شريط الأخبار
 

انتخاب العميد النعيمات رئيسا مشاركا للمجلس المشترك للتطوير والإبداع العسكري

الوقائع الإخبارية : انتخب المجلس المشترك للتطوير والإبداع العسكري، مساعد رئيس هيئة الأركان المشتركة للتخطيط والتنظيم والموارد الدفاعية العميد الركن ابراهيم النعيمات رئيساً مشاركاً في المجلس، بحضور أعضاء المجلس في مبنى الإدارة العامة لطلال أبو غزالة العالمية.

وعبر العميد الركن النعيمات عن اعتزازه بحجم الشراكة بين القوات المسلحة ومجموعة طلال أبو غزالة العالمية، مشيداً بالمساهمات الكثيرة التي تقدمها في مجالات تجهيز وتشغيل وإدامة محطات المعرفة والدورات التأهيلية والمنح الدراسية وخدمات البرمجة والأرشفة وتقنيات المعلومات.

وبين الدكتور أبو غزالة عمق العلاقة التي تربط القوات المسلحة والأجهزة الأمنية بالمجموعة، مؤكداً اعتزازه بالدور الذي يقوم به جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني، لإحداث التغييرات المطلوبة لمواكبة التحولات التكنولوجية المتسارعة، مقدماً شكره لرئيس هيئة الأركان المشتركة على دعمه المستمر لأعمال المجلس المشترك للتطوير والابداع العسكري.

وقدم أبو غزالة خصماً خاصاً بقيمه 15 بالمئة لمنتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية عاملين ومتقاعدين على أسعار أجهزة الحاسوب المحمولة والتابلت التي صنعت حديثاً من قبل المجموعة لتقنيات المعلومات الدولية بمواصفات عالية تضاهي مواصفات الأجهزة العالمية، وبأفضل الأسعار.

واستمع أعضاء المجلس إلى تقرير مفصل عن محطات المعرفة في القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، مؤكدين ضرورة إعطائها الأولوية في تحديث الأجهزة والبرمجيات وربطها بالشبكة العربية للبحث والتعليم (ASREN) وتزويد نوادي المتقاعدين العسكريين بما تحتاجه من أجهزة حاسوب وخطوط الإنترنت.