"الممرضين" تنفذ وقفة احتجاجية للإفراج عن المساعيد وعقل
شريط الأخبار
شكوى بحق الوزيرة إسحاقات بجرم اساءة استعمال السلطة مصاب بـ"جريمة جرش الأثرية" يروي تفاصيل جديدة قاضي القضاة يستنكر اقدام احد المواطنين على اطلاق عيارات ناريه زواتي: تركيب 3000 سخان شمسي بالمجان للأسر العفيفة جدل بين السعوديين بسبب شاب أردني ’رقص‘ مع فتاه أجنبية في السعودية وفاة شاب بحادث دهس في الزرقاء رئيس تونس : هكذا هي الزعامة .. ابارك للاردن ملكا وشعبا عودة الباقورة والغمر الجمارك: اغلاق عدد من المحلات التجارية لبيعها دخان مهرب ضبط معصرة زيتون تقوم بتفريغ مادة الجفت في مجرى وادي بمنطقة عنجرة حبس مُشتكى عليهم بحيازة أسلحة نارية دون ترخيص الصفدي: على المجتمع الدولي العمل على وقف العدوان على غزة تحذيرات من سيدة تقوم ببيع مصوغات ذهبية محشوة بالنحاس في الأردن أمن الدولة ترفع جلسة قضية الدخان للثلاثاء المقبل بالتفاصيل...قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم ضبط ٣٣ شخصا بحوزتهم ٣٢ سلاحا ناريا شاب ينتحر باطلاق النار على نفسه في اربد ولي العهد يواصل تدريباته بقاعدة الملك عبدالله الجوية الملك يشدد على ضرورة العمل لتنفيذ إنجاز حقيقي على أرض الواقع يلمس أثره اهالي عجلون وزير الصحة: إنشاء مجمع لمديريات الوزارة المتفرقة الحموري : اجراءات حكومية لتسريع اجراءات التخليص على البضائع في موانئ العقبة
عاجل

"الممرضين" تنفذ وقفة احتجاجية للإفراج عن المساعيد وعقل

الوقائع الاخبارية :دعت نقابة الممرضين ولجنة الحريات في مجمع النقابات المهنية، إلى وقفة احتجاجية اليوم الأربعاء، الساعة الرابعة عصراً، أمام مجمع النقابات المهنية في عمان، للمطالبة بالإفراج عن اثنين من منتسبيها.

وتأتي الوقفة الاحتجاجية للمطالبة بالإفراج عن نقيب الممرضين السابق منير عقل، وعضو مجلس نقابة الممرضين السابق سلمان المساعيد، وفق إعلان النقابة.

وكان قد صرح محامي المعتقلين عبدالقادر الخطيب  في وقت سابق إن المدعي العام لم يسمح بزيارة المعتقلين لا من قبل المحامي ولا الأهل، مشيراً إلى إنه تم اقتحام منازلهم دون مراعات لوجود عائلاتهم واطفالهم في وقت متأخر من الليل لاعتقالهم.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.