شريط الأخبار
 

المصري: اربد بحاجة لاسناد حقيقي ونسير في الاتجاه الصحيح بالتعامل مع هذا الوباء

الوقائع الإخبارية: تابع وزير الادارة المحلية المهندس وليد المصري حملة الرش والتعقيم لشوارع ومنشآت وحدائق وساحات محافظة اربد التي شاركت بها 30 بلدية ومجلس خدمات مشتركة على مستوى المملكة تحت شعار "فزعة وطن".

وقال المصري: إن الحملة جاءت لدعم جهود بلدية اربد الكبرى وبلديات المحافظة المختلفة في الويتها التسعة التي بذلتها على مدى الايام والاسابيع الماضية للرش والتعقيم.

واضاف إن اربد بحاجة لاسناد حقيقي نظرا لاتساع رقعتها الجغرافية، مشيدا باستجابة البلديات التي عبرت عن قيم حقيقية في العمل المشترك واسناد بعضها امام تحد وبائي لا يقف عند حدود ولا يعترف بالجغرافيا.

ولفت المصري إلى مشاركة اكثر من 100 آلية في الحملة باستخدام مئات الاطنان من المواد المعقمة والمطهرة في مركز المحافظة بالكامل، واستمرارها مساء بعد سريان حظر التجول واغلاق المنشآت التجارية ابوابها عند السادسة مساء ليصار إلى تعقيم ورش واجهات وابوات هذه المنشآت بالكامل، وفي الايام القادمة لتغطي الوية المحافظة كافة.

وقال المصري: إننا نسير في الاتجاه الصحيح بالتعامل مع هذا الوباء بأفضل الوسائل الممكنة، ونحن قادرون على هزيمته بتماسك وصبر الجميع والالتزام بمعايير التباعد الاجتماعي.

وثمن رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني هذه الدعم من البلديات في الوقت المناسب الذي تحتاج فيه البلدية لكل دعم وجهد لمساعدتها على أعمال الرش والتعقيم.