بالصور .. وزير الصحة يعلن عن خطة وطنية شاملة لسد النقص بالمستشفيات الحكومية
شريط الأخبار
النائب أبو السيد يطالب بمعالجة الصحفي الفلسطيني العمارنه في الأردن موعد دخول التعديلات الضريبية على السيارات حيز التنفيذ الحكومة تعلن عن بيع شقق وأراض للأردنيين بالتقسيط بالوثيقة.. التنمية تخاطب الديوان بخصوص طلب مواطنين للاستفادة من سكن المكرمة المحكمة الإدارية تلغي قراري أمين عمان الكبرى ومدير المدينة فيها النائب الزوايدة يهاجم "هيئة الأفلام" ووزير المالية توجه لتعديل أسس التخلي عن الجنسية الأردنية واعادتها النائب محمد الظهراوي يقترح على الحكومة نثر القمح على رؤوس الجبال النائب السعود يكسر المايك تحت القبة.. والحباشنة يطالب بإلغاء اتفاقية السلام شاهد بالصور .. وقفة للمطالبة بالإفراج عن معلمين في الكرك تفاصيل مشروع "السكن الميسر" وشروط التقديم .. وفتح الطلبات لـ 3 مشاريع مجلس النواب يهاجم الإدارة الامريكية: لا تتلاعبوا بمصالح الشعوب الزراعة تُعلق على “فيديو البندورة”: ظاهرة فسيولوجية الانتهاء من حفر بئر الغاز 49 في حقل الريشة الذي يبلغ انتاجه 16 مليون قدم مكعب يوميا بالصور..القبض على ٢٩ شخصا بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة والاسلحة النارية تأجيل النظر بقضية الدخان بسبب تواجد الحمود في مدينة الحسين الطبية ارشيدات : إحالة 41 محامياً إلى مجلس السلوك والتأديب عطوة عشائرية بحادث دهس فتاة في دير غبار بالعاصمة عمان الفايز: استعادة الباقورة والغمر رد بليغ على المشككين بمواقفنا الوطنية العضايلة: لا أثر قريب ملموس لدمج الهيئات .. والقرار سينعكس ايجابياً على الإقتصاد الوطني
عاجل

بالصور .. وزير الصحة يعلن عن خطة وطنية شاملة لسد النقص بالمستشفيات الحكومية

الوقائع الإخبارية : اعلن وزير الصحة الدكتور سعد جابر عن خطة وطنية شاملة للتطوير والتحديث والاصلاح في الوزارة ركيزتها الرئيسة تعزيزها بالكوادر وتأهيلهم وتدريبهم على اعلى مستوى.

جاء ذلك خلال زيارة الدكتور جابر اليوم الجمعه الى مستشفى الملكة رانيا العبدالله ومركز صحي البترا الشامل رافقه فيها النائب ابتسام النوافله والنائب شاهة عمارين ومدير الشؤون الصحية للواء البترا الدكتور خالد الخوالده ومدير المستشفى الدكتور محمد النوافله واعضاء اللامركزية كما زار مستشفى غور الصافي في لواء الاغوار الجنوبية.

وقال الدكتور جابر ان تطوير واقع الخدمات الصحية في لواء البترا على سلم الاولويات في اطار الخطة الشمولية حيث سيتم العام الحالي المباشرة في توسعة مركز صحي البترا الشامل بكلفة تصل الى نحو 800 الف دينار .

واضاف انه سيتم طرح عطاء المشروع قريبا بعد الاتتهاء من اعداد التصاميم والدراسات الخاصة به ليشكل نقلة نوعية في مستوى الخدمة المقدمة لابناء اللواء.

وزار الدكتور جابر سلطة اقليم البترا التنموي السياحي حيث اكد رئيس مجلس المفوضية الدكتور سليمان الفرجات الدعم الكامل للقطاع الصحي ومساندته لافتا الى الدور الحيوي للمستشفى في خدمة ابناء المنطقة وقاصديها من السياح.

وجال الدكتور جابر في اقسام المستشفى واطمأن على المرضى الراقدين على اسرة الشفاء وهنأهم بالعيد متمنيا لهم العودة الى منازلهم وبين اسرهم سالمين واستمع الى ملاحظاتهم واي احتياجات لديهم .

واشار الى ان الوزارة ستعمل على تلبية احتياجات المستشفى من الادوية والكوادر لتحسين واقع الخدمة المقدمة فيه.

وتفقد الدكتور جابر مستشفى غور الصافي في لواء الاغوار الجنوبية وجال في اقسامه وزار المرشى في الاقسام الداخلية واطمأن على اوضاعهم الصحية ومدى الرضا عن الخدمة التي يتلقونها واستمع الى شروح عن بعض الحالات المرضية وقام بفحص بعضها.

وعبر الدكتور جابر عن بالغ التقدير للجهود الكبيرة التي تبذلها كوادر الوزارة عموما والمناوبين خلال العطلة خصوصا ليكونوا مع المرضى يقدمون لهم الخدمة الطبية التي يحتاجونها.

واشار الى ان تحسين بيئة عمل الكوادر ودخولهم وفع مستواهم العلمي والمهني من خلال التدريب على رأس سلم اولويات الوزارة.
.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.