شريط الأخبار
النائب أبو صعيليك : لا مجال لضرائب جديدة موظفون في اليرموك يطالبون بتنفيذ العفو لجنة عسكرية مصرية تزور الأردن لتصفية المواقف التجنيدية للوافدين المصريين ذبحتونا تطالب التعليم العالي بعرض كشوفات قبول أبناء الأردنيات والتجسير الامن العام يصدر بياناً حول تفاصيل المداهمة الامنية لمنزل في مخيم حطين وفاه شخص اثر حادث تدهورمركبة في محافظة اربد المعلمين ردا على غنيمات : تعليق الإضراب منوط باقرار علاوة المعلمين الـ 50% . منع مرور مادة الدخان الى سوريا عبر معبر جابر الحدودي. غنيمات تؤكد ضرورة تعليق إضراب المعلمين وعودة الطلبة للدراسة "الموازنة العامة": 30 مليون دينار معدل نمو الزيادات السنوية في وزارة التربية أردنية تسرق الرجال بعد تقبيلهم بطريقة مثيرة في شوارع الكويت "المعلمون" من الطفيلة: "الإضراب مستمر .. ولن تنجح الحكومة في افشال الإضراب" طلبة عائدون من السودان يناشدون الملك لإنصافهم وحل مشكلتهم المعلمين : نسبة الاضراب في المملكة 100% .. ومستمرون حتى تحقيق مطالبنا "أسبوع الإصرار" ... وقفة احتجاجية لمعلمي المفرق للتأكيد على علاوة الـ50% بالصور .. وفاة سائق اردني اثر تدهور مركبته داخل الاراضي السورية البطاينة : اجراءات جديدة بشأن آلية استقبال عاملات المنازل كيف خلقت السياسات الاقتصادية جيشا من الفقراء في الأردن؟ فلسطين تطلب من الاحتلال استيراد النفط عبر الأردن الرزاز يطلق البرنامج الوطني للإسكان من الزرقاء
عاجل

بالصور .. وزير المالية يتفقد مديرية ضريبة دخل ومبيعات جنوب عمان

الوقائع الاخبارية : شدد وزير المالية الدكتور عزالدين كناكرية على ضرورة تقديم الخدمات للمراجعين بكفاءة عالية دون أي تأخير، والعمل على تسهيل اجراءات المعاملات المقدمة من المواطنين.
و اكد خلال الجولة التفقدية التي قام بها اليوم الاربعاء، يرافقه مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات حسام ابو علي، الى مديرية ضريبة دخل ومبيعات جنوب عمان، ضرورة تقديم الخدمات لمكلفي الضريبة ومراجعيها بالطريقة التي تظهر السلوك المميز لموظف الضريبة وحرصه على حسن التعامل مع المواطن وعلى وقت المراجع، والعمل على معالجة أي عقبات او صعوبات قد يواجهها المكلف او طالب الخدمة. واشار الى ان البرامج والاجراءات التي تستخدمها دائرة ضريبة الدخل والمبيعات والتي تم معاينتها خلال هذه الزيارة تستحق التعميم على باقي الدوائر والمؤسسات خاصة فيما يتعلق بمتابعة اجراءات الخدمة للمراجعين والوقت المستغرق لأداء الخدمة.
وجال الوزير كناكرية على جميع اقسام المديرية ومواقع الخدمة فيها واطلع خلالها على سير العمل، والتقى عددا من المراجعين واستمع الى ملاحظاتهم وردود فعلهم حول الخدمات المقدمة في المديرية.
واكد وزير المالية، ضرورة مواصلة تقديم الخدمة المميزة للمواطنين والمكلفين وابراز الصورة الايجابية للدائرة وللعاملين فيها وتعزيز المسؤولية للوصول إلى تحقيق أهداف الدائرة ورؤيتها ورسالتها.
واشاد بالجهود التي تقوم بها دائرة ضريبة الدخل والمبيعات في مختلف المجالات المالية والاقتصادية والاجتماعية، معربا عن اعتزازه بالعاملين فيها وبالجهود التي يؤدونها .
وكان مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات حسام ابو علي اكد اهمية مديرية جنوب عمان لخدمة شريحة واسعة من مكلفي ضريبتي الدخل والمبيعات.
وعرض خلال الزيارة مهام المديرية والاجراءات التي تقوم فيها لخدمة مكلفي جنوب عمان.
واجاب مدير مديرية ضريبة دخل ومبيعات جنوب عمان محمد الزعبي على الاستفسارات والملاحظات التي تم عرضها خلال الجولة.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.