المعلمين تدعو الطراونة والفايز للمفاوضات لحل الأزمة
شريط الأخبار
تواجد أمني كثيف في وادي الغفر بإربد .. والأمن يوضح "الشباب" : إحالة 18 موظفاً أغلبهم من فئة المديرين إلى التقاعد زيادة العمر التشغيلي لمركبات "تطبيقات النقل" الى 7 سنوات البحث الجنائي يحذر من روابط مجهولة تخترق تطبيق الواتس اب . كناكرية : اجراءات رادعة بحق كل من ساهم وساعد في عمليات التهرب الضريبي والجمركي والدة "الحجايا" للنواصرة :"بردتم ناري وحققتم حلم أبو علي" أحكام بالحبس على مُشتكى عليهم بإطلاق عيارات نارية وإقلاق الراحة العامة رسائل تحذيرية للمواطنين من حالة عدم الاستقرار الجوي بالوثيقة ....كناكرية و" كروز الدخان " في جمرك مطار الملكة علياء ثورة لبنان تتسبب بطلاق زوجين اردنيين .. إليكم التفاصيل ! الطراونة: 15 ألف قضية مخدرات منذ بداية العام الحالي الخارجية تتابع حادثة وفاة الاردني محمد عادل ابو محمود في تركيا كناكرية لصندوق النقد: لن نقبل بتنفيذ أي مقترحات لا تتوافق مع المصالح الوطنية غنيمات: مقابلات المرشحين لـ بترا والتلفزيون الخميس وهيئة الاعلام الاسبوع المقبل الملك: لم يعد هناك مجال للتأخير أو التباطؤ في اتخاذ قرارات جريئة الحموري: تمديد الإعفاءات الضريبية والجمركية لوسائط النقل السياحي لعام آخر 16 اصابة بتصادم حافلة وقلاب بمنطقة الزارا في البحر الميت 12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها بالاسماء...وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات البستنجي يستهجن تصريحات عبثيّة وغير المسؤولة حول بطاريات الهايبرد
عاجل

المعلمين تدعو الطراونة والفايز للمفاوضات لحل الأزمة

الوقائع الاخبارية : كشف الناطق الاعلامي في نقابة المعلمين الأردنيين، نور الدين نديم، عن أمله بوجود بوادر انفراج في امكانية العودة إلى طاولة حوار تقودها شخصيات وطنية مع الحكومة.

وقال نديم إن النقابة تبعث رسائل ايجابية لحل القضية دون المساس بالقاعدة الأساسية وهي الاعتراف بحق المعلمين بعلاوة الـ ٥٠٪، مشيرا إلى أن العلاقة مع الوزارة يجب أن تكون تشاركيّة مرنة وليست ندية.

وأشار إلى أن الدعوة التي أطلقتها النقابة أدت إلى بوادر ايجابية بعد دعوة رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز ورئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة إلى قيادة المفاوضات والتدخل بشكل مباشر لحل الأزمة.

وشدد نديم على أن النقابة تريد حوارا حقيقيا وبناء وغير مشروط للخروج باتفاق ينهي الاضراب، وهذا يكون بلقاء مصارحة بين جميع الأطراف، خاصة أن المعلمين أبناء وطن ولا يمكن أن يقفوا إلا معه.

ولفت إلى أن المشاركة في الاضراب ما زالت تحافظ على نسبة ١٠٠٪ في كافة أنحاء المملكة، حيث أن هناك اصرارا من المعلمين على نيل حقوقهم.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.