شريط الأخبار
الفوسفات: لجنة فنية للوقوف على أسباب تسرب حامض الفوسفوريك بالمجمع الصناعي وفاة طفل اثر حادث غرق في محافظة اربد مداهمة أمنية تسفر عن القاء القبض على مصنف خطير في الكرك الخارجية: وفاة اردنيان بحادثي سير في امريكا والسعودية الضمان تطلق "منصة إلكترونية" لتسجيل وتحديث بيانات المواطنين والعمَّال-رابط خبراء يحذرون من عدسات ونظارات مقلدة تؤذي العيون في الاسواق الاردنية شاهد بالأسماء...مدعوون لاستكمال اجراءات التعيين في الصحة بالصور...السيطرة على تسريب حامض فسفوريك في مصنع الأسمدة جنوب العقبة وادي رم...شاب يفارق الحياة اثناء صلاة المغرب القبض على شخص قتل طليقته وأبلغ عن انتحارها لإخفاء جريمته في عمان العرموطي: أمن الدولة تستدعي أطفالا وطلبة مدارس أحيانا بيان صادر عن سلطة العقبة حول سرقة عجلات حاويات العقبة الأمن يوضح حول استخدام الكلاب البوليسية داخل مبنى بلدية اربد خلال زيارة الرزاز رئيس الوزراء الاسبق عدنان بدران: ان الاوان ان تتوقف الحكومة عن فرض ضرائب جديدة اصابة 26 شخص اثر حادث تصادم بين حافلتين في منطقة الضليل بالزرقاء وفاة طفل فلسطيني دهسا على الصحراوي الطاقة والمعادن تعد خارطة بمواقع مستودعات أسطوانات الغاز العاملة في المملكة بالصور .. حملة جديدة لمياه الرصيفة تضبط اعتداءات جديدة على خطوط المياه التعليم العالي: منح أبناء الشمال والوسط في جامعات الجنوب ما زالت مستمرة شاهد بالتفاصيل .. دولة الامارات تطلب معلمين اردنيين - رابط
عاجل

المشاهير الأكثر متابعة على إنستغرام

الوقائع الإخبارية: لم تعد الشهرة تقاس بعدد الحفلات وبيع الالبومات وثروة الفنان أصبح لها مقاييس اخرى، بل أصبحت الثروة العددية للمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي لاي شخصية عامة أو شهيرة دليل الشعبية.

وبهذا المقال سنقدم لكم قائمة للمشاهير العالميين الاكثر متابعة.

أبطال الرياضة :

1- كريستيانو رونالدو : يحتل المركز الأول بين رياضيين العالم لابع كرة القدم النجم كريستيانو رونالدو بعدد متابعين يتجاوز ال 164 مليون متايع.

2- دواين جونسون : يحتل المركز الثاني المصارع المحترف دواين جونسون والممثل الشهير باسم The Rock بعدد متابعين 141 مليون متابع.

3- ليونيل ميسي : نجم كرة القدم الارجنتيني ليونيل ميسي المركز الثالث بعدد متابعين تجاوز ال 116مليون.

نجوم الموسيقى:

1- اريانا غراندي : المركز الاول بين نجوم الموسيقى، النجمة اريانا غراندي بعدد متابعين تجاوز ال 153 مليون متابع.

2- سيلينا غوميز : النجمة العالمية سيلينا غوميز ،تحتل المركز الثاني بعدد المتابعين تجاوز ال 149 مليون متابع.

3- بيونسيه : النجمة العالمية بيونسيه تحتل المركز الثالث بعدد 127 مليون متابع.

4- تايلور سويفت : تحتل المركز الرابع تايلور سويفت بين نجمات العالم بعدد متابعين وصل الى 116 مليون متابع.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.