شريط الأخبار
الملقي يقاضي ناشط عمالي بسبب منشور فيسبوك جلسة مشتركة لمجلس الأمة لحسم خلاف التبليغات القضائية "ترامب" يكشف للسيسي موعد الإعلان عن صفقة القرن عقد العميل مع البنك الفيصل بتخفيض الفائدة على القروض بالصور .. ولي العهد يشرف على إغراق الطائرة العملاقة في خليج العقبة مذكرات زيد بن شاكر: معلومات مصرية دفعت الراحل الملك الحسين لحرب 67 بالتفاصيل !! المتاجرة باسم الوطن على ظهر شرفاء ابناء الرمثا لعبة خبيثة وحركة مكشوفة وزارة الطاقة : انخفاض طفيف على اسعار المشتقات النفطية وزارة التربية: التحاق 100 ألف معلم ومعلمة في المدارس خوري: الفوائد إنخفضت والبنوك المحلية والبنك المركزي لَم تحرك ساكناً !!! الحباشنة : يجب محاسبة الحكومة على "الخطيئة" التي ارتكبتها بحق أهل الرمثا وزير الأوقاف: مدير أوقاف القدس ..موظف أردني مسؤول عن تنفيذ الوصاية والرعاية الهاشمية على المسجد الأقصى من التصدير إلى حافة الخطر .. قصة قمح أردني يكفي 10 أيام فقط ! سرقة الكوابل سبب الاعتداء على آبار معان بالصور...حريق باص ركوب صغير بمنطقة المدينة الرياضية في عمان القادري: ارتفاع حالات التسمم في جرش الى 71 إحالة موظف في وزارة العمل الى هيئة النزاهة اجتماع حكومي أمني عالي المستوى لمتابعة الأوضاع في الرمثا الرزاز للكباريتي :لم أسمع جلدا للذات بقدر ما سمعته اليوم، والسوداوية لا تولد الا سوداوية وفاة سيدة وإصابة متوسطة بحادث تدهور في المزار الشمالي
عاجل

النائب الرياطي بعد طلب الرزاز رفع الحصانة عنه : معقول لأنني سألت ؟!

الوقائع الاخبارية : استهجن النائب محمد الرياطي ما أثير على مواقع التواصل الاجتماعي يوم أمس حول طلب رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بالسير بإجراءات رفع الحصانة عن النائب محمد الرياطي اثر شكوى تقدم بها احد المواطنين بحقه .
حيث كتب الرياطي رسالة عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي قال فيها بعد آية من القران الكريم: . ((إِنَّ اللَّهَ يُدَافِعُ عَنِ الَّذِينَ آمَنُوا)).
معقول لأنني سألت عن بيع الفوسفات !! ، وأعترضت على تلزيم العطاءات .!! ومنعت تأجير الموانئ !! ، وعارضت النفقات من سلطة العقبة لبعض القضاة !!، وساندت العاطلين عن العمل !! ،وطالبت بقطع اراضي سكنية للمواطنين !!، ولأنني كشفت فساد الغذاء والدواء !!، وبينت الكثير من تجاوزات العقبة وغيرها من المؤسسات...أسأل الله أن يدافع عنا وعنكم من الفاسدين والمتآمرين معهم .
مع العلم ان الحصانة مرفوعة الآن ولا تحتاج مخاطبات ؛ ولكن يبدوا ان خلف الأمر شيء خفي .مهما بلغ الأمر ومهما كان مكرهم مستمرون باذن الله (وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللهُ وَاللهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ )
يشار ان طلب دولة رئيس الوزراء د.عمر الرزاز برفع الحصانة عن النائب الرياطي كان اثناء انعقاد الدورة العادية لمجلس النواب وتحديداً في منتصف شهر 3 من هذا العام
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.