شريط الأخبار
حماس : نتواصل مع الاردن حول صفقة القرن الصحة توضح للعمال الوافدين بشأن الفحوصات الطبية ورسومها "مكافحة المخدرات" : هذه المنشورات لا يمكن أن تصدر من إدارتنا وزير المالية يوعز بصرف كافة الرديات الضريبية المستحقة للمواطنين والشركات النائب الرياطي بعد طلب الرزاز رفع الحصانة عنه : معقول لأنني سألت ؟! الكلالدة: زودنا الحكومة بملاحظات حول التشريعات الانتخابية «محامو الزرقاء» يرفضون حضور جلسات قاتل الطفلة نيبال بالفيديو ...الدفاع المدني ينقذ قطة علق رأسها داخل علبة حديدية في المفرق توجه لإعادة مبحث (علوم الأرض) ضمن المواد المحتسبة في (التوجيهي) نائب سابق يواجه ظروف مالية صعبة !! باع شقته وسيارته ويبحث عن وظيفة سميرة توفيق : لم أفكر في مقاضاة الفنانة الاردنية ديانا كرازون وفاة الكاتب والوزير الاسبق طارق مصاروة طبيب أردني ينقذ سيدة توقف قلبها على متن طائرة النائب العكايلة: الاردنيون و٢٠٠ مليون عربي ومليار مسلم يقفون خلف الملك وفاة حدث اثر ارتطام راسه باحدى المركبات في السلط الملك يتصدر استطلاع "الشخصية الأكثر تأثيراً" في الجزيرة وزارة الزراعة تحذر من تشكل الصقيع وتدعو المزارعين إلى اتباع إجراءات الوقاية الرزاز يطلب رفع الحصانة عن أحد النواب بناء على شكوى قدّمها مواطن بحقّه المعايطة : اعداد الشباب بالحياة السياسية ضعيفة الأردن يشارك باجتماع طارئ من أجل فلسطين الاحد
عاجل

"النقباء" يندد بالإعلان الأمريكي حول سيادة الاحتلال على الجولان

الوقائع الإخبارية : ندد رئيس مجلس النقباء، نقيب المهندسين الزراعيين، عبدالهادي الفلاحات، بالحديث الامريكي عن قرب الاعتراف بالجولان كجزء من الكيان الصهيوني مؤكداً على ان الجولان ارض سورية عربية محتلة لا يمكن لأي قرار من أي دولة في العالم أن يحسم ملكيتها .

وقال الفلاحات في تصريح صحفي إن هذه الأرض احتلت بالقوة العسكرية في الخامس من حزيران عام 1967 والقانون الدولي وقرارات الامم المتحدة تؤكد ذلك .

وشدد رئيس مجلس النقباء على ان القرار يأتي بعد اعتراف الادارة الامريكية بالقدس عاصمة الكيان الصهيوني وهو منافٍ لكل الاعراف والمواثيق الدولية وهو مايؤكد على ان الادارة الامريكية تضرب بعرض الحائط كل القرارات الدولية .

واعتبر الفلاحات ان قرار الادارة الامريكية اذا ما نفذ هو تعد جديد على السيادة العربية والحق العربي في كل ذرة تراب من الأراضي العربية وهي اسهداف من ممنهج للارض والانسان والمقدرات العربية كما تستهدف كذلك المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس حيث ابتدأت القرارات باستهداف القدس ثم وكالة غوث وتشغيل اللاجئين وتلا ذلك حق العودة والاّن تأتي الجولان

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.