شريط الأخبار
سلطة العقبة في تحليل لها تنفي تصوير فيديو مخل بالاخلاق على شواطئها زريقات: تشكيل لجنة تحقيق بوفاة الطفلة جود ارتفاع عدد وفيات حادث اربد المروع إلى(4) وإصابة شخصين شاهد بالتفاصيل ... شويكة تكشف حقيقة الخلاف مع «أدلاء السياحة» الرزاز: لن نرضى إلا أن تكون العلاقة الأردنية العراقية في أعلى مستوياتها جلالة الملكة للشباب الأردني .. أبدعتم جميعاً وسلمتم بعز وفخر حماد : صلاحية التوقيف الاداري الممنوحة للحكام الاداريين بعيده عن المزاجية الشخصية الملك للسيسي : الأهم دعم الأشقاء الفلسطينيين في نيل حقوقهم وإقامة دولتهم المستقلة من المنامة !! صحافي إسرائيلي يستفز رافضي مؤتمر البحرين بهذه الصورة بالصور..وفاة ٣ اشخاص واصابة اثنين اخرين اثر حادث تصادم في اربد ولي العهد: نظرة سيّدنا وهو يستذكر الحسين تحمل فخراً وحبّاً لا مثيل لهما شاب وفتاة يمارسون الجنس أمام المواطنين على احد شواطىء العقبة شاهد...ردة فعل الملك متفاجئاً بكلمة الأمير حسين مروان المعشر يكتب الصفقة الاقتصادية في ورشة البحرين العموش مديرا عاما للاحوال المدنية والجوازات التنمية : وحدات جديدة متخصصة بالتمويل الاجنبي ومكافحة غسل الاموال في سجل الجمعيات وزير العمل يوعز بتفقد العاملين في القطاع الانشائي والزراعي خلال موجه الحر بالصور...الجمارك تضبط 27 طن مواد كيماوية فاسدة في جمرك العمري "مستثمري المناطق الحرة" يطالبون الرزاز بإلغاء الزام الشركات بتعيين مستشار قانونيّ لا امتناع ولا تمثيل كامل ولا مشاركة للأردن في جدول أعمال المنامة
عاجل

الملكية الأردنية تتيح لمسافريها استخدام أجهزتهم الذكية أثناء الطيران لمشاهدة الأفلام وبرامج الترفيه

الوقائع الإخبارية : أصبح بمقدور المسافرين مع شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية اعتباراً من (اليوم) استخدام أجهزتهم الالكترونية الذكية أثناء الرحلات الجوية لمشاهدة الأفلام والبرامج الترفيهية المنوعة الموجودة على الطائرات عبر نظام الملكية الأردنية الخاص بالترفيه الجوي IFE)) .

وقد اختارت الملكية الأردنية لهذه الغاية التعاقد مع شركة Bluebox العالمية المتخصصة بتوفير أنظمة الترفيه الجوي لتقوم بتزويد 10 طائرات من أسطول الملكية الأردنية بأجهزة لاسلكية خاصة تم وضعها على أربع طائرات من طراز أيرباص 319 وست طائرات أيرباص 320 وعلى الدرجتين السياحية ورجال الأعمال.

ويستطيع المسافرون على هذه الطائرات المخصصة للمسافات القصيرة والمتوسطة اختيار المحتوى الترفيهي الذي وفرتهُ الملكية الأردنية عبر تحميل تطبيق "Sky Connect” على أجهزتهم الشخصية سواء من المنزل أو عندما تكون الطائرات ما زالت على أرض المطار قبيل إقلاعها.

ويمكن تحميـــل هـــذا التطبيق على الهواتف الخلــوية وأجهـــــزة التــابلت من خـــــلال متجــــر "Apple Store" أو "Google Play" والاستمتاع بخيارات متعددة من الأفلام العالمية والبرامج التلفزيونية المفضلة والألعاب والمواد الأخرى المتعلقة بالملكية الأردنية وخدماتها .

وقد أطلقت الملكية الأردنية حملة تعريفية بالخدمة الجديدة عبر مختلف وسائل التواصل الإعلامي والاجتماعي لتشجيع المسافرين على تحميل تطبيق Sky Connectقبل السفر وتزويدهم بالمعلومات اللازمة لاستخدام هذه التقنية السهلة.

وبالنسبة لمسافري الشركة إلى الوجهات البعيدة على أسطول طائرات البوينغ 787 أو أيرباص 321 فإنهم يستطيعون الاستمتاع بوقتهم في الجو باستعمال شاشات الفيديو الشخصية المتوفرة على جميع مقاعد الطائرات في الدرجتين السياحية ورجال الأعمال AVOD وهي كذلك وسائل سهلة الاستخدام وتعطي المسافرين حرية اختيار ما يناسبهم من البرامج الترفيهية أثناء الرحلات الجوية الطويلة والمتوسطة المدى .

المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر أكد أن الشركة تحرص بشكل مستمر على تقديم أفضل الخدمات المتطورة والمستجدة لمسافريها بهدف تعزيز تجربة السفر لديهم وبما يناسب طبيعة كل رحلة ويتماشى مع ما تقدمه أفضل شركات الطيران العالمية في ضوء التغيرات التكنولوجية المتسارعة في حقل صناعة النقل الجوي والتي أصبحت توفر للمسافرين المزيد من المرونة وحرية قضاء أوقات الطيران بالطريقة التي تلائم رغباتهم واحتياجاتهم الشخصية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة بلوبوكس كيفين كلارك "نحن سعداء باختيار الملكية الأردنية لشركتنا لتزويد طائراتها من طراز أيرباص 320 و319 بنظام Bluebox Wow والذي سيقدم لمسافري الملكية الأردنية خدمات ترفيهية شيقة ومتنوعة في الأجواء، مشيراً أن أكثر من 40 شركة طيران عالمية تستخدم الآن تقنية "بلوبوكس" كبديل عن الشاشات المثبتة على مقاعد الطائرات، سيما على الرحلات القصيرة .

و"بلوبوكس" عبارة عن صندوق محمول صغير الحجم، يوضع بشكل آمن في الجيوب العلوية للطائرات لتزويد أجهزة المسافرين الذكية لاسلكياً بخدمات وبرامج الترفيه الموجودة على متن الطائرات.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.