شريط الأخبار
صرف مستحقات مصححي ومراقبي التوجيهي وفاة طفلين اثر حادث غرق بمحافظة الزرقاء عطاءات مستشفى السلط بأيدٍ أمينة "بالنزاهة ومكافحة الفساد" وملفات جديدة إلى القضاء الملك: نتطلع أن يتحسن الوضع الاقتصادي خلال العامين المقبلين الصحة توضح: فيديو "صيانة البشير" قديم وغير صحيح توقيف شاهد بقضية الدخان بتهمة شهادة الزور 153 الف سوري غادروا المملكة عبر مركز جابر الحدودي منذ افتتاحه طلاب «تحضيرية الطب» يتوعدون بتجديد الإعتصام أمام التعليم العالي ترجيح ارتفاع أسعار المشتقات النفطية للشهر المقبل شاهد بالاسماء .. مدعوون للمقابلات الشخصية في ’الاحصاءات العامة‘ فرض رسوم على شاحنات "الترانزيت" المحملة بالمحروقات بالصور .. القبض على شخصين قاما بسرقة محال تجارية في عمان والزرقاء بالصور .. تقرير أمريكي يكشف نفوق عشرات الكلاب البوليسية في الأردن التربية تعلن عن مقاعد مخصصة لمكرمة أبناء المعلمين مسيرة للمعلمين المضربين في إربد للمطالبة بعلاوة الـ 50 % العرموطي: الحكومة ضللت المحكمة الدستورية ولم أتوقع هذا القرار «الجدوى» توقف مشروعاً سككياً بين عمان ومطار الملكة علياء شاهد بالوثيقة .. رفع الحجز التحفظي عن بوليفارد العبدلي تجارة عمان تبدأ بتوزيع تعويضات متضرري السيول الخميس نديم: نتمنى ان يجلس الرزاز مع النقابة ردا لاعتبار المعلمين
عاجل

الهميسات يثمن جهود السعودية تجاه حجاج بيت الله الحرام

الوقائع الاخبارية :ثمن النائب الثاني لرئيس مجلس النواب أحمد الهميسات الجهود التي بذلتها المملكة العربية السعودية الشقيقة لخدمة حجاج بيت الله الحرام مما سهل عليهم تأدية مناسكهم بكل يسر وسهولة.

وقال الهميسات في تصريح صحفي عقب أدائه فريضة الحج " بإسمي وبٱسم ضيوف بيت الله الحرام نهنئ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود و سمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله بنجاح موسم الحج " مشيراً الى ان الخدمات الكبيرة التي تقدمها المملكة العربية السعودية لضيوف الرحمن جعلت رحلتهم الإيمانية أكثر راحة وسهولة.

واكد الهميسات أن هذا النجاح جاء بعد توفيق الله كنتيجة لجهد كبير بُذل من القيادة الحكيمة في المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين والتي حرصت على بذل الغالي والنفيس لإنجاح موسم الحج من خلال تقديم كافة التسهيلات والاهتمام والرعاية وحسن تنظيم ".

وأعرب الهميسات عن امنياته ان يديم على المملكة العربية السعودية أمنها واستقرارها بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين - وأن يديم على شعبها نعمة الأمن والأمان ويحفظ بلاد الحرمين من كل مكروه.

وأضاف " لا يفوتني جهود كافة المؤسسات السعودية العسكرية والمدنية والأهلية لخدمة حجاج بيت الله الحرام، ولا ننسى الدور المشرف للسفارة السعودية في الاردن الممثلة بسمو الأمير خالد بن فيصل آل سعود الذي ما فتئ عن تسخير التسهيلات في التأشيرات لكافة أطياف المجتمع الأردني ..نعم السفير لخير بلد.."

كما ثمن الهميسات جهود البعثة الأردنية لهذا الموسم ممثلة بوزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور عبد الناصر أبو البصل وحرصها على تنفيذ توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني في تقديم الغالي والنفيس من أجل سلامة وراحة البعثة الأردنية.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.