شريط الأخبار
 

بالصور .. ضبط 4 شاحنات محملة بالبازلت بطريقة مخالفة في الهاشمية والضليل وتوقيف اصحابها

الوقائع الاخبارية :قالت وزارة المياه والري انها وبالتعاون مع وزارة الداخلية/ متصرف لواء الهاشمية الدكتور مالك خريسات ومديرية الامن العام والادارة الملكية لحماية البيئة والسياحة في محافظة الزرقاء واصلت حملتها في منطقة الهاشمية والضليل متابعة للحملة الامنية المستمرة بضبط المخالفين حيث تم ضبط (4) شاحنات محملة بالبازلت المستخرج من اراضي الخزينة ذات العائد الاقتصادي المرتفع من الاراضي الواقعة ضمن محطة الخربة السمرا والضليل بهدف بيعها بطريقة مخالفة وتوقيف (4) سائقين وحجزهم وتحويلهم للمدعي العام وحجز الحمولة والسيارت الاربع لدى مديرية المشاغل المركزية .

و بالتفاصيل بين مصدر مسؤول في الوزارة ان متصرف لواء الهاشمية د. مالك خريسات شكل فريق امني برئاسة رئيس فرع مندوب الادارة الملكية لحماية البيئة والسياحة في محافظة الزرقاء النقيب محمد ضيف الله السرحان برفقة مساعد المتصرف د. زيد الهباهبة لترصد المخالفات وضبط الاعتداءات حيث امضى الفريق سحابة عطلة العيد في جولات على مدار الساعة في الاودية والجبال الواسعة الانتشار ضمن اراضي الخزينة في منطقة الهاشمية وفي ساعة متأخرة من مساء يوم الثلاثاء تم ضبط شاحنتين محملة بصخور البازلت اثناء محاولتهما مغادرة منطقة الهاشمية من احدى الطرق المخفية وتم استدعاء قوة امنية من مركز امن الهاشمية وضبطت المخالفين والحمولة والمركبات وتم حجزهما واعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة .

وفي منطقة الضليل تم ضبط شاحنتين محملتين بالبازلت المستخرج بطريقة مخالفة من قبل الشرطة البيئة بالتعاون مع مركز امن الضليل وتم حجز المركبات والسائقين والحمولة واعداد الضبوطات وتحويلهم للمدعي العام .

وثمنت وزارة المياه والري جهود متصرف لواء الهاشمية د. مالك خريسات على جهوده الدؤوبة وكافة كوادر وزارة الداخلية ومرتبات الامن العام في محافظة الزرقاء والادارة الملكية لحماية البيئة والسياحة على دعمهم الكبير لحماية ممتلكات قطاع المياه والمحافظة على سلامة منشأتها واكدت مواصلة حملاتها بالتعاون مع كافة الاجهزة الرسمية والامنية خاصة وزارة الداخلية والامن العام لرصد وإزالة اية اعتداءات داعية جميع الاخوة المواطنين في جميع المناطق الى الابلاغ عن اي شبهة حول ذلك عبر الرقم الموحد لطوارىء المياه على الرقم (117116)