شريط الأخبار
بالفيديو وللإنصاف !! الرزاز ظٌلم بهذين الموقفين إثناء زيارته إلى محافظة اربد مؤتمرا صحفيا للرزاز السبت المقبل للحديث عن التأمين الصحي الشامل خلاف شخصية على الميراث تدفع شاباً أردنياً بتوريط شقيقه في قضية مخدرات أمين عمّان يوسف الشواربة: أستغرب الدعوه لمخالفة القانون القبض على مصور الفيديو والشاب المعتدي جنسياً على طفلتين في الزرقاء الطراونة : سأتحدث عن بيت مال المسلمين ومنطقة العقبة بالمكان والزمان المناسبين الامن يوضح تفاصيل صورة ومقطع فيديو حادثة الاعتداء على شخص بالزرقاء غنيمات : الحكومة تدرك حجم التحديات والضغوط التي تواجه قطاع الشباب وفاة أربعيني داخل صيدلية بالرمثا الحكومة: اتخذنا جوانب إجرائية "لكسر ظهر الفساد" على هامش زيارة الرزاز إلى اربد!! " فيلم استعراضي " بالبلدية و " مسرحية " في مياه اليرموك مقابلة الملك "ذكريات لم تنشر من قبل" تُعرض الساعة السابعة مساء الأربعاء شركة اتصالات مخالفة رفعت سعرها دون إعلان مسبق...و الهيئة توضح! متصرف الرصيفة يوعز بإخلاء مبنى سكني يتكون من نحو 16 شقة ايل للسقوط اعتداء على ممرض في مستشفى معان الحكومي إرادة ملكية بتسمية اللوزي سفيرا في قطر شاهد بالأسماء...ترفيعات وإحالات في الديوان الملكي شاهد بالاسماء .. مجلس الوزراء يحيل 1800 موظف إلى التقاعد شاهد بالصور .. الرزاز يزور "فوق السادة" في اربد جرش..اصحاب الصهاريج يعتصمون احتجاجا على منعهم تفريغ حمولاتهم في محطة المياه العادمة
عاجل

بالتفاصيل...تهمة القتل العمد لعشريني قتل شقيقته نحرا

الوقائع الإخبارية: دفع شك شاب عشريني بشقيقته الكبرى إلى قتلها نحرا بسكين أشبه بالشاه، اذ كان ذنبها الوحيد أنها تسلمت مستحضر تجميلي من سائق التوصيل.
جريمة قتل بشعة، وقعت في أحدى محافظات المملكة، راحت ضحيتها أم لطفلين (ولد وبنت) على يد شقيقها البالغ من العمر 25 عام عندما قرر قتل شقيقته المتزوجة والبالغة من العمر 29 عاما، لمجرد مشاهدتها تستلم غرض من رجل أوقف سيارته في الشارع العام تبين لاحقا ان الغرض هو كريم لمستحضر تجميلي، فهذا ما كشف عنه مصدر مقرب من التحقيق.
ووجه مدعي عام الجنايات الكبرى القاضي اسحق أبو عوض تهمة القتل العمد للقاتل الذي تقرر توقيفه 15 يوما قابلة للتجديد في مركز الإصلاح والتأهيل.
ظل طفلا المغدورة الصغيران يبكيان عندما حضرت الشرطة إلى مسرح الجريمة ويطرحون سؤالا تلو الآخر "وين ماما راحت.. وين ماما " الا أن أمهما في تلك الأثناء كانت جثة هامدة في منزل شقيقها القاتل الذي طلب منها أن تصعد لمنزله، ليستفسر منها عما شاهده على كاميرا مراقبة وضعت اعلى العمارة .
وتابع المصدر أن المغدورة وقبل قتلها بدقائق وخلال حديثها مع شقيقها أبلغته بأنها أوصت على مستحضر تجميلي من خلال النت وتم إحضار الطلب من خلال خدمة التوصيل "الديلفري" إلا أن "القاتل" شقيقها لم يقتنع فقام بمحاولة خنقها إلا أنها استطاعت مقاومته ليتمكن بعدها من إحضار سكين وذبحها من الرقبة نحرا أشبه بالشاه.
وبين المصدر الى ان القاتل شاهد على الكاميرا توقف سيارة الساعه 10 ليلا، وان شخصا ناول شقيقته غرضا ومن ثم عاد الى السيارة وغادر المكان في الشارع العام .
وأضاف ان القاتل ارتبط تفكيره بان علاقة تربط شقيقته بهذا الرجل الامر الذي دفع به الى التفكيره بقتلها حيث قام بتناول المشروبات الكحولية والطلب منها بعدها للحضور الى منزله ليقوم بتنفيذ مخططه ،وتسليم نفسه للشرطه .
وأوضح المصدر ان القاتل طرح سؤال على شقيقته قبل قتلها عن هوية الرجل الذي اجابته بانه سائق التوصيل الذي احضر لها مستحضرا تجميليا كريم كانت قد اوصته من خلال النت الا انه لم يصدقها فقام بتنفيذ جريمته.
رؤيا


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.