شريط الأخبار
الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي البطاينة: معنيون بتوفير بيئة عمل لائقة وآمنة لعمال المملكة كناكرية يدعو لمراجعة إعفاءات المناطق التنموية فسخ قرار الحجز على سيارة رئيس بلدية الزرقاء التربية تعمم لتوفير مخزون من الراغبين لشغل بعض الوظائف في مديرياتها عطل في كيبل فلاج البحري يؤثر جزئياً على سرعة الانترنت بالاردن مدير التربية يرد : ٣٩ طالب المحرومين من امتحان الثانويه العامه بالعقبة بالصور ....اصابة ٤ اشخاص اثر اشتعال مركبة في القسطل أهل طفلة متوفية يقومون بتحطيم طوارئ مستشفى الملكة رانيا في وادي موسى وفاة و6 اصابات اثر حادث تدهور "باص صغير " في المفرق بالصورة .. " المتسوق الخفي " لمعاناة البسطاء في ظل حكومة الرزاز بالصور .. وفاة شخص و إصابة ثلاثة آخرين اثر حادث تصادم مُروع في المفرق حماية المستهلك تحذر الأردنيين من تنزيلات بعض محلات الذهب "الصيادلة": الضجة الإعلامية حول الأدوية أساءت للأدوية الأردنية مزاد علني لمحجوزات لشركة أبناء حكمت ياسين وشركاهم وقفة احتجاجية للطلبة الأردنيين الدارسين في الجامعات السودانية بالاسماء .. اعلان صادر عن ديوان الخدمة المدنية بخصوص وظائف الفئة الثالثة المحكمة تصدر قرارها على شاب أطال اللسان على الملك غيشان: مؤتمر البحرين تكرار لخطة نتنياهو
عاجل

النائب الرياطي بعد طلب الرزاز رفع الحصانة عنه : معقول لأنني سألت ؟!

الوقائع الاخبارية : استهجن النائب محمد الرياطي ما أثير على مواقع التواصل الاجتماعي يوم أمس حول طلب رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بالسير بإجراءات رفع الحصانة عن النائب محمد الرياطي اثر شكوى تقدم بها احد المواطنين بحقه .
حيث كتب الرياطي رسالة عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي قال فيها بعد آية من القران الكريم: . ((إِنَّ اللَّهَ يُدَافِعُ عَنِ الَّذِينَ آمَنُوا)).
معقول لأنني سألت عن بيع الفوسفات !! ، وأعترضت على تلزيم العطاءات .!! ومنعت تأجير الموانئ !! ، وعارضت النفقات من سلطة العقبة لبعض القضاة !!، وساندت العاطلين عن العمل !! ،وطالبت بقطع اراضي سكنية للمواطنين !!، ولأنني كشفت فساد الغذاء والدواء !!، وبينت الكثير من تجاوزات العقبة وغيرها من المؤسسات...أسأل الله أن يدافع عنا وعنكم من الفاسدين والمتآمرين معهم .
مع العلم ان الحصانة مرفوعة الآن ولا تحتاج مخاطبات ؛ ولكن يبدوا ان خلف الأمر شيء خفي .مهما بلغ الأمر ومهما كان مكرهم مستمرون باذن الله (وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللهُ وَاللهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ )
يشار ان طلب دولة رئيس الوزراء د.عمر الرزاز برفع الحصانة عن النائب الرياطي كان اثناء انعقاد الدورة العادية لمجلس النواب وتحديداً في منتصف شهر 3 من هذا العام
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.