شريط الأخبار
متظاهرون يعتدون على آليات لقوات الدرك ويحرقون احداها باستخدام زجاجات حارقة تجدد احتجاجات الرمثا بعد اتفاق الحكومة وممثلي اللواء على وقف كافة اشكال التصعيد النائب خليل عطية: اعتقال هبة اعتداء على الأردن بالفيديو...الاتفاق على انهاء جميع اشكال التصعيد في مدينة الرمثا تجدد الاحتجاجات في الرمثا واستخدام زجاجات حارقة الحكومة: نتفهّم الظروف الصعبة التي عاشتها مدينة الرمثا خلال السنوات الماضية ملحس: كل شلن ضريبة على باكيت الدخان يحقق 45 مليون دينار بالسنة للخزينة اطلاق سراح أردني محتجز من قبل مجهولين في سوريا القبض على مشتبه به باطلاق النار تجاه حافلة البترا الجمارك: الرقابة والمنع مقتصرة على السلاح والمخدرات والدخان الحوراني: نطالب بمستحقات الفيصلي خلال 48 ساعة والتأخير يقود جماهيرنا للاعتصام أمام الاتحاد مصدر أمني: لا سياح أو أدلاء سياحيون على متن حافلة إقليم البترا وزارة التربية والتعليم تفتح باب استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الاضافي سلطة العقبة :تصوير الامور على غير حقيقتها ضرب في خاصرة الوطن مصدر في المالية: 130 مليون دينار نقص الإيرادات بسبب التهريب بالصور...الدفاع المدني يشيع جثمان شهيد الواجب الوكيل السرحان بمحافظة المفرق بالفيديو...الامن يلقي القبض على سائقين قاما بصدم بعضهما متعمداً في شوارع عمان الدفاع المدني يعثر على جثة الغريق داخل مياه سد الملك طلال مهندسون يعتصمون ضد اتفاقية الغاز على مدخل جرش بالصور .. الأمن يمنع انضمام مشاركين من عمان باعتصام عند خط الغاز في اربد
عاجل

المع وانقى من الذهب ... من جديد النائب خالد ابو حسان ...!

الوقائع الإخبارية: يوسف الدردور
رأيت مراراً وتكراراً ان بعض الشخصيات المريضة الحاقدين يريدون تشويه سمعة هذا الرجل الشريف النظيف ابن الرمثا سعادة النائب خالد ابو حسان .
اولاً بخصوص قضية البحارة :قضية البحارة هي مشكلة عامه ومسؤوليه على كل نواب الرمثا الاربعه وعضوين اللامركزيه وليست مشكلته لوحده ، فالبعض رأى مشاركة سعادة النائب في قضيه البحاره على انها كلام ولكنها ليست كذلك وانا على اطلاع تام بكل ما يجري ، اما بعض الانفس المريضه يريدون ان يفرض هذا القرار على ابن الرمثا لوحده وهذا الكلام ارى فيه حقدك وضعفك النفسي لا اكثر ..!
هذا لا يجوز بدل ان تهاجم سعادة النائب فلتذهب وتهاجم ايها اللاواعي باقي نواب الرمثا اللذين من سنوات عديده لم يقدروا على ما فعله هذا الرجل وهذا ان دل يدل على مسعاه لخدمة ابناء الرمثا وهذا ليس بالجديد على سعادة النائب ولكنني ارى المرض في قلوبكم .
ثانياً : رأيت ايضا من امتنع عن التصويت في الانتخابات النيابيه وكتب انه من حق النائب ان يخدم هذه البلد الطاهرة ( الرمثا ) حسنا يا سيدي هنا اتكلم عن البعض وليس الجميع ، بعد ان رأيت كل هذه الانجازات من سعادة النائب ووقوفه الى جانب اخوانه في مدينه الرمثا ونواحيها وان يقف عوناً لاهل الشمال والبعض من اهالي عمان الذين لم يجدوا سنداً لهم سوى سعادة النائب اهذا تسميه تقصير ..؟
لا احد مقصرٌ وقاصرٌ في المجتمع سواك انت ، يجب ان ترى بعينك لا ان اتبع العنجهيه التي تملكها انت واريد ان اقول من لا يشكر الناس لا يشكر الله . وكم من اعمال قدمها هذا النائب والماجورين من الصفحات نسبوها لغيره من النواب ولكن هذا الشخص لا ينظر الى الحضيض والى الاسفل فهو مرفوع الرأس بين ابناء مدينة الرمثا .
اهنئ مدينة الرمثا على هذا الشخص على انه وهبة من الله لتسخير ماهو افضل وقادم لهذا البلد ( الرمثا ) والله ولي التوفيق .

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.