شريط الأخبار
شاهد بالصورة ... الملك في زيارة مفاجئة الى أكاديمية ديرفيلد الأميركية وفاة نزيل إثر جلطة قلبية حادة في سجن سواقة بمحافظة الكرك بالصور...الألف يشيعون طبيب الفقراء في اربد وفاة ثلاثيني برصاصة من سلاحه في دوقرة الزرقاء شاهد بالاسماء ..ناجحون بالامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين بالفيديو ... المصري ينتصر لكرامة عامل الوطــن في اربد بالاسماء .....الاعلان عن نتائج القبول لحملة الشهادات الاجنبية التعليم العالي : طلاب خالفوا تعليمات المكرمة مصر للعاملين في الاردن : اغتنموا الفرصة النواصرة : مبادرة التربية بعيدة عن علاوة الـ"50%" إعلان نتائج القبول الموحد لطلبة التجسير (رابط) ضبط شركة مخالفة وقعت عمالها على التنازل عن الضمان الاجتماعي وتوقيعهم على إقرارات مسبقة مصدر : لا دوافع إرهابية وراء وفاة اثنين وإصابة 3 بأنفجار قنبلة القبض على 4 مطلوبين ومروجين بحوزتهم سلاحا ناريا في البادية الشمالية وزارة العمل توضح حول المنصة الاردنية القطرية للتوظيف بالفيديو...ضبط مركبة قام سائقها بالسماح للركاب بتعريض حياتهم للخطر في اربد توافق بين الحكومة والاطباء وتجميد الاجراءات التصعيدية المالية: وقف طرح مشروعات رأسمالية إجراء اعتيادي عند إعداد الموازنة وفاة حدثين واصابة ثلاثة في انفجار قنبلة قديمة بالغباوي بالأسماء...«التربية» تعلن دفعة جديدة للمستفيدين من قروض إسكان المعلمين
عاجل

النائب النهار ينفي قيامه بالتهجم على أمين عام العمل وينتقد تصريحات الوزير البطاينة

الوقائع الإخبارية: نفى النائب فضيل النهار ما أوردته وزارة العمل عن قيامه بالتهجم على أمين عام الوزارة أو حدوث أية ملاسنة أو مشادة بينه وبين أمين عام الوزارة ، مؤكدا أن هذا الأمر لم يحصل أبدا وبشهادة الحضور من موظفي الوزارة.
وأكد النهار أنه توجه لمكتب الأمين العام وقام بالمعايدة عليه بكل تقدير وإحترام رغم الإستقبال الباهت للأمين العام ، وأضاف أنه قام بسؤاله عن معاملة لأحد الموظفين ، والذي تم نقله من مدير إداري ومالي لرئيس قسم ، إلا أن الأمين العام رفض الحديث وأعتذر بطريقة غير لائقة بذريعة توقيعه للبريد وعدد من المعاملات ، مما دعاه لمغادرة الوزارة .
وشدد النهار أنه تفاجيء بما قرأ عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل عن قيامه بالتهجم على الأمين العام أو حصول مشادة كلامية من الأصل مؤكدا عدم صحة هذا الأمر نهائيا وأن الوزارة تقوم بتغطية تقصيرها وضعف موقفها بمثل هكذا تصريحات وإتهامات.
كما أنتقد النائب تصريحات وزير العمل وتوعده وتهجمه بالحديث ، مشيرا إلى أنه حاليا ليس وزيرا للعمل وهناك وزير بالوكالة حيث أن البطاينة متواجد الآن خارج البلاد ولا يحق له الحديث أو الوعيد .

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.