امل الدباس : اذا تم توقيف جميل عواد سأقوم بنفسي بتكفيله
شريط الأخبار
اتجاه جديد للقضاء الأردني في التعامل مع موضوع استرداد المتهمين العراقيين الخارجية : سيتم التحقق من صورة الطفل المفقود " ورد الربابعة " مجلس المفرق و الصحة يؤكدون تخصيص مبالغ مالية لتحديث مستشفى المفرق الحكومي ومديره ينفي وفاة شاب اثر صعقة كهربائية في اربد بالصور...القبض على 16 مروجا للمخدرات بكميات كبيرة في المملكة السقاف : ارتفاع موجودات صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي الى 10.9 مليار دينار التربية: سنصرف رواتب العاملين على تدريس السوريين قريبا نديم يؤكد على أحقية أبناء الأردنيات بمكرمة أبناء المعلمين المعاني يحسمها : لاصحة باعادة دفع رسوم التسجيل وشراء الكتب لطلبة المدارس 11 إصابة إثر تسرب غاز الامونيا من أحد المصانع بمنطقة الدرة بالعقبة ياغي يؤكد رغبته في الترشح لموقع النائب الأول وينفي تنازله عن ذلك الأسير الأردني مرعي يهدد بالإضراب المفتوح عن الطعام توقف الضخ المائي عن مناطق في شمال الكرك بسبب ربط خطوط رئيسية جديدة الصفدي عن المعتقلين في الخارج: الظروف تتطلب العمل خلف الاضواء هل ستقع وزارة "التربية" في مأزق الإضراب مجدداً؟ وفاة شخص اثر انهيار أتربة عليه في محافظة العقبة والد ورد يروي تفاصيل "غريبة" عن ابنه المفقود الحكومة: إرتفاع أسعار البنزين عالمياً في الأسبوع الثاني من الشهر توضيح حول ما ينشره السيد سليمان هملان الحساسين حول عرقلة استثماره من قبل سلطة العقبة بالرغم من مضيّ سنوات على اختفائه .. هل كانت الصورة للطفل ورد الربابعة ؟
عاجل

امل الدباس : اذا تم توقيف جميل عواد سأقوم بنفسي بتكفيله

الوقائع الاخبارية :اذا تم توقيفه ..سأقوم بنفسي بتكفيله ...بهذه العبارات ردت الفنانة الكبيرة امل الدباس على رسالة المخرج الاستاذ صلاح ابو الهنود الذي تمنى على الفنانة الدباس بسحب الدعوى على شيخ الفنانين جميل عواد ، مؤكدا ان الاباء حين يغضبون لايسيطرون على ما يخرج من اللسان تجاه ابنائهم .

واضافت الدباس انا لا اقبل ان يهان انسان بسببي وانت اعلم الناس بتلميذتك ، لكن انا اغتيلت شخصيتي وحوربت في لقمه عيشي على مدار ٢٢ عام من النجم الكبير جميل عواد وزوجته ، وترفعت ولم اتخذ اي اجراء ، اذا تم توقيف الاستاذ جميل ، سأقوم بنفسي بتكفيله ، لأني لا ارضى ان يحرم انسان من حريته بسببي .

لكن كان لابد من هذا الإجراء لوقف هذه الحمله الشرسه علي ، بعد محاولات عديده لردعه عن الإساءة لي وحاربتي انا فقط وتحتها ٣٠ خط احمر .

ما يكون الا خاطرك طيب استاذنا الكبير ، ولكن يجب ان يتم الاعتذار على كافه المواقع التي نشرت خبر بهذا الخصوص والتعهد بعدم التعرض لي لا في السر ولا في العلن

 كل الاحترام للجميع

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.