شريط الأخبار
 

انطلاق منافسات دورة الأمير فيصل الأولمبية الثانية عشرة للناشئين

الوقائع الاخبارية :تبدأ يوم غد الجمعة ، منافسات الطالبات ضمن دورة الأمير فيصل الأولمبية الثانية عشرة للناشئين ، التي تنظمها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع الاتحاد الأردني للرياضة المدرسية .
ففي منافسات خماسي كرة القدم طالبات ، التي تجري فعالياتها على ملعب كلية الحسين تلتقي فرق كل من تربية الجامعة والزرقاء الأولى ، وإربد والعقبة ، والجامعة وإربد .
وفي مباريات كرة اليد طالبات ، التي تجري منافساتها في صالة تلاع العلي ، تلتقي فرق كل من تربية قصبة عمان والأغوار الجنوبية ، وبني كنانة وسحاب ، وعمان وسحاب.
وضمن منافسات الكرة الطائرة الشاطئية طالبات ، التي تقام مبارياتها على ملاعب الأميرة أية ، يلتقي فريق تربية الأغوار الجنوبية وإربد ، والزرقاء الأولى وماركا ، والأغوار الجنوبية وماركا .
وفي مسابقة كرة سلة 3*3 طالبات ، التي تقام مبارياتها في صالة سكينة ، تتقابل فرق كل من : البتراء والقويسمة ، والجامعة وإربد ، والبتراء وإربد .
كما تبدأ يوم غد الجمعة منافسات كرة طاولة فرق طالبات ، وزوجي طالبات ، والتي ستقام في صالة اليرموك ، والتصفيات النهائية لمسابقة ألعاب قوى طالبات ، التي ستقام على مضمار مدرسة البكالوريا .
وكانت هذه الدورة قد افتتحت رسمياً في مدينة العقبة ، خلال الأسبوع الأول من شهر شباط الجاري ، وتقررتأجيل فعالياتها بسبب الظروف الجوية السائدة أنذاك حفاظاً على سلامة الطلبة ومعلميهم .
ويشارك في الأدوار النهائية للدورة ، حوالي (900) مشارك في ألعاب خماسي كرة قدم ، كرة اليد ، الكرة الطائرة الشاطئية ، كرة السلة 3×3 ، كرة الطاولة ، وألعاب القوى .