شريط الأخبار
شحادة: استقطبنا شركة عالمية ستوظف 200 أردني في أول 3 أشهر حماية المستهلك تطالب بتشديد الرقابة على المخابز بالاسماء ... وزير الداخلية يجري تشكيلات ادارية في الوزارة كناكرية: الدخان خفض الإيرادات 13 مليون دينار المعشر : طلبنا من البنوك تأجيل أقساط القروض في رمضان شاهد بالفيديو .. حريق مركبة بمنطقة الجيزة جنوب العاصمة عمان الدفاع المدني يدعو الأردنيين الى الابتعاد عن جوانب الأودية وأماكن تشكل السيول تعليق دوام الطلبة للمدارس السورية في مخيم الزعتري والمدارس المسائية في البادية الشمالية الشرقية العرموطي يوجه سؤالا نيابيا للغرايبة عن إدخال 6 آلاف جهاز تجسس تعليق الدوام بجامعة مؤتة حماس : نتواصل مع الاردن حول صفقة القرن الصحة توضح للعمال الوافدين بشأن الفحوصات الطبية ورسومها "مكافحة المخدرات" : هذه المنشورات لا يمكن أن تصدر من إدارتنا وزير المالية يوعز بصرف كافة الرديات الضريبية المستحقة للمواطنين والشركات النائب الرياطي بعد طلب الرزاز رفع الحصانة عنه : معقول لأنني سألت ؟! الكلالدة: زودنا الحكومة بملاحظات حول التشريعات الانتخابية «محامو الزرقاء» يرفضون حضور جلسات قاتل الطفلة نيبال بالفيديو ...الدفاع المدني ينقذ قطة علق رأسها داخل علبة حديدية في المفرق توجه لإعادة مبحث (علوم الأرض) ضمن المواد المحتسبة في (التوجيهي) نائب سابق يواجه ظروف مالية صعبة !! باع شقته وسيارته ويبحث عن وظيفة
عاجل

الناطق باسم الضمان: صرف مستحقات بدل التعطل عن العمل عبر البنك

الوقائع الاخبارية : صرّح مدير المركز الإعلامي والناطق باسم المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي موسى الصبيحي بأن المؤسسة ستقوم بصرف دفعات بدل التعطل عن العمل المستحقة عن شهر آذار الحالي من خلال فروع بنك الإسكان (باستثناء فروع المولات والمجمّعات التجارية) وذلك اعتباراً من بداية شهر نيسان القادم.
وأضاف بأن المؤمن عليهم الذين تقدّموا بطلبات الحصول على بدل التعطل عن العمل اعتباراً من 1/12/2018 وما بعد هذا التاريخ وانطبقت عليهم شروط الاستحقاق عن شهر آذار، ستصلهم رسالة نصية على هواتفهم النقّالة مع بداية الشهر القادم تتضمن قيمة الدفعة المستحقة ورقم الصرف الخاص بها، حيث بإمكانهم مراجعة أي فرع من فروع بنك الإسكان لاستلامها باستثناء فروع المولات، وعليهم إبراز بطاقتهم الشخصية ورقم الصرف للبنك لقبض هذه المستحقات، مؤكداً على عدم مراجعة البنك إلاّ بعد استلام الرسالة النصية.
وأضاف الصبيحي بأنه لا ضرورة للمؤمن عليهم مراجعة فروع مؤسسة الضمان لهذه الغاية إلا في حال عدم استلام الرسالة النصية خلال الأسبوع الأول من الشهر القادم فيمكن للمؤمن عليه المستحق للدفعة مراجعة أي فرع من فروع الضمان للحصول على رقم الصرف الخاص بمستحقاتهم، حيث يأتي ذلك في إطار التسهيل على المؤمن عليهم في الحصول على بدلات التعطل عن العمل دون تكبّد عناء مراجعة فروع الضمان واستلام شيكات بهذه المستحقات، وإنما يتم استلامها نقداً ومباشرة من فروع بنك الإسكان وفقاً لاتفاقية ما بين المؤسسة والبنك وبشكل دائم.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.