شريط الأخبار
الكشف عن تفاصيل حياة الرئيس السوداني السابق " عمر البشير " داخل محبسه ديوان الخدمة المدنية يوضح تعيينات التجيير في اقليم الجنوب شركة مياه اليرموك ترد على حادثة فيضان الصرف الصحي بشارع في اربد الطراونة : وزير سابق يعمل محامياً يستخدم سلطة القوة في قضية تهريب ضريبي ضخمة الخدمة المدنية يستعد لاجراء المقابلات الشخصية المركزية لتعبئة شواغر 2019 مصدر ينفي حديثاً منسوباً لوزيري المالية والتخطيط حول نسبة الاستهلاك الأردن يسلم فلسطين دفعة ثانية من المصفحات العسكرية الخوالده: إنه ديوان "للمحاسبة"... وفي الكلمة مهابة وفاة طفل وإصابة والدته وأخيه اثر حادث تدهور في محافظة اربد بالصور....الملك يلتقي وفداً من مساعدي أعضاء الكونغرس الأمريكي الرزاز يحذر خلال لقائه وفدا من الكونجرس الأميركي من غياب الحل العادل للقضية الفلسطينية الرمثا .. شاب يحاول الانتحار بقطع عنقه بواسطة أداة حادة "الغذاء والدواء" تستجيب لشكوى مواطنين وتغلق مطعما في ماركا بالصور .. الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد شاهد بالاسماء .. تغييرات شاملة في " الأمانة" أبو البصل: صندوق الزكاة يدعم المشروعات الإنتاجية الصغيرة والمتوسطة تأكيد استكمال أسرى أردنيين في سجون الاحتلال لمحكوميتهم في الأردن بالفيديو.. إدارة السير تضبط سائقين قاما بارتكاب مخالفة التشحيط في الزرقاء واربد اهم القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي نقيب المدارس الخاصة : للمعلم الحق في تقديم شكوى ضد المخالفة
عاجل

"النقابات": الاحتلال اقتحم "الأقصى" نيابة عن المستوطنين

الوقائع الاخبارية :ادانت النقابات المهنية اقتحام قوات الاحتلال الصهيوني للمسجد الاقصى.
وقالت في بيان لها أن قوات الاحتلال قامت باقتحام المسجد الأقصى والاعتداء على المصلين بعد أن عجز المستوطنون عن اقتحامه.
فيما يلي نص البيان:
تدين النقابات المهنية الاقتحام الذي قامت به قوات الاحتلال الصهيونية صباح اليوم للمسجد الاقصى والاعتداء على المصلين والمرابطين الذين كانوا يؤدوا صلاة عيد الاضحى المبارك.
ان الاقتحام والاعتداء الذي قامت به قوات الاحتلال الصهيونية والذي ادى الى اصابة العشرات من الفلسطينيين في اول ايام العيد المبارك، يؤكد على انه لا يمكن تحقيق السلام مع هذا العدو الذي لا يحترم الشعائر الدينية، ويعيد للذاكرة الانتهاكات والاعتداءات والجرائم التي قام بها العدو الصهيوني و اعداء الامة في مثل هذا اليوم المبارك.
واننا اذ ندين ما قامت به قوات الاحتلال من انتهاك لحرمة المسجد الاقصى وحرمة هذا اليوم المبارك، لندين صمت النظام العربي والاسلامي والدولي حيال جرائم الاحتلال الصهيوني وانتهاكاته المستمرة.
وان ما قامت به قوات الاحتلال جاء بعد فشل مخططات المتطرفين لاقتحام المسجد الاقصى في اول ايام عيد الاضحى المبارك نتيجة لتصدي المرابطين والمصلين الذين افشلو محاولة المتطرفين وتصدوا بصدورهم العارية للجيش الصهيوني المدجج بالسلاح في مشهد بطولي من جانب المرابطين.
واننا في النقابات المهنية نثمن الموقف الاردني حيال الدفاع عن المقدسات الاسلامية في المسجد الاقصى، وندعو الحكومة الارنية لاتخاذ مواقف اكثر صرامة ازاء الاعتداءات الصهيونية المتكررة على المسجد الاقصى التي تمس الوصاية الهاشمية على المسجد الاقصى والمقدسات في القدس.
كما نتمنى الشفاء العاجل للجرحى الذين دافعوا عن المسجد الاقصى وعن كرامة الامة العربية والاسلامية، سائلين المولى ان ترسم دماءهم طريق تحرير المسجد الاقصى وفلسطين وكامل التراب الفلسطيني من البحر الى النهر.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.