شريط الأخبار
الخوالده: الدين العام (40) مليار دينار غير الفوائد ! الحكومة توضح حقيقة إلحاق ديوان الخدمة المدنية بوزارة العمل أطباءٌ وهميون في الأردن يصرفون وصفات طبية "مزورة" تتضمن مستحضرات "مخدرة" "علماء الشريعة" في الاخوان يصدر بياناً بخصوص "جن" توجه حكومي لإلغاء "دفتر خدمة العلم" والإستعاضة عنه بوثيقة إلكترونية حريق أعشاب جافة قرب رئاسة الوزراء ضبط شخصين سرقا 37 الف دينار من صراف أحد البنوك في جرش الغذاء والدواء تنشر القائمة الأولى للأدوية التي تم تخفيض أسعارها بالفيديو ...أمانة عمان تعجز عن نقل " حاوية نفايات " من أمام مسجد في عمان !! معقول معها واسطة تحسُن صحة مطيع .. وعودته إلى السجن اليوم الجدوع: ترخيص شركات (تاكسي) بالتطبيقات الذكية يربك السوق ادارة السير تحدد سبب حادث الصحراوي الذي راح ضحيته أربعة أشخاص إنقاذ سائح خمسيني ضل طريقة في البترا لبنان يبحث مع الاردن وسوريا فتح الطريق البرية للمنتجات الزراعية بالصور...(4) وفيات بحادث تصادم مروع على الطريق الصحراوي الأمير علي: كل هذا النشاط والاهتمام بأحداث مسلسل ليس وثائقيا أساساً...فلنحترم الناس واختلافاتهم الوزير العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور ! مصدر بالتعليم العالي : خاطبنا السلطات السعودية بخصوص مبتعثي الوزارات ولم نتلق الرد بالصور...القبض على (3) أشخاص استخدموا منزلاّ لزراعة الماريجوانا المخدرة في عمان ثلاثيني يطعن شخصين في بلدة غور الصافي بالكرك
عاجل

"النواب" يمنع المواطنين من حضور جلسة مناقشة اتفاقية الغاز مع الاحتلال

الوقائع الإخبارية : اكدت مصادر أن الأمانة لمجلس النواب، قررت منع تصاريح دخول المواطنيين لشرفة قبة البرلمان، بالتزامن مع بدء مناقشة اتفاقية الغاز مع الاحتلال.
ويأتي القرار بعد بيان للحملة الوطنية الأردنية لاسقاط الاتفاقية التي دعت فيه الى التواجد على شرفات القبة.
وكانت الحملة دعت في بيان " جميع القوى الحزبيّة والشعبيّة والنقابيّة والحراكيّة للتواجد على شرفات مجلس النوّاب وأمام مبانيه الساعة 11:00 من صباح يوم الثلاثاء 26 / 3 / 2019، لتعزيز مبدأ الرّقابة الشعبيّة على المجلس، ومراقبة أدائه بشكل مباشر خلال نقاش النواب لصفقة الغاز مع العدو الصهيوني".
وقالت الحملة في إنها "تضع المجلس تحت مسؤوليّته التاريخيّة بإسقاط هذه الاتفاقيّة بشكل مُلزم، إذ يتوجّب عليه أن يوقف هذا التخريب المتعمّد للاقتصاد الأردني، وهذا الإهدار الكامل لأموال المواطنين دافعي الضرائب، ودعم الإرهاب الصهيوني".
ولاحقا أكدت الأمانة العامة في مجلس النواب أن جلسة المجلس اليوم الثلاثاء سيتم بثها على الهواء مباشرة، عبر مواقع المجلس على منصات التواصل الاجتماعي.
وأوضحت في تصريح صحفي اليوم، إن عدداً كبيراً من المواطنين توافدوا لحضور الجلسة، وحفاظاً على سير الجلسات تم حصر الحضور اليوم لوسائل الإعلام فقط، لافتة أن ما يتم تناقله عن منع الصحفيين من حضور الجلسة غير صحيح.
وأوضحت أن المجلس الثامن عشر نقل جميع جلساته على الهواء مباشرة، وأنه بالإمكان متابعة جلسة المجلس اليوم عبر الموقع الإلكتروني للمجلس


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.