شريط الأخبار
الغذاء والدواء توقف (125) مؤسسة غذائية في مختلف المحافظات بالاسماء ... ارادة ملكية بتعيين رؤساء وأمناء الجامعات الرسمية والخاصة إرادة ملكية بتعيين قيس أبو ديه رئيسا للتشريفات الملكية إرادة ملكية بتعيين العيسوي رئيسا للديوان الملكي الهاشمي حريق مركبة في الطريق العام بمادبا دون وقوع أية اصابات بشرية الحكومة تطلق مدونة سلوك للوزراء تلزمهم بنزاهة العمل مصادر تؤكد : مغادرة الطراونة رئاسة الديوان الملكي خلال ايام غنيمات: الحكومة منفتحة على الإعلام وتؤمن بحق المواطن الرزاز يتحدث عن جملة قرارات أبرزها "مرضى السرطان والهايبرد وتقاعد الوزراء" أعمال شغب وحرق منازل أثر مشاجرة عشائرية في الاغوار الشمالية جلالة الملك عبدالله الثاني يستقبل كوشنر ومسؤولين في إدارة ترامب هكذا علقت امريكا على لقاء الملك ونتنياهو الصفدي: جهود مكثفة لإطلاق تحرك فاعل حول حل الدولتين مصدر: الوزير عويس طلب وقف تقاضي بدل المعلولية منذ أيام القبض على (4) اشخاص سلبو مصاغ ذهبي ومبلغ مالي من «عربي» داخل منزله في عمان بالوثيقة ... عودة المطالبات النيابية باصدار قانون عفو عام مادبا .. 4 اصابات في حادث تدهور بماعين واحتراق تاكسي بصياغة وفاتان اثر حادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق الامارات تحذر مواطنيها من الصيد في الاردن رسميا .. الحكومة تسترد مشروع الضريبة من النواب
عاجل

المواطن يتفاجأ ..ومياهنا تؤكد ....فاتورة مياه بـ 500 دينار لشقة في عمان

الوقائع الاخبارية : تفاجأ مواطن في العاصمة عمان، بصدور فاتورة مياه "ضخمة" لعداد منزله، الذي يقطن فيه مع عائلته.

وقال حازم السالم إن تفاجأ بصدور فاتورة مياه بقيمة تجاوزت الـ 520 دينارا لشقته في منطقة ام السماق، بعد أن كانت الفاتورة السابقة بقيمة 10 دنانير.

من جهته، قال المتحدث باسم شركة مياهنا، إبراهيم قبيلات إن الشركة راجعت فاتورة السالم، وتبين أن جابي المياه في المرة السابقة لم يجد أحد في المنزل عند قراءة العداد، ليقوم بتقدير الاستهلاك بقيمة 10 دنانير تقريبا.

وأوضح قبيلات أن الجابي عندما قرأ العداد في الدورة الماضية عن الدورتين، وجد أن قيمة الاستهلاك بحوالي 520 دينارا، نافيا أن يكون هناك أي خطأ بالقراءة.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.