شريط الأخبار
الخوالده: الدين العام (40) مليار دينار غير الفوائد ! الحكومة توضح حقيقة إلحاق ديوان الخدمة المدنية بوزارة العمل أطباءٌ وهميون في الأردن يصرفون وصفات طبية "مزورة" تتضمن مستحضرات "مخدرة" "علماء الشريعة" في الاخوان يصدر بياناً بخصوص "جن" توجه حكومي لإلغاء "دفتر خدمة العلم" والإستعاضة عنه بوثيقة إلكترونية حريق أعشاب جافة قرب رئاسة الوزراء ضبط شخصين سرقا 37 الف دينار من صراف أحد البنوك في جرش الغذاء والدواء تنشر القائمة الأولى للأدوية التي تم تخفيض أسعارها بالفيديو ...أمانة عمان تعجز عن نقل " حاوية نفايات " من أمام مسجد في عمان !! معقول معها واسطة تحسُن صحة مطيع .. وعودته إلى السجن اليوم الجدوع: ترخيص شركات (تاكسي) بالتطبيقات الذكية يربك السوق ادارة السير تحدد سبب حادث الصحراوي الذي راح ضحيته أربعة أشخاص إنقاذ سائح خمسيني ضل طريقة في البترا لبنان يبحث مع الاردن وسوريا فتح الطريق البرية للمنتجات الزراعية بالصور...(4) وفيات بحادث تصادم مروع على الطريق الصحراوي الأمير علي: كل هذا النشاط والاهتمام بأحداث مسلسل ليس وثائقيا أساساً...فلنحترم الناس واختلافاتهم الوزير العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور ! مصدر بالتعليم العالي : خاطبنا السلطات السعودية بخصوص مبتعثي الوزارات ولم نتلق الرد بالصور...القبض على (3) أشخاص استخدموا منزلاّ لزراعة الماريجوانا المخدرة في عمان ثلاثيني يطعن شخصين في بلدة غور الصافي بالكرك
عاجل

انطلاق "شرق" اقوى واضخم تطبيق عربي بميزه نادرة تماثل (Google)

الوقائع الإخبارية : اعلن القائمون على تطبيق "شرق"الاخباري عن انطلاقته الرسمية بعد ان استكمل كافة الاجراءات الفنية ليكون جاهزا للاستخدام وبمميزات عالميه نادره.

ويمكن للمستخدم الاشتراك من خلال التطبيق باكثر من 1000 مصدر اخباري (مواقع الكترونية – تويتر – فيسبوك - رياضه - فن – صحه – عالم حواء – سياحة – سيارات – تكنولوجيا – اقتصاد – مطبخ – شؤون دينية – منوعات – طقس – وظائف – موضه – جمال) وبطريقة سهله وميسره .

وكشف القائمون على التطبيق نجاحهم في تفعيل ميزه وخاصية الكلمات المفتاحية التي يمكن الدخول اليها عبر ايقونة "حسابي" للاشتراك بها باضافة اسم او اي كلمة يرغب المستخدم في معرفة الاخبار التي تنشر او تذكر ذلك الاسم او الكلمه المفتاحية حيث سيعمل التطبيق بشكل فوري بارسال اشعار للمستخدم في حال تم ذكر الاسم او الكلمه المفتاحية التي اختارها المستخدم بحيث تصله فورا دون عناء او بحث اذا ما تم ذكرها في اي من المواقع الاخبارية او وسائل الاعلام المتاحة من خلال التطبيق والبالغة 1000 موقع.

وستساعد هذه الميزه كافة رجال الاعمال والسياسة ومدراء العلاقات العامه والكتاب والفنانين والرياضين والصحفيين والمشاهير بقراءة اخر اخبارهم دون ان يتكلفوا عناء البحث في اي وسيلة اعلامية عمن قام بذكر اسماءهم في اي خبر وهي ميزه نادره تماثل وتعادل حرفية موقع (Google ).

وصرح الرئيس التنفيذي لتطبيق شرق ان هذا المنتج الضخم هو منتج اردني بامتياز ساهم فيه شباب اردنيون حرفيون على مدى اعوام لتقديمه كاضخم تطبيق اخباري على مستوى الشرق الاوسط.
وختم الرئيس التنفيذي ان الانطلاق الاول للتطبيق لاقى اقبالا واستحسانا واسعا لدى وسائل الاعلام والمستخدمين مشيرا الى ان فريق العمل سيكون على اهبة الاستعداد للاستماع لاي ملاحظة عبر ايقونة حسابي -زاوية اتصل بنا من اجل الوصول الى الكمالية التي يرغب بها المستخدمون لايصال هذا التطبيق الى العالمية

يمكنك تحميل تطبيق شرق على اجهزة اندرويد من هنا:
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.premait.sharq

اما على اجهزة آبل فيمكنك تحميل تطبيق شرق عبر الرابط التالي:
https://itunes.apple.com/us/app/sharqapp/id1276274160

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.