شريط الأخبار
شاهد بالصورة ... الملك في زيارة مفاجئة الى أكاديمية ديرفيلد الأميركية وفاة نزيل إثر جلطة قلبية حادة في سجن سواقة بمحافظة الكرك بالصور...الألف يشيعون طبيب الفقراء في اربد وفاة ثلاثيني برصاصة من سلاحه في دوقرة الزرقاء شاهد بالاسماء ..ناجحون بالامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين بالفيديو ... المصري ينتصر لكرامة عامل الوطــن في اربد بالاسماء .....الاعلان عن نتائج القبول لحملة الشهادات الاجنبية التعليم العالي : طلاب خالفوا تعليمات المكرمة مصر للعاملين في الاردن : اغتنموا الفرصة النواصرة : مبادرة التربية بعيدة عن علاوة الـ"50%" إعلان نتائج القبول الموحد لطلبة التجسير (رابط) ضبط شركة مخالفة وقعت عمالها على التنازل عن الضمان الاجتماعي وتوقيعهم على إقرارات مسبقة مصدر : لا دوافع إرهابية وراء وفاة اثنين وإصابة 3 بأنفجار قنبلة القبض على 4 مطلوبين ومروجين بحوزتهم سلاحا ناريا في البادية الشمالية وزارة العمل توضح حول المنصة الاردنية القطرية للتوظيف بالفيديو...ضبط مركبة قام سائقها بالسماح للركاب بتعريض حياتهم للخطر في اربد توافق بين الحكومة والاطباء وتجميد الاجراءات التصعيدية المالية: وقف طرح مشروعات رأسمالية إجراء اعتيادي عند إعداد الموازنة وفاة حدثين واصابة ثلاثة في انفجار قنبلة قديمة بالغباوي بالأسماء...«التربية» تعلن دفعة جديدة للمستفيدين من قروض إسكان المعلمين
عاجل

المعاني لطلبة التوجيهي: "كان يوما استثنائيا"

الوقائع الإخبارية : وصف وزير التربية والتعليم الدكتور وليد المعاني أول أيام امتحانات الثانوية العامة " التوجيهي "2019 باليوم الاستثنائي.
وقال المعاني في تغريدة له عبر "تويتر" ،" كان يوما استثنائيا، رائعا تم بحمد الله وتوفيقه على خير."
وأضاف في تغريدته "تقدم الطلبة لإمتحان متوازن عادل سينعكس بإذن الله على أدائهم".
وتوجه وزير التربية بالشكر للمنظمين والمراقبين ورؤساء القاعات، وللمعلمين الذين وضعوا الأسئلة المنطقية".
وكان وزير التربية والتعليم تفقد عددا من قاعات امتحان الثانوية العامة، واطمأن على سير الامتحان الذي بدت اولى جلساته الثلاثاء.
ووصف طلبة الامتحان بالمتوسط، فيما اعتبره آخرون سهلا ويراعي جميع القدرات الفردية للطلبة، مشيدين بالإجراءات التي اتخذتها الوزارة لعقده.
ويتقدم للامتحان الخميس 125462 مشتركا ومشتركة في جميع الفروع الاكاديمية والمهنية في المباحث المدرجة بجدول الامتحان الذي أعلنته الوزارة من قبل.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.