شريط الأخبار
النائب أبو صعيليك : لا مجال لضرائب جديدة موظفون في اليرموك يطالبون بتنفيذ العفو لجنة عسكرية مصرية تزور الأردن لتصفية المواقف التجنيدية للوافدين المصريين ذبحتونا تطالب التعليم العالي بعرض كشوفات قبول أبناء الأردنيات والتجسير الامن العام يصدر بياناً حول تفاصيل المداهمة الامنية لمنزل في مخيم حطين وفاه شخص اثر حادث تدهورمركبة في محافظة اربد المعلمين ردا على غنيمات : تعليق الإضراب منوط باقرار علاوة المعلمين الـ 50% . منع مرور مادة الدخان الى سوريا عبر معبر جابر الحدودي. غنيمات تؤكد ضرورة تعليق إضراب المعلمين وعودة الطلبة للدراسة "الموازنة العامة": 30 مليون دينار معدل نمو الزيادات السنوية في وزارة التربية أردنية تسرق الرجال بعد تقبيلهم بطريقة مثيرة في شوارع الكويت "المعلمون" من الطفيلة: "الإضراب مستمر .. ولن تنجح الحكومة في افشال الإضراب" طلبة عائدون من السودان يناشدون الملك لإنصافهم وحل مشكلتهم المعلمين : نسبة الاضراب في المملكة 100% .. ومستمرون حتى تحقيق مطالبنا "أسبوع الإصرار" ... وقفة احتجاجية لمعلمي المفرق للتأكيد على علاوة الـ50% بالصور .. وفاة سائق اردني اثر تدهور مركبته داخل الاراضي السورية البطاينة : اجراءات جديدة بشأن آلية استقبال عاملات المنازل كيف خلقت السياسات الاقتصادية جيشا من الفقراء في الأردن؟ فلسطين تطلب من الاحتلال استيراد النفط عبر الأردن الرزاز يطلق البرنامج الوطني للإسكان من الزرقاء
عاجل

النائب العتوم تهاجم "مسلسل جن": لن نسكت

الوقائع الإخبارية : قالت النائب هدى العتوم إن "مسلسل جن" اعتدى على اعتقادات المجتمع وتجاوزها.

وأضافت العتوم خلال حديثها لقناة الحقيقة الدولية مساء الاحد بعد أن اعتذرت القناة عن بث حلقة من برنامج "واجه الحقيقة" حول مسلسل "جن"، حيث افتتح مقدم البرنامج منذر هواش الحلقة بالقول إن القناة تراجعت عن تقديم هذه الحلقة كونها أصبحت منظورة أمام القضاء.

النائب العتوم قالت إن الحديث حول مسلسل جن كان سيكون بعيداً عن اختصاص القضاء، مئات الألفاظ البذيئة في المسلسل وغناء آية قرانية وغيرها من الأمور المستنكرة، نحن لسنا بصدد الحديث عمن يجرم ومن لا يجرم في مثل هذه الحادثة وهذا هو اختصاص القضاء.
واعتبرت العتوم أن "مسلسل جن" هو حلقة أولى من مسلسل الهبوط والسقوط، ولو سكت الناس لصار عندنا مسلسلات من هذا النوع.

وتحدّت العتوم أن يتمكن عميد كلية الجامعة الأردنية من الدخول لمدرسة حكومية أو خاصة بدون إذن رسمي، متسائلة عن كيفية دخول المعدات لتصوير المسلسل وكيف صورت هذه المشاهد داخل مدرسة في عمان؟

من جهته؛ قال مصدر مقرب من النائب صالح العرموطي، إن هذا الأخير اعتذر عن المشاركة في الحلقة بعد أن تم تغيير عنوانها للحديث عن النواب والتحديات القادمة، حيث كان من المقرر أن يكون الحديث عن المسلسل الذي أثار غضب الأردنيين خلال الأيام الماضية بعد عرضه لمشاهد مخلة بالآداب وتلفظ ممثلوه بكلمات بذيئة خلال تجسيدهم لرحلة مدرسية لطلبة أردنيين زاروا البتراء.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.