شريط الأخبار
السفارة السعودية : حالة مصابي المركبة الدبلوماسية السعودية لا تدعو للقلق شاهد بالصورة...فيصل القاسم يحيي وزير الخارجية ايمن الصفدي بالصور...استعراض عسكري ترحيبي بالملك سلمان في ساحة الراية إصابة (7) أشخاص اثر حادثي منفصلين في عمان والعقبة العثور على مسن سوري متوفيا اختناقاً بالغاز في الرمثا اختفاء الشاب"مهند الخطيب " في ظروف غامضة ومناشده للتعرف عليه مقتل أردني بالرصاص على يد امريكان امام منزله في ولاية تينيسي الامريكية بعد تعهده للاردن بعدم اقتحام الاقصى.. نتنياهو يعيد النظر بسياسة اقتحام اعضاء الكنيست للأقصى بالوثيقة...الرزاز يعمم لاعفاء طلبة من رسوم امتحان الثانوية العامة حفل ترحيبي بخادم الحرمين الشريفين في ساحة الراية ظهر اليوم شاهد بالصور...ماهي السيارة التي اقلت الملك وخادم الحرمين ؟ سكان منطقة "البحر الميت" يتمنون استضافة القمة سنويا الملك يترأس غدا ‘‘قمة عمان‘‘ بمشاركة 16 زعيما رجال أعمال سعوديون متفائلون بمستقبل مميز للعلاقات الاقتصادية مع الأردن الأمن يسيطر على مشاجرة تخللها اطلاق نار في بلدة كفر يوبا غرب مدينة اربد المؤشر الأردني لثقة المستثمر يرتفع 4.62 نقطة كانون أول الماضي الثلاثاء .. أجواء مستقرة اعادة فتح طريق اربد - عمان بعد اغلاقه بسبب انهيارات الاحتلال الاسرائيلي يحذر من السفر الى الأردن القضاء ينظر في ملابسات الاعتداء على مدير رقابة الاعمار بأمانة عمان
عاجل
 

المواطن يتفاجأ ..ومياهنا تؤكد ....فاتورة مياه بـ 500 دينار لشقة في عمان

الوقائع الاخبارية : تفاجأ مواطن في العاصمة عمان، بصدور فاتورة مياه "ضخمة" لعداد منزله، الذي يقطن فيه مع عائلته.

وقال حازم السالم إن تفاجأ بصدور فاتورة مياه بقيمة تجاوزت الـ 520 دينارا لشقته في منطقة ام السماق، بعد أن كانت الفاتورة السابقة بقيمة 10 دنانير.

من جهته، قال المتحدث باسم شركة مياهنا، إبراهيم قبيلات إن الشركة راجعت فاتورة السالم، وتبين أن جابي المياه في المرة السابقة لم يجد أحد في المنزل عند قراءة العداد، ليقوم بتقدير الاستهلاك بقيمة 10 دنانير تقريبا.

وأوضح قبيلات أن الجابي عندما قرأ العداد في الدورة الماضية عن الدورتين، وجد أن قيمة الاستهلاك بحوالي 520 دينارا، نافيا أن يكون هناك أي خطأ بالقراءة.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.