اليرموك تكرم عائلة المرحوم حسن التل تقديرا لتبرعهم بمكتبته الخاصة لمكتبة الحسين بن طلال
شريط الأخبار
الموافقة على صرف علاوة الميدان للسائقين العاملين في مديريات التربية والتعليم شخصيات وطنية تسعى لتأسيس برلمان موازي لمراقبة الحكومة والأمة تبرئة نائب كويتي سابق من تهمة الإساءة للملك القضاة: النائب كلامه عبارة عن "حكي فقط" الرحامنة: منحنا بحارة الرمثا خصماً على الرسوم الجمركية شاهد بالصور .. تواصل الإحتجاجات بالرمثا والأمن يستخدم مسيل الدموع الرزاز يؤكد أهمية الشراكة الحكومية مع النقابات المهنية صحيفة : الملك تجاهل منذ اسبوع رسائل اسرائيلية لعقد لقاء معه عمان .. السيطرة على تغيّر بنوعية المياه في منطقة جاوا إرادة ملكية بتعيين رئيس وأعضاء مجلس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد النائب عطيه : حكومتنا مقصرة في إعادة أسرانا ومعتقلينا شاهد بالصور.....إحباط تهريب كميات كبيرة من المخدرات في جمرك جابر البطاينة: أي مبادرة لا تنتهي بالتشغيل هي "حمولة زائدة" إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد النقباء: تفاهمات مع الحكومة حول "العلاوة الفنية" و"الخدمة المدنية" بالأسماء...الخدمة المدنية يدعو مرشحين لحضور الامتحان التنافسي بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يتسلم درع العمل التنموي العربي بالصور... جلالة الملك عبدالله الثاني في معهد ماركا للتدريب المهني بالصور...اغلاق دوار الرمثا احتجاجاً على مضايقات للبحارة داخل مركز حدود جابر كناكرية: الاجتماعات مع صندوق النقد الدولي تهدف إلى تعزيز النمو الاقتصادي
عاجل

اليرموك تكرم عائلة المرحوم حسن التل تقديرا لتبرعهم بمكتبته الخاصة لمكتبة الحسين بن طلال

الوقائع الاخبارية :رعى رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي حفل تكريم عائلة المرحوم حسن التل لتبرعهم بمكتبته الخاصة لمكتبة الحسين بن طلال في الجامعة.

وأعرب كفافي خلال حفل التكريم عن شكره لعائلة المرحوم التل على هذه اللفتة الكريمة التي ستسهم في إثراء مخزون مكتبة الجامعة من الكتب والمصادر والمراجع العلمية، لافتا إلى أن هذه الكتب ستسهم في إثراء حصيلة الطلبة العلمية والثقافية وخاصة حول تاريخ الأردن، مشددا على أن مكتبة الحسين بن طلال في الجامعة تفتح أبوابها لجميع الباحثين والمهتمين من المجتمع المحلي للاطلاع على ما تحتويه من معلومات ومراجع ودراسات، بما يساعدهم على إجراء بحوثهم العلمية التي تعتبر العنصر الرئيس لدفع عملية التنمية المستدامة وتطور المجتمع، مشيدا بمسيرة المرحوم وما قدمته عائلة التل لأبناء محافظة اربد، واسهاماتهم في تطوير مجتمع المدينة.

ويذكر أن المرحوم حسن التل ولد عام 1932، وعمل في قطاع التعليم حوالي عشر سنوات، ثم التحق بالعمل الإعلامي، فأسس صحفًا ومجلات عدة، من أهمها صحيفة "اللواء" التي تولى رئاسة تحريرها حتى وفاته.

وكتب حسن التل عددًا كبيرًا من المقالات الصحفية وألف مجموعة من الكتب، وشارك مشاركة فاعلة في الحياة السياسية في الأردن، من خلال مؤسسات وأحزاب إسلامية مختلفة، إلى ان توفي عام 2001.

وفي نهاية حفل التكريم الذي حضره نائب رئيس الجامعة للشؤون الطلابية والاتصال الخارجي الدكتور فواز عبد الحق، ومدير المكتبة الدكتور عمر الغول، وعدد من اعضاء الهيئة التدريسية والمسؤولين في الجامعة، سلم كفافي الدرع التقديري لعائلة المرحوم التل.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.