شريط الأخبار
شاهد بالصورة ... الملك في زيارة مفاجئة الى أكاديمية ديرفيلد الأميركية وفاة نزيل إثر جلطة قلبية حادة في سجن سواقة بمحافظة الكرك بالصور...الألف يشيعون طبيب الفقراء في اربد وفاة ثلاثيني برصاصة من سلاحه في دوقرة الزرقاء شاهد بالاسماء ..ناجحون بالامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين بالفيديو ... المصري ينتصر لكرامة عامل الوطــن في اربد بالاسماء .....الاعلان عن نتائج القبول لحملة الشهادات الاجنبية التعليم العالي : طلاب خالفوا تعليمات المكرمة مصر للعاملين في الاردن : اغتنموا الفرصة النواصرة : مبادرة التربية بعيدة عن علاوة الـ"50%" إعلان نتائج القبول الموحد لطلبة التجسير (رابط) ضبط شركة مخالفة وقعت عمالها على التنازل عن الضمان الاجتماعي وتوقيعهم على إقرارات مسبقة مصدر : لا دوافع إرهابية وراء وفاة اثنين وإصابة 3 بأنفجار قنبلة القبض على 4 مطلوبين ومروجين بحوزتهم سلاحا ناريا في البادية الشمالية وزارة العمل توضح حول المنصة الاردنية القطرية للتوظيف بالفيديو...ضبط مركبة قام سائقها بالسماح للركاب بتعريض حياتهم للخطر في اربد توافق بين الحكومة والاطباء وتجميد الاجراءات التصعيدية المالية: وقف طرح مشروعات رأسمالية إجراء اعتيادي عند إعداد الموازنة وفاة حدثين واصابة ثلاثة في انفجار قنبلة قديمة بالغباوي بالأسماء...«التربية» تعلن دفعة جديدة للمستفيدين من قروض إسكان المعلمين
عاجل

بالصور .. وزير الصحة يعلن عن خطة وطنية شاملة لسد النقص بالمستشفيات الحكومية

الوقائع الإخبارية : اعلن وزير الصحة الدكتور سعد جابر عن خطة وطنية شاملة للتطوير والتحديث والاصلاح في الوزارة ركيزتها الرئيسة تعزيزها بالكوادر وتأهيلهم وتدريبهم على اعلى مستوى.

جاء ذلك خلال زيارة الدكتور جابر اليوم الجمعه الى مستشفى الملكة رانيا العبدالله ومركز صحي البترا الشامل رافقه فيها النائب ابتسام النوافله والنائب شاهة عمارين ومدير الشؤون الصحية للواء البترا الدكتور خالد الخوالده ومدير المستشفى الدكتور محمد النوافله واعضاء اللامركزية كما زار مستشفى غور الصافي في لواء الاغوار الجنوبية.

وقال الدكتور جابر ان تطوير واقع الخدمات الصحية في لواء البترا على سلم الاولويات في اطار الخطة الشمولية حيث سيتم العام الحالي المباشرة في توسعة مركز صحي البترا الشامل بكلفة تصل الى نحو 800 الف دينار .

واضاف انه سيتم طرح عطاء المشروع قريبا بعد الاتتهاء من اعداد التصاميم والدراسات الخاصة به ليشكل نقلة نوعية في مستوى الخدمة المقدمة لابناء اللواء.

وزار الدكتور جابر سلطة اقليم البترا التنموي السياحي حيث اكد رئيس مجلس المفوضية الدكتور سليمان الفرجات الدعم الكامل للقطاع الصحي ومساندته لافتا الى الدور الحيوي للمستشفى في خدمة ابناء المنطقة وقاصديها من السياح.

وجال الدكتور جابر في اقسام المستشفى واطمأن على المرضى الراقدين على اسرة الشفاء وهنأهم بالعيد متمنيا لهم العودة الى منازلهم وبين اسرهم سالمين واستمع الى ملاحظاتهم واي احتياجات لديهم .

واشار الى ان الوزارة ستعمل على تلبية احتياجات المستشفى من الادوية والكوادر لتحسين واقع الخدمة المقدمة فيه.

وتفقد الدكتور جابر مستشفى غور الصافي في لواء الاغوار الجنوبية وجال في اقسامه وزار المرشى في الاقسام الداخلية واطمأن على اوضاعهم الصحية ومدى الرضا عن الخدمة التي يتلقونها واستمع الى شروح عن بعض الحالات المرضية وقام بفحص بعضها.

وعبر الدكتور جابر عن بالغ التقدير للجهود الكبيرة التي تبذلها كوادر الوزارة عموما والمناوبين خلال العطلة خصوصا ليكونوا مع المرضى يقدمون لهم الخدمة الطبية التي يحتاجونها.

واشار الى ان تحسين بيئة عمل الكوادر ودخولهم وفع مستواهم العلمي والمهني من خلال التدريب على رأس سلم اولويات الوزارة.
.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.