النائب طارق خوري : لا اطالب بمكرمة او منحه لهذا المواطن الاردني
شريط الأخبار
لهذا السبب وضع النواب أيديهم على عيونهم اصابة وافدين اثر سقوطهما عن "سقالة" في عمان المالية: تخفيض الضريبة على المركبات يدخل حيز التنفيذ الأسبوع المقبل شاهد...الرسوم الجديدة للسيارات بعد قرار الحكومة بالفيديو...العبادي يوجه رسالة قاسية للرزاز: ليش الكلام الكبير "لا تصرح" الحبس سنة لحيازة شخص سلاحا غير مرخص وإشهاره بوجه موظفي الكهرباء وزير المياه: الأردن قام بكافة الاجراءات المطلوبة لتنفيذ "ناقل البحرين" "مذكرة من "العمل الإسلامي" للرزاز حول المعتقلين السياسيين بالفيديو والصور ...البترا تشهد ازدحاما سياحيا أكيد : لا صحة لإقامة أطول تلفريك بالعالم في ذيبان احالة ملف التأمين على حياة موظفي الجامعة الاردنية الى مكافحة الفساد البكار : 185 مليون دينار مجموع ما تم تحصيله من مصالحات بقضايا فساد سامي الداوود: قرارات الدمج لن تمس حقوق الموظفين ورواتبهم النائب أبو السيد يطالب بمعالجة الصحفي الفلسطيني العمارنه في الأردن موعد دخول التعديلات الضريبية على السيارات حيز التنفيذ الحكومة تعلن عن بيع شقق وأراض للأردنيين بالتقسيط بالوثيقة.. التنمية تخاطب الديوان بخصوص طلب مواطنين للاستفادة من سكن المكرمة النائب السعود يكسر المايك تحت القبة.. والحباشنة يطالب بإلغاء اتفاقية السلام تفاصيل مشروع "السكن الميسر" وشروط التقديم .. وفتح الطلبات لـ 3 مشاريع مجلس النواب يهاجم الإدارة الامريكية: لا تتلاعبوا بمصالح الشعوب
عاجل

النائب طارق خوري : لا اطالب بمكرمة او منحه لهذا المواطن الاردني

الوقائع الاخبارية :وجه النائب طارق خوري رسالة الى معالي وزير الداخلية بخصوص المواطن رأفت وليد عبدالحافظ المعتقل في السجون الاسرائيلية تاليا نصها :

لقد تم إعتقال المواطن الأردني رأفت وليد عبدالقادر عبد الحافظ والذي يحمل الرقم الوطني ( 9811043970 ) من قبل الكيان الصهيوني عام 2002 وصدر حُكم بحقه بالسجن لمدة 20 عام قضى منهم حتى اللحظة 17 عام وينتظر بفارغ الصبر انقضاء ما تبقى من مدة محكوميته للعودة إلى حضنه الدافئ الأردن حيث تربى وترعر وعاش سني حياته .

معالي الوزير المحترم

المؤلم في الأمر ليس اعتقاله ومدة سجنه الطويلة عند العدو الصهيوني الذي اغتصب الأرض وشرد الشعب حسب تعبيره وإنما المؤلم بالنسبة له ولي وأعتقد جازماً لمعاليك هو قرار الحكومة الأردنية الصادر عام 2007 والقاضي بسحب الرقم الوطني من الأسير المذكور أعلاه .

معالي الوزير المحترم

لا أطالب بمكرمة أو منحة لهذا المواطن الذي قضى زهرة شبابه في غياهب سجون الإحتلال دفاعاً عن كرامة المواطن العربي ودفاعاً عن فلسطين فقط ما اريده هو إعادة الحق له باسترداد الرقم الوطني وتمكينه من العودة حال انقضاء مدة الحُكم الصادر بحقه فرئيس وزراء الاحتلال الصهيوني أستقبل قاتل الأردنيين بحفاوة الأبطال المنتصرين ولا أخال معاليك إلا أن تكون ككل الأردنيون الشرفاء الذي لا يقبل بالظلم والقهر .

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير .

النائب
طارق سامي خوري
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.