شريط الأخبار
ارادتان ملكيتان بقانوني الجامعات والتعليم العالي بالاسماء .. إرادة ملكية بترفيع النمرات والعموش وابو الفول والفايز ومساعدة والخوري إلى سفير بالصور ... الدفاع المدني يبحث عن افعى تسللت الى أحد الغرف الصفية في مدرسة ذيبان الرعود ينتقد الحكومة باستحداث موقع امين عام ثان للاوقاف الاحتلال يؤجل النطق بالحكم على الاسير الاردني عبد الرحمن مرعي البنك المركزي: استمرار المستوى المرتفع للاستقرار المالي في الأردن شاهد بالصور .. إعتصام جديد لعمال الوطن في الأمانة ذبحتونا: "التعليم العالي" يخفي النتائج الكاملة للقبول الموحد العمل تعلن 200 فرصة عمل لدى الفرع الانتاجي في محافظة معان/الحسينية القبض على شخص قام ببث فيديو وهو يقوم بتعاطي مادة الحشيش المخدرة بالأسماء... دفعة جديدة من المرشحين للتعيين في وزارة التربية والتعليم أول "محاكمة عن بعد" لجريمة قتل في الجنايات الكبرى "الترخيص" توضح حول الخلل في انظمة مدفوعاتكم وتحصيل المخالفات الاردن يستعد لإدخال خدمات الجيل الخامس 5G بالصور .. ضبط (4) اعتداءات جديدة على ناقل الديسي بالقطرانة البطاينة : بدء تصويب أوضاع العمالة الوافدة الأسبوع المقبل "نخوة معلم": لابد من آلية لوقف الإضراب مع الإبقاء على مطالب المعلمين النائب مراد يتهم بوجود تجاوزات في "اليرموك" بينها تسليم قطع آثار وتعيين نائب للرئيس بهدف إسكاته لأول مرة .. مديونية الأفراد في الأردن تتجاوز المليار دينار التنمية : هذا مصير المسنّ الذي تم طرده من دار مسنين
عاجل

المواصفات والمقاييس تواصل جولات مسح الأسواق وحملة مكثفة قبل العيد

الوقائع الإخبارية : أكدت مؤسسة المواصفات والمقاييس تكثيف جولاتها الرقابية على الأسواق في الثلث الاخير من الشهر الفضيل وأيام عيد الفطر السعيد.

وقالت المؤسسة في بيان صحفي اليوم الأحد، انها مستمرة في حملتها التي تستهدف مسح الأسواق للتأكد من مطابقة السلع المعروضة فيها للقواعد الفنية والمواصفات القياسية الأردنية، حرصا على حماية صحة وسلامة المواطنين وحقوقهم.

وبينت مدير عام المؤسسة المهندسة رلى مدانات، ان جولات مسح الأسواق مستمرة على مدار العام لكنها تكثف في مواسم معينة كشهر رمضان المبارك والأيام التي تسبق الشهر الكريم، بغية الحد من تداول المنتجات غير المطابقة للقواعد الفنية في الأسواق.

وأشارت مدانات، إلى أن الجولات الرمضانية شملت مختلف محافظات المملكة وركزت على الأدوات المنزلية وأواني الطهي والأدوات الكهربائية، حيث فاق عدد تلك الجولات 100 جولة، تم خلالها مصادرة منتجات مخالفة مثل حبال زينة رمضان وأواني الطبخ الزجاجية، وأفران الغاز غير المطابقة للقواعد الفنية والتي تشكل خطورة على المستهلك.

واضافت، ان الجولات استهدفت ايضا محال بيع الألبسة والأحذية والحقائب، وتم مصادرة البضائع المخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين، مؤكدة ضرورة التقيد التام من قبل التجار والباعة، بمطابقة منتجاتهم للقواعد الفنية الأردنية، تجنباً لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم. ويذكر أن مؤسسة المواصفات والمقاييس تستقبل الشكاوى عبر الهاتف المباشر 065301243 أو إرسال رسالة على صفحة مؤسسة المواصفات والمقاييس- الصفحة الرسمية على فيسبوك، أو عبر الموقع الإلكتروني للمؤسسة http://www.jsmo.gov.jo/ar/Pages/SuggestionsComplaints.aspx.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.