شريط الأخبار
وقفة احتجاجة أمام مبنى محافظة إربد للمطالبة بالإفراج عن موقوفي الصريح سعيدات : ترجيح تخفيض أسعار المحروقات محليا 3-3.5% للشهر المقبل شاهد بالاسماء .. ترفيع عدد من الحكام الاداريين إلى رتبة محافظ المبلغ عن "عوني مطيع": يطالب الحكومة بإنقاذه وفاة نزيل في سجن السواقة أمانة عمان توقف عمال الوطن عن العمل خلال ساعات الظهيرة بسبب ارتفاع درجات الحرارة تسمية ممثلين " للنزاهة ومكافحة الفساد " لتعزيز التعاون ومراقبة اداء الادارة العامة سياسيون: مشاركة الأردن بورشة البحرين لا تتعارض مع مواقف المملكة ولاءات الملك المعونة الوطنية: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج وزيرة النقل السابقة "لينا شبيب": الباص السريع تأثر بالسلبية شاهد بالصور .. اصابة بحادث تدهور على نزول الخرابشة في السلط ورشة البحرين تلتئم اليوم.. والأردن ممثل بأمين عام وزارة المالية الوزير المعايطة : المشارکة في الانتخابات البلدیة من شروط دعم الأحزاب "العمل الإسلامي" يتشح بالسواد عشية انطلاق ورشة البحرين النوباني يطالب الرزاز بفتح ملف التلفزيون الأردني:"هناك خلل كبير" ..!!! بالتفاصيل ..طائرة الرزاز الخربّانة!! هل قلّب الليل إلى نهار...وزرع البحار المالحة قثاءً وخيار !! اصابة ضابط وضابط صف أثناء مداهمة أمنية لمروجي مخدرات في عمان البطاينة : نحو 2400 موظف خدمتهم تزيد عن 30 سنة ولم يبلغوا الستين بالتفاصيل...تأجيل جلسة قضية الدخان حتى اشعار اخر مواطن يطلق النار على إبن شقيقه ويلوذ بالفرار بالزرقاء
عاجل

المفوضية الأوروبية تغرم "جوجل" نحو 1.5 مليار يورو

الوقائع الإخبارية : فرضت المفوضية الأوروبية غرامة قدرها 1.49 مليار يورو (1.68 مليار دولار) على شركة جوجل؛ بسبب انتهاكها قواعد مكافحة الاحتكار في الاتحاد الأوروبي.
وأفادت المفوضية في بيان الأربعاء، بأن جوجل "أساءت استخدام سيطرتها على السوق، من خلال فرض عدد من الشروط التقييدية في العقود مع معلنيها، منعت على إثرها المنافسين من وضع إعلاناتهم".
وقالت المفوضة مارغريت فيستجر، حسب البيان: "عززت جوجل هيمنتها في إعلانات البحث عبر الإنترنت، وحمت نفسها من الضغوط التنافسية عن طريق فرض قيود تعاقدية منافسة".
واعتبرت المفوضية الأوروبية أن سياسات جوجل المتخذة في عقودها الإعلانية مع المعلنين "غير قانونية بموجب قواعد مكافحة الاحتكار في الاتحاد الأوروبي".
وأشارت إلى أن "سوء السلوك من قبل جوجل استمر لأكثر من 10 سنوات وحرم الشركات الأخرى من إمكانية التنافس".
وتعتبر جوجل وسيط إعلانات بين الشركات المعلنة من جهة والمواقع الإلكترونية من جهة أخرى، من خلال إظهار الإعلانات على المواقع الأخرى التي توقع اتفاقيات مع جوجل لإظهارها عليها.
ولا يستطيع منافسو جوجل في إعلانات البحث عبر الإنترنت، مثل مايكروسوفت وياهو، بيع المساحات الإعلانية في صفحات نتائج محرك البحث الخاص بـGoogle، بسبب قيود الأخيرة، وفق المفوضية الأوروبية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.