الملكية الأردنية تعرض خصماً يصل إلى 50% على تذاكرها (غـــداً)
شريط الأخبار
وفاة طفلين وإصابة أربعة أشخاص آخرين إثر حريق شقة في العاصمة عمان بالتفاصيل ... بلدية الزرقاء تبين سبب انهيار الجدار الاستنادي الصفدي: نوظف كل امكانات الدولة الأردنية للوقوف الى جانب الاشقاء الفلسطينيين الصحة : ارتفاع اصابات انفلونزا الخنازير إلى 71 ترتيبات أمنية مشددة لقمة «سلة» الوحدات والاهلي وتأخيرها الى 9 مساء جامعة العلوم الإسلامية العالمية تفصل طالبين على خلفية مشاجرة وتحولهم للمدعي العام “الاوقاف” تستعين بخطبة للشريف بعد توقيفه عن الخطابة الرحاحلة: اعتماد بنك القاهرة عمان و التجاري لتسريع عملية سحب الارصدة الادخارية الأمانة تعلن طوارئ متوسطة وقصوى امطار للتعامل مع المنخفض الجوي الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام عبدالله العمري يتنازل عن المتعثرين بمبلغ 90 ألف دينار كشف ملابسات وفاة فتاة وجدت معلقة من عنقها بوشاح في الكرك ما حقيقة تسجيل مخالفة "استخدام الهاتف" دون ارتكابها؟ الإفــراج عن " سائق التكسي المميز " مصدر إشاعة العثور على المليون دولار توضيح من ديوان الخدمة حول زيادة رواتب القطاع العام «لجنة الانضباط والسلوك» يوصي بحرمان شاهر وكنعان 3 مباريات وغرامة مالية الاحوال المدنيه : اصدار اكثر من (11,000) وثيقة عبر الخدمات الالكترونية علاوة الصحفيين في الإعلام الرسمي من 135% إلى 175% العمل تضبط 45 عامل مخالف في مشروع الصخر الزيتي " العطارات " بالفيديو ...إخلاء 14 عائلة إثر انهيار جدار استنادي في الزرقاء
عاجل

الملكية الأردنية تعرض خصماً يصل إلى 50% على تذاكرها (غـــداً)

الوقائع الإخبارية: تطرح شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية عرضاً تشجيعياً جديداً على أسعار تذاكر سفرها بخصومات تصل حتى 50% على مدى الساعات الأربع والعشرين من (يوم غدٍ الجمعة 22 تشرين الثاني الجاري) والذي يتزامن مع إنطلاقة موسم التخفيضات على الأسعار والمعروف عالمياً "Black Friday”.

ويشمل الخصم جميع الوجهات على شبكة خطوط الملكية الأردنية سواءً للرحلات المغادرة من الأردن أو القادمة اليه، وهو متوفر الكترونياً على موقع الشركة www.rj.com وكذلك عبر تطبيقها على الهواتف الذكية، حيثُ يستطيع المسافرون شراء تذاكرهم في اليوم المذكور للسفر بها خلال الفترة ما بين 13/1/2020 وحتى 10/5/2020، على ألا تقل مدة الإقامة في بلد المقصد عن ثلاثة أيام ولا تتجاوز 45 يوماً.

وفيما يتعلق بأمتعة السفر، فإن المسافرين من وإلى محطات الشركة في أميركا الشمالية والشرق الأقصى يمكنهم حمل حقيبة واحدة تزن 23 كغم مجاناً، بينما يُمكن للمسافرين إلى الوجهات الأخرى دفع أسعار مخفضة بدل حقيبة بنفس الوزن.

كما يستطيع المسافرون الدائمون الأعضاء في برنامج Royal Club والذين يشترون بطاقات سفرهم خلال فترة البيع المذكورة تجميع نسبة من أميال السفر التي تستحق لحساباتهم في البرنامج والحصول على امتيازات متعددة يوفرها البرنامج لمشتركيه مقابل ذلك.

وعلّق المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر على هذا العرض التشجيعي معرباً عن سعادة الشركة بمواصلة تلبية رغبات مسافريها في مختلف المناسبات الوطنية والإجتماعية وعلى مدار العام من حيث توفير الأسعار المخفضة وتمكين عدد أكبر من الركاب للسفر الى وجهات سياحية مختلفة حول العالم.

ودعا بيشلر المسافرين الى متابعة صفحات التواصل الإجتماعي التابعة للشركة ووسائل الإعلام المختلفة لمعرفة آخر عروض البيع المتميزة والتي إعتادوا عليها من الملكية الأردنية منذ أكثر من عامين.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.