بالصور .. القبض على شخصين قاما بسرقة محال تجارية في عمان والزرقاء
شريط الأخبار
هنطش : ضغوطات مورست على الأردن للتوقيع على اتفاقية الغاز مع الاحتلال قاسم: الحكم على اللبدي باطل لاستناده لأنظمة “الدفاع الانتدابية” بالفيديو .. تحطيم مركبة أردني في لبنان وسرقة أوراقه الثبوتية المواصفات والمقاييس: مواصفات قياسية لبطاريات الهايبرد خلال 6 أشهر أبويامين: موقف الأردن ثابت تجاه القدس وصفقة القرن وقفة احتجاجية لتجار اربد الخميس المقبل.. احتجاجا على "الاوتوبارك" وفاة و5 إصابات بتدهور في عجلون الكيلاني يشيد بتجاوب الحكومة مع مطلب النقابات الصحية الملك لـ بيلوسي: دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس الشرقية استئناف حكم الإحتلال الصادر بحق الأسيرة اللبدي شبيلات يهاجم الأطباء وحالة من الاستياء بين أعضاء النقابة الارصاد تحذر من تشكل الضباب صباح الاحد العبوس: اتفاق على الزام شركات التأمين بلائحة الاجور الطبية ثلاثيني يطلق النار على شقيقه امام منزله ويصيبه بقدميه في منطقة شفا بدران والدة المعتقلة الاردنية هبة اللبلدي : ابنتي دخلت مرحلة الخطر بعد اضرابها عن الطعام نقابة الصحفيين تلغي قرار تعليق عضويتها في اتحاد الصحفيين العرب الخارجية: المتسللون عبر الحدود الى اسرائيل يحملون جنسيات اجنبية الخصاونة : سنتخذ عقوبات رادعة بحق شركات التطبيقات التي لاتلتزم بالتعليمات سلب محطة محروقات في عجلون "الوطني للسياحة": الترويج للمواقع السياحية عبر برامج الألعاب
عاجل

بالصور .. القبض على شخصين قاما بسرقة محال تجارية في عمان والزرقاء

الوقائع الاخبارية : قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أنه وإثر تعرض عدد من المحال التجارية في محافظتي الزرقاء والعاصمة لسرقة محتوياتها والتي كان آخرها تعرض أحد محال بيع الأجهزة الكهربائية في منطقة حطين بمحافظة الزرقاء لخلع شبك الحماية وسرقة ٣٠ شاشة وجهاز لاب توب من قبل مجهولين فقد بوشرت التحقيقات لتحديد هوية المتورطين وإلقاء القبض عليهم.

وأضاف الناطق الإعلامي أنه ومن خلال التحقيقات وما تم جمعه من معلومات وقع الاشتباه على ثلاثة اشخاص من ذوي الأسبقيات في قضايا السرقات وألقي القبض على اثنين منهم ، حيث أبدى أحدهما مقاومة شديدة لأفراد القوة التي داهمت مكان تواجده داخل أحد المنازل في لواء الرصيفة الا انه تمت السيطرة عليه وضبط بحوزته سلاح ناري .

وتابع الناطق الإعلامي أنه ومن خلال التحقيقات مع الشخصين المقبوض عليهما جرى ضبط الـ ٣٠ شاشة التي تمت سرقتها من محل بيع الأجهزة الكهربائية في منطقة حطين بعد أن أُخفيت في منزل احدهما ، بالإضافة لمجموعة كبيرة من الأجهزة الكهربائية والمواد التموينية والمسروقات الأخرى التي تمت سرقتها من عدة محال تجارية ، وما زال التحقيق والبحث جار عن الشريك الثالث .




 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.