اول تعثر للريال
شريط الأخبار
الحموري: تمديد الإعفاءات الضريبية والجمركية لوسائط النقل السياحي لعام آخر 16 اصابة بتصادم حافلة وقلاب بمنطقة الزارا في البحر الميت 12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها بالاسماء...وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات البستنجي يستهجن تصريحات عبثيّة وغير المسؤولة حول بطاريات الهايبرد زيادين: قطاع الطاقة يعاني من عدم وجود استراتيجية واضحة 15 سنة لثلاثيني حاول تصدير 520 ألف حبة مخدرة للسعودية النائب طارق خوري : لا اطالب بمكرمة او منحه لهذا المواطن الاردني بالاسماء... وزير الداخلية يجري عددا من التشكيلات الادارية في الوزارة الناصر يعلق على المشروع الإسرائيلي لتحلية المياه : قتل لمشروع ناقل البحرين ١٢ سنة لشخصين شكلا عصابة للتعدي على الأموال والأشخاص البطاينة: شغلنا أكثر من 30 ألف أردني خلال 9 أشهر شاهد بالتفاصيل ... صناعة اربد توضح حقيقة منحها شهادات لمتدربين حبس 4 أشهر لمطلق عيارات نارية ألحقت أضرارا بسور منزل بالزرقاء «الغذاء والدواء» ترفض تسجيل 13 نوع دواء اعتصام في الجيزة أمام مصنع استخراج الصخر الزيتي الغذاء والدواء تحذر الأردنيين من زيت الزيتون المغشوش هل تغير موقف الكويت وقطر من بعض الجامعات الاردنية ؟ العمل: السماح بتعديل خيارات طلب برنامج "خدمة وطن" الدفعة الثانية القبض على تاجر مخدرات بالرمثا
عاجل

اول تعثر للريال

الوقائع الاخبارية :سقط ريال مدريد في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله، ضد ضيفه ريال بلد الوليد، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني، في معقل الميرنجي "سانتياجو برنابيو".

وسجل لريال مدريد كريم بنزيما في الدقيقة 82، بينما سجل سيرجي جوارديولا لبلد الوليد في الدقيقة 88.

وبهذا التعادل يحتل ريال مدريد المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 4 نقاط، ويحل بلد الوليد ثالثا بنفس عدد النقاط.

واعتمد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، على طريقة لعب (4-3-3) المُعتادة، بوجود كورتوا في حراسة المرمى، أمامه الرباعي كارفاخال، فاران، راموس، ومارسيلو، وفي الوسط كاسيميرو، كروس، وخاميس رودريجيز، والثلاثي الهجومي بيل وبنزيما وإيسكو.

ودفع زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، بالكولومبي خاميس رودريجيز من البداية، في تشكيل الريال بمباراة بلد الوليد، بعد غياب طويل.

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن خاميس خاض أول مباراة بقميص للريال في جميع المسابقات، منذ 833 يومًا.

وتعتبر مواجهة إشبيلية، يوم 14 آيار 2017، هي آخر مباراة خاضها خاميس بقميص الريال، قبل إعارته لبايرن ميونخ.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.