الناطق باسم الضمان: صرف مستحقات بدل التعطل عن العمل عبر البنك
شريط الأخبار
تواجد أمني كثيف في وادي الغفر بإربد .. والأمن يوضح "الشباب" : إحالة 18 موظفاً أغلبهم من فئة المديرين إلى التقاعد زيادة العمر التشغيلي لمركبات "تطبيقات النقل" الى 7 سنوات البحث الجنائي يحذر من روابط مجهولة تخترق تطبيق الواتس اب . كناكرية : اجراءات رادعة بحق كل من ساهم وساعد في عمليات التهرب الضريبي والجمركي والدة "الحجايا" للنواصرة :"بردتم ناري وحققتم حلم أبو علي" أحكام بالحبس على مُشتكى عليهم بإطلاق عيارات نارية وإقلاق الراحة العامة رسائل تحذيرية للمواطنين من حالة عدم الاستقرار الجوي بالوثيقة ....كناكرية و" كروز الدخان " في جمرك مطار الملكة علياء ثورة لبنان تتسبب بطلاق زوجين اردنيين .. إليكم التفاصيل ! الطراونة: 15 ألف قضية مخدرات منذ بداية العام الحالي الخارجية تتابع حادثة وفاة الاردني محمد عادل ابو محمود في تركيا كناكرية لصندوق النقد: لن نقبل بتنفيذ أي مقترحات لا تتوافق مع المصالح الوطنية غنيمات: مقابلات المرشحين لـ بترا والتلفزيون الخميس وهيئة الاعلام الاسبوع المقبل الملك: لم يعد هناك مجال للتأخير أو التباطؤ في اتخاذ قرارات جريئة الحموري: تمديد الإعفاءات الضريبية والجمركية لوسائط النقل السياحي لعام آخر 16 اصابة بتصادم حافلة وقلاب بمنطقة الزارا في البحر الميت 12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها بالاسماء...وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات البستنجي يستهجن تصريحات عبثيّة وغير المسؤولة حول بطاريات الهايبرد
عاجل

الناطق باسم الضمان: صرف مستحقات بدل التعطل عن العمل عبر البنك

الوقائع الاخبارية : صرّح مدير المركز الإعلامي والناطق باسم المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي موسى الصبيحي بأن المؤسسة ستقوم بصرف دفعات بدل التعطل عن العمل المستحقة عن شهر آذار الحالي من خلال فروع بنك الإسكان (باستثناء فروع المولات والمجمّعات التجارية) وذلك اعتباراً من بداية شهر نيسان القادم.
وأضاف بأن المؤمن عليهم الذين تقدّموا بطلبات الحصول على بدل التعطل عن العمل اعتباراً من 1/12/2018 وما بعد هذا التاريخ وانطبقت عليهم شروط الاستحقاق عن شهر آذار، ستصلهم رسالة نصية على هواتفهم النقّالة مع بداية الشهر القادم تتضمن قيمة الدفعة المستحقة ورقم الصرف الخاص بها، حيث بإمكانهم مراجعة أي فرع من فروع بنك الإسكان لاستلامها باستثناء فروع المولات، وعليهم إبراز بطاقتهم الشخصية ورقم الصرف للبنك لقبض هذه المستحقات، مؤكداً على عدم مراجعة البنك إلاّ بعد استلام الرسالة النصية.
وأضاف الصبيحي بأنه لا ضرورة للمؤمن عليهم مراجعة فروع مؤسسة الضمان لهذه الغاية إلا في حال عدم استلام الرسالة النصية خلال الأسبوع الأول من الشهر القادم فيمكن للمؤمن عليه المستحق للدفعة مراجعة أي فرع من فروع الضمان للحصول على رقم الصرف الخاص بمستحقاتهم، حيث يأتي ذلك في إطار التسهيل على المؤمن عليهم في الحصول على بدلات التعطل عن العمل دون تكبّد عناء مراجعة فروع الضمان واستلام شيكات بهذه المستحقات، وإنما يتم استلامها نقداً ومباشرة من فروع بنك الإسكان وفقاً لاتفاقية ما بين المؤسسة والبنك وبشكل دائم.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.