"النقابات": الاحتلال اقتحم "الأقصى" نيابة عن المستوطنين
شريط الأخبار
بالصور...(3) وفيات وإصابة اثر حادث تصادم في مأدبا مندوباً عن جلالة الملك...ولي العهد يحضر افتتاح منتدى شباب العالم بنسخته الثالثة في شرم الشيخ "مكافحة التسول": 50 % من المتسولين من فئة محددة العضايلة: فرحتنا تكتمل بالإفراج عن جميع المعتقلين السياسيين بعد سرقة الزينة وتخريبها .. توفير حراسة لشجرة الميلاد بالزرقاء الاشتباه بـ 4 إصابات بإنفلونزا الخنازير بالشونة الجنوبية خارجية النواب: صفقة غاز الاحتلال خاسرة ويجب محاسبة من وقع عليها نقابة المجوهرات تحذر المواطنين من عروض الذهب الصحة: المستشفيات الخاصة ملزمة بعلاج اصابات انفلونزا H1N1 النائب طارق خوري: الأصوب تنفيذ القرار على مراحل وليس فورياً شاهد...أردنيون يتنازلون عن ديونهم استجابة لـ "فزعة مسامح" الأردنية تخفض رسوم الموازي للعائدين من السودان إلى النصف أمانة عمان تًعلن عن زيادات في رواتب المستخدمين و العمال والمتقاعدين الأجهزة الأمنية تفرج عن نشطاء وقياديي حزب جبهة العمل الإسلامي باالصور...إصابة شخص إثر تدهور ونش بمنطقة الخرزة في الكرك مهندسو القطاع العام يرفضون العلاوات ويمهلون نقيبهم 24 ساعة تلاسن حول الاوتوبارك يستدعي تدخل الشرطة في اربد بني هاني يكشف عن أسباب تعطيل تصنيع الأسمدة ومشروع المزرعة الشمسية طلبة الدكتوراه يلوحون بإجراءات تصعيدية في حال لم يتم التراجع عن رفع الرسوم “الخارجية”: قرار تمديد تشغيل “الأونروا” دعم لحق اللاجئين للعيش بكرامة
عاجل

"النقابات": الاحتلال اقتحم "الأقصى" نيابة عن المستوطنين

الوقائع الاخبارية :ادانت النقابات المهنية اقتحام قوات الاحتلال الصهيوني للمسجد الاقصى.
وقالت في بيان لها أن قوات الاحتلال قامت باقتحام المسجد الأقصى والاعتداء على المصلين بعد أن عجز المستوطنون عن اقتحامه.
فيما يلي نص البيان:
تدين النقابات المهنية الاقتحام الذي قامت به قوات الاحتلال الصهيونية صباح اليوم للمسجد الاقصى والاعتداء على المصلين والمرابطين الذين كانوا يؤدوا صلاة عيد الاضحى المبارك.
ان الاقتحام والاعتداء الذي قامت به قوات الاحتلال الصهيونية والذي ادى الى اصابة العشرات من الفلسطينيين في اول ايام العيد المبارك، يؤكد على انه لا يمكن تحقيق السلام مع هذا العدو الذي لا يحترم الشعائر الدينية، ويعيد للذاكرة الانتهاكات والاعتداءات والجرائم التي قام بها العدو الصهيوني و اعداء الامة في مثل هذا اليوم المبارك.
واننا اذ ندين ما قامت به قوات الاحتلال من انتهاك لحرمة المسجد الاقصى وحرمة هذا اليوم المبارك، لندين صمت النظام العربي والاسلامي والدولي حيال جرائم الاحتلال الصهيوني وانتهاكاته المستمرة.
وان ما قامت به قوات الاحتلال جاء بعد فشل مخططات المتطرفين لاقتحام المسجد الاقصى في اول ايام عيد الاضحى المبارك نتيجة لتصدي المرابطين والمصلين الذين افشلو محاولة المتطرفين وتصدوا بصدورهم العارية للجيش الصهيوني المدجج بالسلاح في مشهد بطولي من جانب المرابطين.
واننا في النقابات المهنية نثمن الموقف الاردني حيال الدفاع عن المقدسات الاسلامية في المسجد الاقصى، وندعو الحكومة الارنية لاتخاذ مواقف اكثر صرامة ازاء الاعتداءات الصهيونية المتكررة على المسجد الاقصى التي تمس الوصاية الهاشمية على المسجد الاقصى والمقدسات في القدس.
كما نتمنى الشفاء العاجل للجرحى الذين دافعوا عن المسجد الاقصى وعن كرامة الامة العربية والاسلامية، سائلين المولى ان ترسم دماءهم طريق تحرير المسجد الاقصى وفلسطين وكامل التراب الفلسطيني من البحر الى النهر.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.