شريط الأخبار
وفاة و4 إصابات بمشاجرة في مخيم البقعة وفاة طفل يبلغ من العمر خمسة أعوام دهساً في لواء بني كنانة باربد من ينهي المعاناه و ينقذ حياة الطفل "محمود " بعد رفض المستشفى علاجه !! بالاسماء .. إعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لحضور الامتحان التنافسي تعيين الفئة الثالثة بالشركات المملوكة للحكومة عن طريق ديوان الخدمة المصري يتحدث عن صفقة القرن: الأردن في بداية الطريق لإفشالها ضبط مطلوبين داخل مركبة صدمت رقيب سير ورفضت الامتثال لدوريتين في الزرقاء والمفرق "التعليم العالي" تنشر تواريخ متوقعة للقبول الموحد انفجار محول كهرباء بجرش بسبب درجات الحرارة الملك: الإمارات والأردن وقفا كتفا لكتف في مختلف الظروف بالصور...اصابة شخص وسيدة بعيارات نارية اطلقها اشخاص من داخل مركبة في اربد الشيخ محمد بن زايد : علاقاتنا متجذرة وتعاوننا راسخ ومتين مجلس الوزراء يقر نظام تسعير المشتقات النفطية بالصور...الملك يحضر مجريات التمرين العسكري المشترك الثوابت القوية/1 في الامارات الداوود: التشريعات التي اقرها مجلس الوزراء لنقل صلاحياته للوزراء نقلة نوعية في العمل الاداري الحكومي عطوة اعتراف بمقتل الدكتور البيطار إثر حادثة الكرك الأمانة تؤكد سلامة إجراءاتها فيما يتعلق بشركة رؤية عمان للنقل وتشغيل باص عمان لا صحة لما يُشاع" السفير الوريكات لم يلتقِ الوفد الإسرائيلي في المنامة ولم يشارك في ورشة البحرين حريق محاصيل زراعية وأشجار في مأدبا القيسي: مسيرة الأردن الإصلاحية خياراً وطنياً
عاجل

بالصور .. وزير الصحة يعلن عن خطة وطنية شاملة لسد النقص بالمستشفيات الحكومية

الوقائع الإخبارية : اعلن وزير الصحة الدكتور سعد جابر عن خطة وطنية شاملة للتطوير والتحديث والاصلاح في الوزارة ركيزتها الرئيسة تعزيزها بالكوادر وتأهيلهم وتدريبهم على اعلى مستوى.

جاء ذلك خلال زيارة الدكتور جابر اليوم الجمعه الى مستشفى الملكة رانيا العبدالله ومركز صحي البترا الشامل رافقه فيها النائب ابتسام النوافله والنائب شاهة عمارين ومدير الشؤون الصحية للواء البترا الدكتور خالد الخوالده ومدير المستشفى الدكتور محمد النوافله واعضاء اللامركزية كما زار مستشفى غور الصافي في لواء الاغوار الجنوبية.

وقال الدكتور جابر ان تطوير واقع الخدمات الصحية في لواء البترا على سلم الاولويات في اطار الخطة الشمولية حيث سيتم العام الحالي المباشرة في توسعة مركز صحي البترا الشامل بكلفة تصل الى نحو 800 الف دينار .

واضاف انه سيتم طرح عطاء المشروع قريبا بعد الاتتهاء من اعداد التصاميم والدراسات الخاصة به ليشكل نقلة نوعية في مستوى الخدمة المقدمة لابناء اللواء.

وزار الدكتور جابر سلطة اقليم البترا التنموي السياحي حيث اكد رئيس مجلس المفوضية الدكتور سليمان الفرجات الدعم الكامل للقطاع الصحي ومساندته لافتا الى الدور الحيوي للمستشفى في خدمة ابناء المنطقة وقاصديها من السياح.

وجال الدكتور جابر في اقسام المستشفى واطمأن على المرضى الراقدين على اسرة الشفاء وهنأهم بالعيد متمنيا لهم العودة الى منازلهم وبين اسرهم سالمين واستمع الى ملاحظاتهم واي احتياجات لديهم .

واشار الى ان الوزارة ستعمل على تلبية احتياجات المستشفى من الادوية والكوادر لتحسين واقع الخدمة المقدمة فيه.

وتفقد الدكتور جابر مستشفى غور الصافي في لواء الاغوار الجنوبية وجال في اقسامه وزار المرشى في الاقسام الداخلية واطمأن على اوضاعهم الصحية ومدى الرضا عن الخدمة التي يتلقونها واستمع الى شروح عن بعض الحالات المرضية وقام بفحص بعضها.

وعبر الدكتور جابر عن بالغ التقدير للجهود الكبيرة التي تبذلها كوادر الوزارة عموما والمناوبين خلال العطلة خصوصا ليكونوا مع المرضى يقدمون لهم الخدمة الطبية التي يحتاجونها.

واشار الى ان تحسين بيئة عمل الكوادر ودخولهم وفع مستواهم العلمي والمهني من خلال التدريب على رأس سلم اولويات الوزارة.
.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.