النائب محمد الظهراوي يقترح على الحكومة نثر القمح على رؤوس الجبال
شريط الأخبار
الصحة توضح حقيقة انتقال مرض من القطط والكلاب للإنسان بالصور...احباط تهريب 40 الف حبة مخدرة وضبط 9 مروجين سلطة العقبة تلغي انتداب موظفة من الاذاعة والتلفزيون لاعلام السلطة قانونية وادارية الأعيان توافق على مُعدّل قانون القوات المسلحة كما ورد من النواب توقيف مالك التكسي المميز والسائق الذي ادعى العثور على مبلغ مالي كبير مالية النواب تمهل ضريبة الدخل 60 يوما لتحصيل 7 ملايين دينار من “شركات تنموية” بالفيديو والصور.. ولي العهد الأمير الحسين يتبرع بالدم في المدينة الطبية الغذاء والدواء تصدر بيانا بخصوص مستحضرات " Metformin " الرزاز: 700 الف مواطن وأسرهم يستفيدون من زيادة الرواتب العسعس: القاعدة الأساسية لا زيادة في الضرائب بموازنة 2020 الناصر : زيادة رواتب موظفي القطاع العام ستكون بداية العام المقبل 2020 شاهد بالاسماء ..احالة عدد من ضباط الامن العام للتقاعد بالارقام .. الحكومة تعلن عن الزيادات على رواتب العاملين والمتقاعدين بالجهازين الحكومي والعسكري البطاينة: لا مكافآت للموظفين الجدد إلا من خلال ربطها بالأداء الحكومة تدمج هيئات مستقلة وشركات جديدة وتهيكل أخرى الرزاز: تحسين الرواتب ينعكس على (700) ألف مواطن الحكومة تطلق حزمة تحفيزية ثالثة تشمل زيادة اجور موظفي القطاع العام الأمانة تعلن الطوارئ المتوسطة للتعامل مع المنخفض الجوي الامانه: لا نيه لتحويل التكسي المميز إلى تكسي أصفر. المياه توضح: لا انتقادات لاذعة لمدير يعمل منذ سنوات في قطاع المياه
عاجل

النائب محمد الظهراوي يقترح على الحكومة نثر القمح على رؤوس الجبال

الوقائع الاخبارية : استهجن النائب محمد الظهراوي تصريحات مدير عام دائرة الاحصاءات العامة بوجود 8 آلاف فقير فقط في الأردن.

وقال الظهراوي في مداخلة بجلسة، صباح الثلاثاء: "اذا كان هناك فقط 8 الاف فقير يعني ذلك أن لا فقراء في الأردن".

وأضاف ساخرا :" اقترح على وزير الصناعة والتجارة طارق الحموري بنثر القمح على رؤوس الجبال حتى لا يقال جاع طائر في عهد عمر الرزاز".

يشار إلى هذه المقولة التي اقتبسها الظهراوي وغير في كلماتها، منسوبة للخليفة الأموي عمر بن العزيز، ومشكوك في صحتها.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.