامام غياب المعلومة ، ومحاولة التستر على الوضع الصحي لزوجتي ، تفأجئت بحضور زوج الطبيبة المشرفة على حالة زوجتي وهو " مدير احدى المستشفيات الحكومية" إلى جانب طاقم تمريضي وسيارة إسعاف ، حيث تم نقل زوجتي التي كانت بحالة غيبوبة إلى المستشفى الحكومي وذلك لإجراء عملية مستعجلة تتطلبها حالة زوجتي على الفور .
حيث تم التوقيع على العملية من قبلي في سبيل إنقاذ زوجتي ، وفعلا تم إجراء العملية وبعد 5 أيام تم إخراجها ، وما ان مضى حوالي 7 ايام حتى ظهرت الآلام المستمرة التي صاحبتها وأصبحت تعاني من قيء مستمر، وآلام في المعدة، وفقدان للشهية إلى ان خسرت حوالي 35 كيلو من وزنها خلال عام واحد .
وأضاف: «توجهت بزوجتي إلى العديد من العيادات الطبية أملاً في إنهاء معاناتها المستمرة من هذه الآلام، وذهبت قبل عدة أيام إلى أحد الأطباء، حيث أخبره الطبيب أنه يوجد جسم غريب في أحشاء المريضة ملتف على الأمعاء ، طالبا مني التوجه إلى احد أطباء الجراحة لمزيد من الكشف ، وفعلا تم الذهاب للطبيب الذي تبين .بعد إجراء الفحوصات الأولية والأشعة وجود قطعة شاش كبيرة، تم نشيانها إثناء إجراء العملية لها في احد المستشفيات الحكومية ، وتعفنت بشكل كامل، مشيرًا إلى أنه جرى استخراج الشاش عبر عملية جراحية، ولا تزال المريضة في المستشفى ريثما تتماثل للشفاء.
هذا وقد أبدى المواطن استغرابه من هذا الإهمال الطبي الذي كاد أن يودي بحياة زوجته، مشيرًا إلى أنه سيتقدم بشكوى رسمية إلى الجهات المختصة لمحاسبة الطبيب والمستشفى على ذلك الإهمال الطبي غير المبرر.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.