النقابات: احلام نتنياهو الانتخابية لن تتحول الى حقائق
شريط الأخبار
الجهاد الإسلامي: الساعات القادمة ستشفي صدور أبناء شعبنا نقابة المعلمين : سحب الكتب من المدارس ليس هو الحل شهود عيان : زوجة تدفع زوجها عن درج في محكمة إربد الشرعية وتصيبه الدوريات الخارجية تضبط مركبة تسير بسرعة 205 في الازرق دبلوماسي أمريكي: مليار دولار مساعدات اضافية تصل الأردن الشهر المقبل تنظيم الاتصالات: إجراءات ضد منتهكي خصوصية المشتركين وزير المالية :"علينا تغيير ثقافة العمل حتى يشعر المواطن بأن الامور تسير نحو الافضل" تجار يجددون مطالبهم بتجويد تطبيقات اوتوبارك اربد الأردن يدين عدوان الاحتلال على غزة ويحمله مسؤولية التصعيد بالأسماء...مطالبة نيابية بإدارج استعادة الباقورة والغمر ضمن الاعياد الوطنية بالصور... بلدية السلط تضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية بالاسماء...احالات على الاستيداع في الدفاع المدني تربية الأعيان: زخم طلابي في الجامعات وتحذير من جودة المخرج بأمر ملكي !! حل وإعادة تشكيل المجلس التنفيذي لمؤسسة المتقاعدين العسكريين بالصور...احباط محاولة تهريب حبوب مخدرة أخفيت داخل عبوات من مادة القهوة النائب مصلح الطراونة : ليست أمي... لكنها غطتني ذات برد وأطعمتني ذات جوع " مكافحة الفساد " : قوى الشد العكسي لن تزيدنا الإ اصرارًا على ملاحقة الفاسدين النائب الحياري : تعيينات الرزاز للمصالح الشخصية والصداقة والسباحة والتجارة وركوب الخيل حقيقة منح 5 دنانير رصيد مجاني لجميع المواطنين نقابة اصحاب المعاصر تحذر من معاصر زيتون تخالف القانون
عاجل

النقابات: احلام نتنياهو الانتخابية لن تتحول الى حقائق

الوقائع الاخبارية : استنكرت النقابات المهنية اعلان رئيس وزراء الكيان الصهيوني بنيامين نتنياهو عزمه السيطرة على غور الاردن والمستوطنات وشمال البحر الميت حال فوزه بالانتخابات.

وقال مجلس النقباء في بيان له أن احلام نتنياهو الانتخابية لن تتحول الى حقائق مع صمود الشعب الفلسطيني وخلفه الشعب الاردني والشعوب العربية والإسلامية التي ستتصدى لصفقة القرن.

وأضاف أن الأردن بقيادة جلالة الملك يتحمل مسؤوليات كبيرة في التصدي لهذه الصفقة التي تهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية واستغلال حالة الضعف التي تمر بها الأمة والتي لن تطول انشاء الله.

وأشار أن النقابات المهنية تدعم الجهود الرسمية والشعبية الأردنية والعربية والإسلامية للتصدي لصفقة القرن والتي يبدو أن إعلان نتنياهو الاخير هو أحد بنودها.

ودعا الشعب الاردني والنقابيين إلى دعم تلك الجهود، كما دعا اتحادات النقابات العربية للتحرك أسوة باتحاد المحامين العرب الذي عقد اجتماعاته في عمان مؤخرا تحت عنوان "متحدون معا للتصدي لصفقة القرن" والذي دعا نقابات المحامين العربية للتحرك لمواجهة الصفقة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.