شريط الأخبار
بالفيديو وللإنصاف !! الرزاز ظٌلم بهذين الموقفين إثناء زيارته إلى محافظة اربد مؤتمرا صحفيا للرزاز السبت المقبل للحديث عن التأمين الصحي الشامل خلاف شخصية على الميراث تدفع شاباً أردنياً بتوريط شقيقه في قضية مخدرات أمين عمّان يوسف الشواربة: أستغرب الدعوه لمخالفة القانون القبض على مصور الفيديو والشاب المعتدي جنسياً على طفلتين في الزرقاء الطراونة : سأتحدث عن بيت مال المسلمين ومنطقة العقبة بالمكان والزمان المناسبين الامن يوضح تفاصيل صورة ومقطع فيديو حادثة الاعتداء على شخص بالزرقاء غنيمات : الحكومة تدرك حجم التحديات والضغوط التي تواجه قطاع الشباب وفاة أربعيني داخل صيدلية بالرمثا الحكومة: اتخذنا جوانب إجرائية "لكسر ظهر الفساد" على هامش زيارة الرزاز إلى اربد!! " فيلم استعراضي " بالبلدية و " مسرحية " في مياه اليرموك مقابلة الملك "ذكريات لم تنشر من قبل" تُعرض الساعة السابعة مساء الأربعاء شركة اتصالات مخالفة رفعت سعرها دون إعلان مسبق...و الهيئة توضح! متصرف الرصيفة يوعز بإخلاء مبنى سكني يتكون من نحو 16 شقة ايل للسقوط اعتداء على ممرض في مستشفى معان الحكومي إرادة ملكية بتسمية اللوزي سفيرا في قطر شاهد بالأسماء...ترفيعات وإحالات في الديوان الملكي شاهد بالاسماء .. مجلس الوزراء يحيل 1800 موظف إلى التقاعد شاهد بالصور .. الرزاز يزور "فوق السادة" في اربد جرش..اصحاب الصهاريج يعتصمون احتجاجا على منعهم تفريغ حمولاتهم في محطة المياه العادمة
عاجل

المفرق تصدر 263 ألف راس من الخراف الى الاسواق الخليجية

الوقائع الإخبارية :  صدر مربو الثروة الحيوانية في محافظة المفرق بالتنسيق مع مديرية زراعة المفرق 263 الف رأس من الأغنام الى الاسواق الخليجية منذ بداية العام الحالي بحسب ما اعلنه مدير زراعة المفرق الدكتور فايز الخوالدة.

وقال الخوالدة في تصريح صحفي إن عملية التصدير تمت بحسب الاشتراطات الصحية التي تطلبها الاسواق الخارجية، من خلال حجر الاغنام 21 يوما في محجر المفرق وخضوعها للإشراف الصحي، وتحصينها ضد الامراض الوبائية، واعطائها شهادة خلو امراض مبينا ان التصدير شمل اغلب الاسواق الخليجية.

واشار الى أن المردود المالي من تصدير الخراف يسهم برفد الاقتصاد الوطني، وتحسين دخول مربي الثروة الحيوانية، وينعكس ايجابيا على المزارعين بالاستمرار في القطاع الزراعي الذي يعتمد عليه غالبية سكان المحافظة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.