شريط الأخبار
سلطة العقبة في تحليل لها تنفي تصوير فيديو مخل بالاخلاق على شواطئها زريقات: تشكيل لجنة تحقيق بوفاة الطفلة جود ارتفاع عدد وفيات حادث اربد المروع إلى(4) وإصابة شخصين شاهد بالتفاصيل ... شويكة تكشف حقيقة الخلاف مع «أدلاء السياحة» الرزاز: لن نرضى إلا أن تكون العلاقة الأردنية العراقية في أعلى مستوياتها جلالة الملكة للشباب الأردني .. أبدعتم جميعاً وسلمتم بعز وفخر حماد : صلاحية التوقيف الاداري الممنوحة للحكام الاداريين بعيده عن المزاجية الشخصية الملك للسيسي : الأهم دعم الأشقاء الفلسطينيين في نيل حقوقهم وإقامة دولتهم المستقلة من المنامة !! صحافي إسرائيلي يستفز رافضي مؤتمر البحرين بهذه الصورة بالصور..وفاة ٣ اشخاص واصابة اثنين اخرين اثر حادث تصادم في اربد ولي العهد: نظرة سيّدنا وهو يستذكر الحسين تحمل فخراً وحبّاً لا مثيل لهما شاب وفتاة يمارسون الجنس أمام المواطنين على احد شواطىء العقبة شاهد...ردة فعل الملك متفاجئاً بكلمة الأمير حسين مروان المعشر يكتب الصفقة الاقتصادية في ورشة البحرين العموش مديرا عاما للاحوال المدنية والجوازات التنمية : وحدات جديدة متخصصة بالتمويل الاجنبي ومكافحة غسل الاموال في سجل الجمعيات وزير العمل يوعز بتفقد العاملين في القطاع الانشائي والزراعي خلال موجه الحر بالصور...الجمارك تضبط 27 طن مواد كيماوية فاسدة في جمرك العمري "مستثمري المناطق الحرة" يطالبون الرزاز بإلغاء الزام الشركات بتعيين مستشار قانونيّ لا امتناع ولا تمثيل كامل ولا مشاركة للأردن في جدول أعمال المنامة
عاجل

بالصورة...رجل يخنق أطفاله الخمسة ويبرر جريمته بإفادة صادمة!

الوقائع الإخبارية: يواجه رجل أمريكي عقوبة الإعدام إثر قتله أطفاله الخمسة خنقا، في ولاية ألاباما، حيث استمع القضاء لآخر كلمات نطقت بها ابنته الكبرى، قبل خنقها، إذ قالت: "أبي، أنا أحبك".

واعترف والد الضحايا مهندس المعلوماتية، تيموثي جونز، خلال محاكمته الجارية بقتله أطفاله الخمسة عام 2014، والذين تراوحت أعمارهم بين سنة و8 سنوات.
وعقب اعترافه بالجريمة، أضاف المتهم مؤخرا أنه ليس مذنبا، نظرا لأنه "مجنون" ويعاني من "انفصام في الشخصية"، على حد تعبيره.

وكشفت النيابة العامة عن قيام الأب القاتل بحشر جثث أطفاله في أكياس قمامة، وضعها في سيارته وتجول بها لأكثر من أسبوع بين أربع ولايات أمريكية مختلفة، دون هدف محدد لذلك.

ومن ثم أقدم الأب القاتل على دفن الجثث في غابة نائية، إلا أن الشرطة ألقت القبض عليه بعد مرور يوم على ذلك، حيث أوقفته ،مصادفة، دورية طرق فأثارت انتباهها رائحة جثث متعفنة تفوح من داخل سيارته.
كما أشارت الشرطة إلى أن القاتل أعطى عدة أجوبة غريبة عبر الإنترنت، قبل أيام من تنفيذه للجريمة، ومنها: "خيانة أولادي الصغار لي.. ماذا يجب أن أفعل؟".

وفي حال حكم القضاء بأن جونز ليس مذنبا بناء على خلل عقلي أصابه، سيحول عندها إلى وحدة آمنة في مستشفى حكومي للأمراض العقلية، أما في حال إدانته، ستستأنف محاكمته لتقرير العقاب المنصف، إما السجن المؤبد أو الإعدام.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.