المهندسين الزراعيين: القرار الأمريكي بخصوص مستوطنات الإحتلال سينتهي بالفشل
شريط الأخبار
“الدفاع عن النفس” تنقذ عشريني من عقوبة السجن لـ12 عاما اجهاض سيدة اثر تعرضها للضرب من قبل زوجها في الشونة الجنوبية نص خطاب الموازنة لعام 2020 النواب يرفض رفع الحصانة عن النائب صداح الحباشنة رفض رفع حصانة النائب غازي الهواملة إغلاق مصنع إنتاج معاجين الأطفال في الرصيفة العرموطي: رفع حصانة الهواملة سابقة خطيرة الحباشنة : القضية ضدي مفبركة من الرزاز وسلامة حماد وقاما بتحريض المحافظ ! الهواملة : اوراق اوردتها هيئة النزاهة فيها تمويه نتنياهو: حان وقت فرض السيادة على غور الأردن إحالة الوزير هلسة للنيابة العامة سلب مبلغ ٥٣ دينار في عملية سطو مسلح على البنك التجاري مجلس النواب يوافق على إحالة الوزير السابق طاهر الشخشير الى القضاء حماد: مستعدون لتذليل عقبات دخول العراقيين للأردن العودات: تطور الحصانة البرلمانية والوزارية بعد التعديلات الدستورية عام 2011 شاهد بالصور .. توقيف صاحب صهريج يحمل مياه غير صالحة للشرب مدعي عام السلط يحقق في قضية الاعتداء بالضرب على طالبة مدرسة شاهد بالصور .. اصابة ٢٧ شخص بضيق تنفس اثر حريق مدرسة في الرمثا رسالة عتب من اللجنة المالية الى الزميل الرياطي " فنسبوا الفضل لأهله " النائب الهواملة : أتحدى أن يُثبتوا عليّ اي شيء
عاجل

المهندسين الزراعيين: القرار الأمريكي بخصوص مستوطنات الإحتلال سينتهي بالفشل

الوقائع الإخبارية: أكّد مجلس نقابة المهندسين الزراعيين أن قرار الرئيس الأمريكي بقانونية مستوطنات الكيان الصهيوني هو جريمة بحق الشرعة الدولية و الإنسانية.
وأضاف مجلس النقابة مساء الخميس، أن هذا القرار يشكل اعتداء صارخا على القانون الدولي وفرضا لسياسة جديدة تعطي المحتل الأمل بتغيير صفته من كيان محتل وغاصب إلى إطار قانوني جديد يعمل على إلغاء كافة القرارات المتعلقة بإلغاء هذه المستوطنات ومقاطعة بضائعها ومنتجاتها في أمريكا والدول الأوروبية.
وحذر مجلس النقابة من القرار الأمريكي، ما يجعلها سابقة قانونية خطيرة على المجتمع الدولي برمته.
وشدد بيان مجلس النقابة، أن هذا القرار و الإجراءات التي بدأ الكيان الصهيوني باتخاذها بضم أراضي مستوطنات الغور لحدوده هو اعتداء صارخ، وأن محاولة الرئيس الامريكي لشرعنة المستوطنات هي محاولات بائسة لن تنتهي الا بالفشل.
ودعا بيان نقابة المهندسين الزراعيين إلى توحيد الجهد الفلسطيني بمختلف فصائله وإنهاء الانقسام وإيقاف التنسيق الأمني مع الكيان الصهيوني ودعم خيارات الشعب الفلسطيني وقراراته باستقلال أرضه و استعادة حريته.
وطالب مجلس النقابة الحكومة بذل كامل الجهد لرفض هذا القرار وإجراءات الكيان الصهيوني عبر تشكيل جبهة عربية ودولية موحدة تستخدم كافة الخيارات لرفضه، ودعم إرادة الشعب الفلسطيني في استعادة حقوقه المغتصبة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.