المعلمين ردا على غنيمات : تعليق الإضراب منوط باقرار علاوة المعلمين الـ 50% .
شريط الأخبار
إصابات بتصادم حافلة نقل و قلاب على طريق البحر الميت 12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها بالاسماء...وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات البستنجي يستهجن تصريحات عبثيّة وغير المسؤولة حول بطاريات الهايبرد زيادين: قطاع الطاقة يعاني من عدم وجود استراتيجية واضحة 15 سنة لثلاثيني حاول تصدير 520 ألف حبة مخدرة للسعودية النائب طارق خوري : لا اطالب بمكرمة او منحه لهذا المواطن الاردني بالاسماء... وزير الداخلية يجري عددا من التشكيلات الادارية في الوزارة الناصر يعلق على المشروع الإسرائيلي لتحلية المياه : قتل لمشروع ناقل البحرين ١٢ سنة لشخصين شكلا عصابة للتعدي على الأموال والأشخاص البطاينة: شغلنا أكثر من 30 ألف أردني خلال 9 أشهر شاهد بالتفاصيل ... صناعة اربد توضح حقيقة منحها شهادات لمتدربين حبس 4 أشهر لمطلق عيارات نارية ألحقت أضرارا بسور منزل بالزرقاء «الغذاء والدواء» ترفض تسجيل 13 نوع دواء اعتصام في الجيزة أمام مصنع استخراج الصخر الزيتي الغذاء والدواء تحذر الأردنيين من زيت الزيتون المغشوش هل تغير موقف الكويت وقطر من بعض الجامعات الاردنية ؟ العمل: السماح بتعديل خيارات طلب برنامج "خدمة وطن" الدفعة الثانية القبض على تاجر مخدرات بالرمثا شاهد بالاسماء .. إحالات على التقاعد بوزارة الداخلية
عاجل

المعلمين ردا على غنيمات : تعليق الإضراب منوط باقرار علاوة المعلمين الـ 50% .

الوقائع الاخبارية : قالت نقابة المعلمين الأرديين إن مطالب المعلمين أصبحت ضرورة يريدها المجتمع الأردني كاملاً وليس فقط المعلمين.

وأضافت النقابة، وفقاً للناطق الإعلامي باسمها نور الدين نديم  رداً على تصريحات الناطق باسم الحكومة جمانة غنيمات، أن قرار تعليق الإضراب منوط بأقرار مطالب المعلمين وعلاوة الـ 50% .

وقال نديم إن الحكومة ما تزال ترفض الإعتراف بـعلاوة الـ 50 % وأنها ترفض معرفة أن هذا واقع وضروري ، منوهاً الى أن المجتمع يطالب باعطاء المعلم حقه كاملاً.

وأكد أن الأنباء التي تم نشرها عن وجود كسر للإضراب في بعض المدارس الأحد غير صحيح، مبيناً أن نسبة الإضراب الأحد وصلت الى 100% في كل محافظات المملكة.

وكانت نقابة المعلمين قد قدمت مبادرة لحل الأزمة، وذلك بأن تقدم الحكومة اعتذاراً على ما حصل يوم الإعتصام على الدوار الرابع 5/9/2019 ، وتشكيل لجنة لتقصي الحقائق، والإعتراف بعلاوة الـ50% ثم التباحث حولها.

وقبل ذلك قالت الحكومة إنها تريد تشكيل لجنة مشتركة مع النقابة لتحسين الوضع المعيشي للمعلمين وأن يكون ذلك اعتباراً من بداية العام القادم.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.