شريط الأخبار
لا تعميم من وزارة الأوقاف بتأخير إقامة «العشاء» وتقديم «الفجر» مدعي "أمن الدولة" يتهم مجموعة مسلحة بالإرهاب والمخدرات الطراونة: الأردن حصل وحافظ على استقلاله الناجز رغم عظم التحديات مالك حداد رئيسا للاتحادات العربية النوعية القطاعية في مجلس الوحدة الاقتصادية العربية الحاج توفيق: ابلغونا بمخالفات التجار 5 اصابات في حادث سير على طريق البحر الميت ضبط مركبة تبيع لحوم فاسدة على المواطنين في اربد جلالة الملك عبدالله الثاني يهنىء الشعب الاردني بحلول رمضان شاهد بالصور...الملكة وهي تجهز الأميرة سلمى لحضور احتفال الاستقلال غدا السبت اول ايام شهر رمضان المبارك مسيرة دراجات تجوب شوراع اربد ابتهاجا بالاستقلال طعن شخص خلال مشاجرة في سوق الخضار وسط مدينة اربد العثور على 'لقيط' في منطقة سحاب شرقي العاصمة عمّان الرمثا .. شاب يدهس 6 أشخاص ويوقع 4 اصابات بينهم وزير الخارجية ايمن الصفدي في تغريده له : مصر اقوى اين اختفى "هلال رمضان الكهربائي" عن نوافذ الاردنيين؟! الملك يدين الهجوم الإرهابي ضد الأقباط ويعزي بالضحايا القبض على يمنيين اثنيين فرا من سجن امريكي و عُثر عليهما برفقة اردني في كندا مقتل 25 قبطيا في هجوم على حافلة تقلهم جنوبي مصر مع حلول شهر رمضان المبارك الأردنيون يستذكرون أحمد هليل
عاجل
 

المواطن يتفاجأ ..ومياهنا تؤكد ....فاتورة مياه بـ 500 دينار لشقة في عمان

الوقائع الاخبارية : تفاجأ مواطن في العاصمة عمان، بصدور فاتورة مياه "ضخمة" لعداد منزله، الذي يقطن فيه مع عائلته.

وقال حازم السالم إن تفاجأ بصدور فاتورة مياه بقيمة تجاوزت الـ 520 دينارا لشقته في منطقة ام السماق، بعد أن كانت الفاتورة السابقة بقيمة 10 دنانير.

من جهته، قال المتحدث باسم شركة مياهنا، إبراهيم قبيلات إن الشركة راجعت فاتورة السالم، وتبين أن جابي المياه في المرة السابقة لم يجد أحد في المنزل عند قراءة العداد، ليقوم بتقدير الاستهلاك بقيمة 10 دنانير تقريبا.

وأوضح قبيلات أن الجابي عندما قرأ العداد في الدورة الماضية عن الدورتين، وجد أن قيمة الاستهلاك بحوالي 520 دينارا، نافيا أن يكون هناك أي خطأ بالقراءة.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.