شريط الأخبار
وفاة عشريني بصعقة كهربائيه في المقابلين جنوب عمان لا تعميم من وزارة الأوقاف بتأخير إقامة «العشاء» وتقديم «الفجر» مدعي "أمن الدولة" يتهم مجموعة مسلحة بالإرهاب والمخدرات الطراونة: الأردن حصل وحافظ على استقلاله الناجز رغم عظم التحديات مالك حداد رئيسا للاتحادات العربية النوعية القطاعية في مجلس الوحدة الاقتصادية العربية الحاج توفيق: ابلغونا بمخالفات التجار 5 اصابات في حادث سير على طريق البحر الميت ضبط مركبة تبيع لحوم فاسدة على المواطنين في اربد جلالة الملك عبدالله الثاني يهنىء الشعب الاردني بحلول رمضان شاهد بالصور...الملكة وهي تجهز الأميرة سلمى لحضور احتفال الاستقلال غدا السبت اول ايام شهر رمضان المبارك مسيرة دراجات تجوب شوراع اربد ابتهاجا بالاستقلال طعن شخص خلال مشاجرة في سوق الخضار وسط مدينة اربد العثور على 'لقيط' في منطقة سحاب شرقي العاصمة عمّان الرمثا .. شاب يدهس 6 أشخاص ويوقع 4 اصابات بينهم وزير الخارجية ايمن الصفدي في تغريده له : مصر اقوى اين اختفى "هلال رمضان الكهربائي" عن نوافذ الاردنيين؟! الملك يدين الهجوم الإرهابي ضد الأقباط ويعزي بالضحايا القبض على يمنيين اثنيين فرا من سجن امريكي و عُثر عليهما برفقة اردني في كندا مقتل 25 قبطيا في هجوم على حافلة تقلهم جنوبي مصر
عاجل
 

بالتفاصيل .. الحكومة تنشر مشروع معدل لقانون منع الارهاب لسنة 2016

الوقائع الاخبارية: نشر الموقع الرسمي التابع لديوان التشريع والرأي التابع لرئاسة الوزراء، الاربعاء، القانون المعدل لقانون الارهاب لسنة 2016، ، المشار إليه فيما يلي بالقانون الأصلي قانوناً واحداً ويعمل به من تاريخ نشره في الجريدة الرسمية.
وتاليًا نص القانون كما ورد على الموقع الرسمي:
المادة (1)
يسمى هذا القانون (قانون معدل لقانون منـــــع الإرهاب لسنة 2016) ويقرأ مع قانون منع الإرهاب رقم (55) لسنة 2006، المشار إليه فيما يلي بالقانون الأصلي قانوناً واحداً ويعمل به من تاريخ نشره في الجريدة الرسمية.
المادة (2)
يعدل نص المادة (4) من القانون الأصلي على النحو التالي:
أولاً: بإضافة الفقرتين التاليتين إليها:
أ - للحاكم الإداري إصدار مذكرة إلقاء القبض على المشتبه بهم بارتكاب أو محاولة ارتكاب أعمال إرهابية وتوقيفهم إلى حين إحالتهم إلى المدعي العام.
ب‌.للأجهزة الأمنية والعسكرية حق استعمال القوة اللازمة لتعطيل الأفراد المشتركين أو المنخرطين أو المشتبه بهم بارتكاب أعمال إرهابية وشل تحركاتهم وإلقاء القبض عليهم وتحويلهم للحاكم الإداري أو المدعي العام.
ثانياً: بإعادة ترقيم الفقرات (أ ، ب ، ج ، د) لتصبح (ج ، د ، هـ ، و) على التوالي.رؤيا.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.