شريط الأخبار
الحكومة توضح حقيقة إلحاق ديوان الخدمة المدنية بوزارة العمل أطباءٌ وهميون في الأردن يصرفون وصفات طبية "مزورة" تتضمن مستحضرات "مخدرة" "علماء الشريعة" في الاخوان يصدر بياناً بخصوص "جن" توجه حكومي لإلغاء "دفتر خدمة العلم" والإستعاضة عنه بوثيقة إلكترونية حريق أعشاب جافة قرب رئاسة الوزراء ضبط شخصين سرقا 37 الف دينار من صراف أحد البنوك في جرش الغذاء والدواء تنشر القائمة الأولى للأدوية التي تم تخفيض أسعارها بالفيديو ...أمانة عمان تعجز عن نقل " حاوية نفايات " من أمام مسجد في عمان !! معقول معها واسطة تحسُن صحة مطيع .. وعودته إلى السجن اليوم الجدوع: ترخيص شركات (تاكسي) بالتطبيقات الذكية يربك السوق ادارة السير تحدد سبب حادث الصحراوي الذي راح ضحيته أربعة أشخاص إنقاذ سائح خمسيني ضل طريقة في البترا لبنان يبحث مع الاردن وسوريا فتح الطريق البرية للمنتجات الزراعية بالصور...(4) وفيات بحادث تصادم مروع على الطريق الصحراوي الأمير علي: كل هذا النشاط والاهتمام بأحداث مسلسل ليس وثائقيا أساساً...فلنحترم الناس واختلافاتهم الوزير العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور ! مصدر بالتعليم العالي : خاطبنا السلطات السعودية بخصوص مبتعثي الوزارات ولم نتلق الرد بالصور...القبض على (3) أشخاص استخدموا منزلاّ لزراعة الماريجوانا المخدرة في عمان ثلاثيني يطعن شخصين في بلدة غور الصافي بالكرك بالصور... وفاة عشريني واصابة ٣ اخرين اثرحادث تصادم ودهس في المفرق
عاجل

بالصور .. توزيع الكهرباء تتعامل مع انقطاعات محدودة وتؤكد جاهزية كوادرها للمنخفض

الوقائع الاخبارية : أكدت شركة توزيع الكهرباء جاهزية مختلف كوادرها بما فيهم العاملين بمركز الاتصال وغرف الطوارئ والعاملين في الورش الفنية للتعامل مع ملاحظات المواطنين خلال المنخفض الجوي.

وقال الناطق الإعلامي باسم الشركة مساعد المدير العام لتطوير الأعمال المهندس سامي الزواتين إن الشركة تعاملت مع حالات انقطاع محدودة في الطفيلة، وتم التعامل معها بجاهزية عالية، حيث قامت الكوادر الفنية بإصلاح الأعطال بسرعة كبيرة.

وأوضح الزواتين أن مدير عام الشركة المهندس حسان الذنيبات أوعز بتفريغ أكبر قدر من طاقات وكوادر الشركة إلى الميدان، وتعزيز كوادر غرف العمليات والطوارئ ومركز الاتصال، لاستقبال كافة شكاوى وإبلاغات وملاحظات المشتركين ومتابعة أي طارئ ومستجد يمكن أن يحدث.

وأكد أن الشركة حريصة على ديمومة توافر التيار الكهربائي للمشتركين في مناطق عملها بالطفيلة والكرك معان والعقبة ووادي الأردن والمنطقة الشرقية.

ولفت إلى أن الشركة عملت على تعزيز الكوادر في (مركز الاتصال) لاستقبال أكبر عدد ممكن من اتصالات وشكاوى المواطنين، مشيراً إلى أنه يمكن لمشتركي الشركة والمواطنين الواقعين ضمن مناطق عمل الشركة الاتصال بها لإبداء الملاحظات والإبلاغ عن الانقطاعات على مدار الساعة من خلال الاتصال بمركز الاتصال (call center) على الرقم المجاني (080022288) أو على الرقم (065001370) كما يمكنهم الاتصال بغرف الطوارئ في المناطق وهي:

الكرك 03-2387219

والطفيلة 03-2241004

ومعان 03-2132308

ووادي موسى 03-2156050

والعقبة 03-2012458

ووادي الأردن 05-3573111

والأزرق 05-3835121
--


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.