شريط الأخبار
بالصور .. شاخصة آيلة للسقوط بوسط البلد تهدد المركبات .. والأمن يتخذ اجراء شحادة: استقطبنا شركة عالمية ستوظف 200 أردني في أول 3 أشهر حماية المستهلك تطالب بتشديد الرقابة على المخابز بالاسماء ... وزير الداخلية يجري تشكيلات ادارية في الوزارة كناكرية: الدخان خفض الإيرادات 13 مليون دينار المعشر : طلبنا من البنوك تأجيل أقساط القروض في رمضان شاهد بالفيديو .. حريق مركبة بمنطقة الجيزة جنوب العاصمة عمان الدفاع المدني يدعو الأردنيين الى الابتعاد عن جوانب الأودية وأماكن تشكل السيول تعليق دوام الطلبة للمدارس السورية في مخيم الزعتري والمدارس المسائية في البادية الشمالية الشرقية العرموطي يوجه سؤالا نيابيا للغرايبة عن إدخال 6 آلاف جهاز تجسس تعليق الدوام بجامعة مؤتة حماس : نتواصل مع الاردن حول صفقة القرن الصحة توضح للعمال الوافدين بشأن الفحوصات الطبية ورسومها "مكافحة المخدرات" : هذه المنشورات لا يمكن أن تصدر من إدارتنا وزير المالية يوعز بصرف كافة الرديات الضريبية المستحقة للمواطنين والشركات النائب الرياطي بعد طلب الرزاز رفع الحصانة عنه : معقول لأنني سألت ؟! الكلالدة: زودنا الحكومة بملاحظات حول التشريعات الانتخابية «محامو الزرقاء» يرفضون حضور جلسات قاتل الطفلة نيبال بالفيديو ...الدفاع المدني ينقذ قطة علق رأسها داخل علبة حديدية في المفرق توجه لإعادة مبحث (علوم الأرض) ضمن المواد المحتسبة في (التوجيهي)
عاجل

بالصور .. توزيع الكهرباء تتعامل مع انقطاعات محدودة وتؤكد جاهزية كوادرها للمنخفض

الوقائع الاخبارية : أكدت شركة توزيع الكهرباء جاهزية مختلف كوادرها بما فيهم العاملين بمركز الاتصال وغرف الطوارئ والعاملين في الورش الفنية للتعامل مع ملاحظات المواطنين خلال المنخفض الجوي.

وقال الناطق الإعلامي باسم الشركة مساعد المدير العام لتطوير الأعمال المهندس سامي الزواتين إن الشركة تعاملت مع حالات انقطاع محدودة في الطفيلة، وتم التعامل معها بجاهزية عالية، حيث قامت الكوادر الفنية بإصلاح الأعطال بسرعة كبيرة.

وأوضح الزواتين أن مدير عام الشركة المهندس حسان الذنيبات أوعز بتفريغ أكبر قدر من طاقات وكوادر الشركة إلى الميدان، وتعزيز كوادر غرف العمليات والطوارئ ومركز الاتصال، لاستقبال كافة شكاوى وإبلاغات وملاحظات المشتركين ومتابعة أي طارئ ومستجد يمكن أن يحدث.

وأكد أن الشركة حريصة على ديمومة توافر التيار الكهربائي للمشتركين في مناطق عملها بالطفيلة والكرك معان والعقبة ووادي الأردن والمنطقة الشرقية.

ولفت إلى أن الشركة عملت على تعزيز الكوادر في (مركز الاتصال) لاستقبال أكبر عدد ممكن من اتصالات وشكاوى المواطنين، مشيراً إلى أنه يمكن لمشتركي الشركة والمواطنين الواقعين ضمن مناطق عمل الشركة الاتصال بها لإبداء الملاحظات والإبلاغ عن الانقطاعات على مدار الساعة من خلال الاتصال بمركز الاتصال (call center) على الرقم المجاني (080022288) أو على الرقم (065001370) كما يمكنهم الاتصال بغرف الطوارئ في المناطق وهي:

الكرك 03-2387219

والطفيلة 03-2241004

ومعان 03-2132308

ووادي موسى 03-2156050

والعقبة 03-2012458

ووادي الأردن 05-3573111

والأزرق 05-3835121
--


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.