المنتخب الاسترالي يصل الاردن استعدادا لملاقاة المنتخب الوطني يوم الخميس
شريط الأخبار
شكوى بحق الوزيرة إسحاقات بجرم اساءة استعمال السلطة مصاب بـ"جريمة جرش الأثرية" يروي تفاصيل جديدة قاضي القضاة يستنكر اقدام احد المواطنين على اطلاق عيارات ناريه زواتي: تركيب 3000 سخان شمسي بالمجان للأسر العفيفة جدل بين السعوديين بسبب شاب أردني ’رقص‘ مع فتاه أجنبية في السعودية وفاة شاب بحادث دهس في الزرقاء رئيس تونس : هكذا هي الزعامة .. ابارك للاردن ملكا وشعبا عودة الباقورة والغمر الجمارك: اغلاق عدد من المحلات التجارية لبيعها دخان مهرب ضبط معصرة زيتون تقوم بتفريغ مادة الجفت في مجرى وادي بمنطقة عنجرة حبس مُشتكى عليهم بحيازة أسلحة نارية دون ترخيص الصفدي: على المجتمع الدولي العمل على وقف العدوان على غزة تحذيرات من سيدة تقوم ببيع مصوغات ذهبية محشوة بالنحاس في الأردن أمن الدولة ترفع جلسة قضية الدخان للثلاثاء المقبل بالتفاصيل...قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم ضبط ٣٣ شخصا بحوزتهم ٣٢ سلاحا ناريا شاب ينتحر باطلاق النار على نفسه في اربد ولي العهد يواصل تدريباته بقاعدة الملك عبدالله الجوية الملك يشدد على ضرورة العمل لتنفيذ إنجاز حقيقي على أرض الواقع يلمس أثره اهالي عجلون وزير الصحة: إنشاء مجمع لمديريات الوزارة المتفرقة الحموري : اجراءات حكومية لتسريع اجراءات التخليص على البضائع في موانئ العقبة
عاجل

المنتخب الاسترالي يصل الاردن استعدادا لملاقاة المنتخب الوطني يوم الخميس

الوقائع الإخبارية: وصل المنتخب الاسترالي لكرة القدم الى عمان اليوم السبت، استعدادا لملاقاة المنتخب الوطني يوم الخميس المقبل، في اطار منافسات التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.
ويجري المنتخب الاسترالي تدريبه الاول يوم غد الاحد على ملعب الامير حسين بالسلط، قبل ان يتدرب في اليوم التالي على ملعب خريبة السوق في جاوا.
ودخل المنتخب الوطني لكرة القدم اليوم السبت معسكرا داخليا مغلقا في احد فنادق العاصمة عمان، استعدادا للقاء المنتخب الاسترالي.
ويأتي هذا المعسكر التدريبي، لرفع درجة تركيز اللاعبين الذهني، استعدادا للمباراة المهمة التي تلعب دورا في تعزيز حظوظ المنتخب بالتأهل الى الدور الحاسم التصفيات.
ويتصدر المنتخب الاسترالي المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، ثم المنتخب الوطني برصيد 7 نقاط، والكويت 4 نقاط.
وقال المدير الفني للمنتخب الاسترالي أرنولد في تصريحات صحفية: "هناك بعض الإصابات الطفيفة التي يعاني منها بعض اللاعبين الذين كانوا جزءًا من قائمة المنتخب في الجولات الثلاث السابقة من التصفيات المشتركة بما في ذلك مارك ميليجان، وجيمي مكلارين، ومصطفى أميني".
وأضاف "وفقاً لتلك الإصابات وجدنا من المهم اختيار لاعبين جدد يكونوا جاهزين من الناحية البدنية لخوض مباراة الأردن".
وأكمل: "بشكل عام أنا مسرور من قوة وتوازن الفريق الذي اخترناه للعب في الأردن الأسبوع المقبل. سنخوض 3 ثلاثة تدريبات في العاصمة عمان تسبق موعد مباراة الأردن، وسأختار الأجهز من اللاعبين".
واعترف أرنولد، بأنه يشعر بالصدمة لقرار سيلتيك إقصاء توم روجيك من تشكيلة الفريق.
وأضاف: "لا يزال روجيك متاحًا للاصطفاف أمام المنتخب الأسترالي في عمان الخميس المقبل، كل المعلومات التي لدينا تشير إلى أن تومي مستعد للعب".
وزاد: "تومي هو واحد من 6 لاعبين تم اختيارهم في الفريق ولم يشاركوا في الفوز على نيبال، وتايوان الشهر الماضي".
وحول الغيابات عن مباراة الأردن، قال أرنولد: "تم استبعاد مارك ميليجان، وأميني؛ بسبب الإصابة، كذلك فإن مشاركة ماثيو ليكي، موضع شك أيضًا بسبب انتظار طفله الثاني الوشيك".
وختم: "لعبنا مع الأردن 5 مواجهات. فزنا في اثنتين فقط، لكن لن نفكر بالماضي. سنسعى للفوز. الطقس سيكون جميلاً هناك، ولذا لا عذر أمامنا".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.