شريط الأخبار
العثور على جثة عشريني متوفياً داخل منزله في الزرقاء الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي البطاينة: معنيون بتوفير بيئة عمل لائقة وآمنة لعمال المملكة كناكرية يدعو لمراجعة إعفاءات المناطق التنموية فسخ قرار الحجز على سيارة رئيس بلدية الزرقاء التربية تعمم لتوفير مخزون من الراغبين لشغل بعض الوظائف في مديرياتها عطل في كيبل فلاج البحري يؤثر جزئياً على سرعة الانترنت بالاردن مدير التربية يرد : ٣٩ طالب المحرومين من امتحان الثانويه العامه بالعقبة بالصور ....اصابة ٤ اشخاص اثر اشتعال مركبة في القسطل أهل طفلة متوفية يقومون بتحطيم طوارئ مستشفى الملكة رانيا في وادي موسى وفاة و6 اصابات اثر حادث تدهور "باص صغير " في المفرق بالصورة .. " المتسوق الخفي " لمعاناة البسطاء في ظل حكومة الرزاز بالصور .. وفاة شخص و إصابة ثلاثة آخرين اثر حادث تصادم مُروع في المفرق حماية المستهلك تحذر الأردنيين من تنزيلات بعض محلات الذهب "الصيادلة": الضجة الإعلامية حول الأدوية أساءت للأدوية الأردنية مزاد علني لمحجوزات لشركة أبناء حكمت ياسين وشركاهم وقفة احتجاجية للطلبة الأردنيين الدارسين في الجامعات السودانية بالاسماء .. اعلان صادر عن ديوان الخدمة المدنية بخصوص وظائف الفئة الثالثة المحكمة تصدر قرارها على شاب أطال اللسان على الملك
عاجل

النائب العكايلة: الاردنيون و٢٠٠ مليون عربي ومليار مسلم يقفون خلف الملك

الوقائع الإخبارية: قال رئيس كتلة الإصلاح النيابية الدكتور عبدالله العكايلة، الذي استضافته قناة الجزيرة الفضائية قبل قليل للتعليق على تصدر جلالة الملك استطلاع الشخصية الأكثر تأثيراً في الاخبار ، إن جلالة الملك يقف خلفه الأردنيون و٢٠٠ مليون عربي ومليار مسلم في الموقف تجاه القدس.
وشدد على أن موقف جلالة الملك تجاه القدس خيار استراتيجي وخيار قوة، وأن الأردن يستطيع أن تصمد في مواجهة اية ضغوط رغم محدودية الموارد، ولن يفرط بتراب فلسطين، وهو يستند في ذلك إلى تاريخه المشرف.
وأكد أن موقف جلالة الملك تجاه القدس واحد سواء كانت ضغوط في السر أو العلن.
وقال إن الشعب الأردني لا يعيش الا كريما، وأن الأردنيين والفلسطينيين ومن خلفهم العرب سيواجهون اية مخططات.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.