المصادقة على أجندة الموسم القادم
شريط الأخبار
الملقي: هذا ما قصدته فالمسألة لا تتعلق بشخصه أو إصراره على الألقاب! بالفيديو...سائقا حافلتي "كوستر" يعرضان أرواح المواطنين للخطر في صويلح الداخلية تلغي مؤتمر "السلام بين الاديان" تكفيل معلمي الكرك الثلاثة بعد توقيفهم اثر شكوى جرائم إلكترونية الرزاز يعمم بضرورة انفاذ توصيات المركز الوطني لحقوق الإنسان بالوثيقة...الرقب يسأل الرزاز عن وجود رخص سارية المفعول لإنشاء كازينوهات بالأردن خوري يرد على الدغمي...كيف ترضى ان تكون ديكورا مدة ٣٠ عام ! تكفيل عدد من اعضاء مجلس بلدي جرش بعد توقيفهم بشكوى ترخيص ابنية مخالفة تجارة عمان: تخفيض ضريبة المبيعات وأثمان الطاقة والجمارك أساس تحفيز الاقتصاد القرارات الصادرة عن هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها وزارة التنمية : سحب 300 مسكن لانتفاء شروط الانتفاع واعادة توزيعها على اسر مستحقة 10 سنوات لـ «سوري» نقل 26 كغم حشيش بقصد الاتجار بالفيديو ...بماذا تحدى رئيس بلدية الشوبك وزير العمل؟ الرأي الكويتية تكشف تفاصيل القبض على عصابة أردنية لسرقة السيارات مجلسا الأعيان والنواب يرفعان الى الملك رديهما على خطاب العرش الأحد المقبل النائب العرموطي: إعلان “بومبيو” بمثابة إعلان حرب على الأردن طلاب يستخدمون الغاز المسيل للدموع في مشاجرة بمادبا المعلمين: الفصل الثاني سيشهد تغييرا كليّا على مبحثي العلوم والرياضيات للصفين الأول والرابع وكلاء السياحة تشيد بقرار تسهيل دخول الجنسيات المقيّدة هل احتفل أردنيون بـ"عيد ميلاد حفرة".. إليك الحقيقة؟
عاجل

المصادقة على أجندة الموسم القادم

الوقائع الإخبارية: صادقت الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم اليوم الثلاثاء، على اجندة الموسم القادم وتوصيات لجنة المسابقات والملاعب.
جاء ذلك خلال اجتماع الهيئة الادارية الذي عقد، برئاسة نائب رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد مصطفى الطباع.
واطلع المجلس على اجندة الموسم المقبل قبل المصادقة عليه، وعلى توصيات "المسابقات والملاعب"، ونموذج طلب مشاركة اندية الدرجة الثالثة في البطولة 2020.
وتتضمن اجندة الموسم الجديد 2020، فتح فترة القيد والتحرير الاولى في الخامس من كانون أول المقبل، ولغاية 26 شباط من العام المقبل، على ان تستمر الفترة الثانية من 1 ولغاية 30 حزيران.
في المقابل، تنطلق بطولة الدرع في 28 كانون الثاني ولغاية 21 شباط لاندية المحترفين، بتقسيم الفرق المشاركة إلى ثلاث مجموعات يتأهل منها المتصدر إلى جانب افضل فريق يحتل المركز الثاني لنصف النهائي.
ومع اختتام بطولة الدرع، تقام مباراة كأس الكؤوس يوم الجمعة 28 شباط، وتجمع الفيصلي حامل لقبي الدوري والكأس، مع الجزيرة وصيف الدوري.
ويبدأ ذهاب دوري المحترفين في الخامس من آذار وحتى 23 ايار، على ان تقام مرحلة الإياب من 2 تموز ولغاية 31 تشرين الأول من العام المقبل 2020.
الى ذلك، تشارك اندية المحترفين والدرجة الاولى والثانية في بطولة كأس الاردن التي تنطلق بدورها التمهيدي في 26 تموز، على ان تقام المباراة النهائية يوم 28 تشرين الثاني 2020.
كما تبدأ منافسات الدرجة الاولى في 6 تموز من العام 2020 وحتى 28 تشرين الاول، و"الثانية" تنطلق في 16 تموز وحتى 22 ايلول، و"الثالثة" بعد منتصف آذار ولغاية 15 نيسان.
وعلى صعيد الفئات العمرية، تقام البطولات ابتداءً من شباط المقبل 2020، على ان تتوقف المنافسات اواخر نيسان وقبل شهر رمضان المبارك، ثم تعاود منافسات الدور الثاني خلال فترة العطلة الصيفية للمدارس وتختتم قبيل العام الدراسي الجديد.
من جهة اخرى، ناقشت الهيئة التنفيذية التنسيق المتواصل للاتحاد مع الجهات الامنية، كما اطلعت على تعديلات اللوائح التأديبية والتي تهدف للحد من المظاهر السلبية خلال المباريات.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.