شريط الأخبار
سلطة العقبة في تحليل لها تنفي تصوير فيديو مخل بالاخلاق على شواطئها زريقات: تشكيل لجنة تحقيق بوفاة الطفلة جود ارتفاع عدد وفيات حادث اربد المروع إلى(4) وإصابة شخصين شاهد بالتفاصيل ... شويكة تكشف حقيقة الخلاف مع «أدلاء السياحة» الرزاز: لن نرضى إلا أن تكون العلاقة الأردنية العراقية في أعلى مستوياتها جلالة الملكة للشباب الأردني .. أبدعتم جميعاً وسلمتم بعز وفخر حماد : صلاحية التوقيف الاداري الممنوحة للحكام الاداريين بعيده عن المزاجية الشخصية الملك للسيسي : الأهم دعم الأشقاء الفلسطينيين في نيل حقوقهم وإقامة دولتهم المستقلة من المنامة !! صحافي إسرائيلي يستفز رافضي مؤتمر البحرين بهذه الصورة بالصور..وفاة ٣ اشخاص واصابة اثنين اخرين اثر حادث تصادم في اربد ولي العهد: نظرة سيّدنا وهو يستذكر الحسين تحمل فخراً وحبّاً لا مثيل لهما شاب وفتاة يمارسون الجنس أمام المواطنين على احد شواطىء العقبة شاهد...ردة فعل الملك متفاجئاً بكلمة الأمير حسين مروان المعشر يكتب الصفقة الاقتصادية في ورشة البحرين العموش مديرا عاما للاحوال المدنية والجوازات التنمية : وحدات جديدة متخصصة بالتمويل الاجنبي ومكافحة غسل الاموال في سجل الجمعيات وزير العمل يوعز بتفقد العاملين في القطاع الانشائي والزراعي خلال موجه الحر بالصور...الجمارك تضبط 27 طن مواد كيماوية فاسدة في جمرك العمري "مستثمري المناطق الحرة" يطالبون الرزاز بإلغاء الزام الشركات بتعيين مستشار قانونيّ لا امتناع ولا تمثيل كامل ولا مشاركة للأردن في جدول أعمال المنامة
عاجل

المع وانقى من الذهب ... من جديد النائب خالد ابو حسان ...!

الوقائع الإخبارية: يوسف الدردور
رأيت مراراً وتكراراً ان بعض الشخصيات المريضة الحاقدين يريدون تشويه سمعة هذا الرجل الشريف النظيف ابن الرمثا سعادة النائب خالد ابو حسان .
اولاً بخصوص قضية البحارة :قضية البحارة هي مشكلة عامه ومسؤوليه على كل نواب الرمثا الاربعه وعضوين اللامركزيه وليست مشكلته لوحده ، فالبعض رأى مشاركة سعادة النائب في قضيه البحاره على انها كلام ولكنها ليست كذلك وانا على اطلاع تام بكل ما يجري ، اما بعض الانفس المريضه يريدون ان يفرض هذا القرار على ابن الرمثا لوحده وهذا الكلام ارى فيه حقدك وضعفك النفسي لا اكثر ..!
هذا لا يجوز بدل ان تهاجم سعادة النائب فلتذهب وتهاجم ايها اللاواعي باقي نواب الرمثا اللذين من سنوات عديده لم يقدروا على ما فعله هذا الرجل وهذا ان دل يدل على مسعاه لخدمة ابناء الرمثا وهذا ليس بالجديد على سعادة النائب ولكنني ارى المرض في قلوبكم .
ثانياً : رأيت ايضا من امتنع عن التصويت في الانتخابات النيابيه وكتب انه من حق النائب ان يخدم هذه البلد الطاهرة ( الرمثا ) حسنا يا سيدي هنا اتكلم عن البعض وليس الجميع ، بعد ان رأيت كل هذه الانجازات من سعادة النائب ووقوفه الى جانب اخوانه في مدينه الرمثا ونواحيها وان يقف عوناً لاهل الشمال والبعض من اهالي عمان الذين لم يجدوا سنداً لهم سوى سعادة النائب اهذا تسميه تقصير ..؟
لا احد مقصرٌ وقاصرٌ في المجتمع سواك انت ، يجب ان ترى بعينك لا ان اتبع العنجهيه التي تملكها انت واريد ان اقول من لا يشكر الناس لا يشكر الله . وكم من اعمال قدمها هذا النائب والماجورين من الصفحات نسبوها لغيره من النواب ولكن هذا الشخص لا ينظر الى الحضيض والى الاسفل فهو مرفوع الرأس بين ابناء مدينة الرمثا .
اهنئ مدينة الرمثا على هذا الشخص على انه وهبة من الله لتسخير ماهو افضل وقادم لهذا البلد ( الرمثا ) والله ولي التوفيق .

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.